أبدأ البحث

اسعار كاميرات مراقبة صغيرة بدون سلك

 اسعار كاميرات مراقبة صغيرة بدون سلك
 

اسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك

تكمن أهمية معرفة اسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك ليس لكونك جاسوسًا محترفًا، لكن أفضل كاميرات المراقبة يمكن أن تكون مفيدة في الكثير من الطرق غير المتوقعة. سواءً كنت تبحث عن جهاز جيد للمحافظة على أمن المنزل، أو لمراقبة أطفالك والحيوانات الأليفة عندما تكون في الغرفة الأخر، فستكون عندها كاميرا المراقبة طريقة غير مكلفة لمنح نفسك راحة البال.

حاول أن تكون على معرفة باسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك لكون مواصفات هذه الكاميرات غالبًا ما تكون مشتركة بين معظم الأنواع لذا من الممكن أن يختلف السعر كثيرًا مع بقاء المواصفات ذاتها. 

يعد مجال الرؤية الواسع أمرًا مفروغًا منه إلى حد كبير، حيث تعمل معظم كاميرات المراقبة على التقاط أكبر مساحة ممكنة من المنطقة المراقبة. أما بالنسبة لجودة الصورة فقد تكون عالية أو متوسطة، وذلك يختلف بشكل كبير حسب سعر الكاميرا. جودة الصورة تعتمد على ما إذا كنت تهتم بها أم لا وبالطبع على ما تخطط للقيام به مع الفيديوهات الملتقطة. إذا كان ذلك فقط من أجل الاطمئنان على أمان المنزل فأنت لست بحاجة لأن تكون دقة الصورة عالية. ولكن إذا كنت تريد كاميرا مراقبة لأسباب فنية، فأنت تريد أن تأخذ في الاعتبار جودة الفيديو قبل شراء أي شيء.

تكون اسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك أغلى من غيرها عندما تحتوي على ميزات معينة، مثل توفير ميزة الرؤية الليلية مع حساسات لاكتشاف الحركة.

ونحن هنا في هذا المقال جمعنا لك قائمة بأفضل أنواع الكاميرات لكيلا تكون على حيرة من أمرك عند الاختيار.

إليك قائمة باسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك

الكاميرا الأولى من متجر انو تيك

اسعار كاميرات مراقبة صغيرة بدون سل

تستخدم هذه الكاميرا لمراقبة الأطفال مع ميزة البث مباشر، ما عليك سوى تحميل التطبيق المجاني على هاتفك الذكي الخاص بك، كي تتمكن من عرض فيديو مباشر على التطبيق عن بعد ومن أي مكان وفي أي وقت في العالم. راقب منزلك أو مكتبك باستخدام كاميرا مراقبة الأطفال هذه والتي ستضمن لك راحة بالك.

ميزاتها

  • دقة عالية: دقتها عالية بمقدار 1080 بكسل وزاوية عريضة بمقدار 150 درجة:حيث تسجل الكاميرا المصغرة فيديو عالي الوضوح بدقة 1920 × 1080 بكسل وبسرعة 30 إطارًا في الثانية. إضافة لذلك تحتوي على 6 قطع من أضواء ليد للرؤية الليلية بتقنية الأشعة تحت الحمراء من أجل المراقبة في الظلام.
  • مزودة بواي فاي وبطاقة اس دي: يمكن للكاميرا المصغرة من انو تيك تسجيل مقاطع فيديو بوجود شبكة واي فاي أو بدونها. حيث يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدون شبكة واي فاي وحفظها على بطاقة اس دي.
  • بطارية ليثيوم مدمجة قابلة لإعادة الشحن بشدة تيار 600 ميلي امبير في الساعة:يمكنك تركيب هذه الكاميرا الصغيرة في أي مكان وأي وقت، لذا يمكن استخدامها بشكل مثالي لمراقبة جليسة الأطفال أو لمراقبة الأطفال.
  • سهلة الاستخدام:يمكنك بسهولة تشغيل الكاميرا اللاسلكية من انو تيك. أدخل بطاقة اس دي ببساطة وشغل الكاميرا. يمكنك تركيب هذه الكاميرا في زاوية منزلك أو متجرك أو حديقتك، أو حتى في جيبك مع مغناطيس قوي يلتصق بأي مكان.

تأتي هذه الكاميرا بسعر مناسب ضمن قائمة اسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك، لذا يمكنك شراءها بسهولة.

كاميرات مراقبة بدون سلك

الكاميرا الثانية من شياداي

اسعار كاميرات مراقبة صغيرة بدون سل

لا يفوتك معرفة سعر هذه الكاميرا ضمن قائمة اسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك، فميزات هذه الكاميرا تفوق الوصف.

ميزاتها

  • كاميرا مراقبة عالية الجودة بدقة اتش دي:تمتلك هذه الكاميرا عدسة بزاوية عريضة 150 درجة، مع جودة فيديو اتش دي 1080 بسرعة 30 إطارًا في الثانية.
  • سهلة التوصيل بالواي فاي: تستطيع تشغيل خاصية البث المباشرة من خلال تطبيق الهاتف الذكي لعرض ما تود مشاهدته عندما تكون بعيدًا عن بيتك بواسطة الواي فاي.
  • صغيرة الحجم مع ميزة التصوير الليلي:كاميرا المراقبة الصغيرة هذه مزودة بـ 12 ليد من الأشعة تحت الحمراء المخفية، لذا مع هذه الكاميرا لا تقلق حيال التسجيل الليلي بعد الآن.
  • تقنية كاشف الحركة:تسمح تقنية كاشف الحركة الذكية بالتقاط الصور وإرسالها عندما يتم الكشف عن وجود حركة.

