أبدأ البحث

أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص

 أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص

   أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

 

أفضل ساعة ذكية رخيصة حتما انت تبحث عن أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص ليست لتعلمك بالوقت وحسب بل لتضيف مزيد من الاناقة لإطلالتك وتعطي طابعا جميلاً اثناء السفر ومقابلة أصدقائك في بلدان أخرى، هذا أيضاً ما تضيفه ارخص ساعة سمارتوأكثر من ذلك فبإمكانها تتبع تدريباتك وقياس معدل ضربات القلب وان تطلعك على الاشعارات التي تصل الى هاتفك وأن تبقى على تواصل مع مساعدك الصوتي كل ذلك وهاتفك في جيبك والساعة في معصمك.

هل ترغب باقتناء جهاز تعقب للياقة البدنية بدلاً من ذلك؟ نعرض لك العديد من الخيارات الملائمة للتمرين في دليل أفضل الساعات الذكية الرخيصة بديلة لأجهزة تتبع اللياقة البدنية.

اختر أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص من القائمة التالي:

ارخص ساعة سمارت TEKTEK KSA

    أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

واحدة  من أفضل ساعة سمارت رخيصة المقاومة للتعرض للماء والغبار IP68، وفيها متعقب لياقة بدنية وتتمتع بخاصية قياس عدد ضربات القلب ومراقبة نومك مع 13 وضع رياضي للرجال والسيدات من ساوند بيتس.

-         مراقبة نشاطك اليومي: تستطيع من خلالها مراقبة أدائك الرياضي وممارساتك التي تتبعها من مشي وجري او ركوب الدراجة وحتى اليوغا كما أنها تحتفظ بتسجيل خطواتك وكم قطعت من مسافة وكم حرقت من سعرات جرارية ولمزيد من التشجيع.

-         كن متابعا لصحتك بإمكان ساعة سمارت ان تقيس ضربات قلبك على مدار الوقت وحتى خلال ساعات نومك وأن تبقى على اطلاع على كل البيانات لتتابع تفاصيل صحتك وصحة نومك عن قرب كما أن فيها مثل ضبط الموسيقى، ساعة الإيقاف، المنبه، عدم الازعاج، تعقب هاتفك

-         تصميم جديد مطور:  تتمتع ساعة سمارت بشاشة لمس ملونة أكبر مع 6 سمات متاحة للاختيار من بينها بالإضافة إلى 58 سمة آخر داخل التطبيق. يمكنك أيضًا ضبط خلفية ساعتك بما يتناسب مع أسلوبك الخاص بأي سمة تحب. الساعة وزنها خفيف ، وسوار قابل للتكبير والتصغير وناعم على المعصم، يجعلك تشعر بالراحة عند ارتداءه ومناسب للرجال والسيدات والمراهقين لتكون ضمن قائمة أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص.

-         ساعة ذكية لهواتف ايفون واندرويد: ان ساعة سمارت تعمل بالتوافق مع نظام اندرويد 4.4 وما