كاميرات مراقبة بدون سلك

الكاميرا الثالثة من XHMCDZ

اسعار كاميرات مراقبة صغيرة بدون سل

ميزاتها

  • جودة فيديو رائعة:تجمع هذه الكاميرا بين جودة الفيديو عالي الدقة (1280 × 1080 بكسل) وكبر مساحة الذاكرة، مما يسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو ذات الجودة الأعلى في بطاقة الاس دي الخاصة بك.
  • حجمها الصغير:تأتي هذه الكاميرا بقياس 1.3 في كل بعد، مما يسمح لك بتركيبها في أماكن مختلفة دون جذب الانتباه.
  • تدعم بطاقة مايكرو اس دي بسعة تصل إلى 64 جيجابايت:يمكن للكاميرا تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة بشكل مستمر لبضعة أيام قبل انتهاء الذاكرة والبدء من جديد.
  • بطارية ليثوم بوليمر:تحتوي الكاميرا على بطارية ليثيوم بوليمر داخلية بسعة 800 ميلي أمبير في الساعة والتي تساعدك على التسجيل لمدة تصل إلى 3 ساعات بدون إعادة الشحن.

كاميرات مراقبة بدون سلك

الكاميرا الرابعة من Goorrg

اسعار كاميرات مراقبة صغيرة بدون سل

يمكن لهذه الكاميرا التقاط الصور تلقائيًا إذا استشعرت سلوكًا غير طبيعي، وهذه الكاميرا صغيرة ولاسلكية ومخفية تمامًا لتسجل لك الصور ومقاطع الفيديو دون جذب أي انتباه.

كاميرات مراقبة بدون سلك

الكاميرا الخامسة من WNN

اسعار كاميرات مراقبة صغيرة بدون سل

تأتي عدستها مع زاوية عريضة 150 درجة، وجودة فيديو عالية الدقة 1080 بكسل 30 إطارًا في الثانية، مع ميزة البث المباشر عالي الدقة والذي يمنحك صورًا واضحة.

ميزاتها

  • سهولة الاتصال بشبكة الواي فاي:يمكنك تشغيل تقنية البث المباشر عبر الهاتف الذكي لعرضها عن بعد عندما تكون بعيدًا عن المنزل عبر الاتصال بالواي فاي. وهذا ما يمنحك القدرة على مراقبة كل ما يحدث داخل منزلك أو مكتبك بشكل مباشر.
  • ميزة كشف الحركة:هذه الكاميرا قادرة على التقاط الصور وإرسالها على هاتفك عند اكتشاف أي حركة بسهولة تامة عبر شبكة الواي فاي.

تأتي هذه الكاميرا بسعر ملائم للعائلات ضمن قائمة اسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك، لذا لا تترد باقتنائها.

كاميرات مراقبة بدون سلك

الكاميرا السادسة من ALILJJ

اسعار كاميرات مراقبة صغيرة بدون سل

مع عدسة عريضة الزاوية 150 درجة، وجودة فيديو مذهلة اتش دي 1920 × 1080 بسرعة 30 إطارًا في الثانية، يوفر لك البث المباشر عالي الدقة صورة واضحة بمزيد من التفاصيل؛ لمعرفة الأشياء الطارئة التي حدثت في غيابك.

لا تعتبر هذه الكاميرا مثالية لاستخدامها ككاميرا أمنية منزلية لاسلكية أو كاميرا لمراقبة الطفل مع المربية ولمراقبة الحيوانات الأليفة، وكل ذلك بدون لفت للانتباه.

كاميرات مراقبة بدون سلك

الكاميرا السابعة من XHMCDZ

اسعار كاميرات مراقبة صغيرة بدون سل

تأتي كاميرا التجسس هذه مع 6 مصابيح ليد للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء. مع هذه الكاميرا الصغيرة التي تستطيع الكشف عن الحركة ومع الكاميرا المخفية الداخلية، يمكنك بسهولة تسجيل الأحداث في الظلام.

ميزاتها

  • سهلة الاستخدام والإعداد:في حين أن بعض كاميرات التجسس الصغيرة اللاسلكية المخفية الأخرى يصعب إعدادها، لكن هذه الكاميرا سهلة التشغيل.
  • صورة فائقة الجودة:يمكنك الاستمتاع بمراقبة عالية الدقة بجودة فيديو عالية 1920 × 1080 بكسل.

كاميرات مراقبة بدون سلك

في نهاية المقال نتمنى أن نكون قدمنا أفضل أنواع مع أنسب اسعار كاميرات مراقبة صغيرة جدا بدون سلك لنضمن لك تجربة جيدة في حماية ممتلكاتك وأطفالك من كل أذى، فمع هذه الكاميرات ستضمن الأمان مع راحة البال.

إزمير

إزمير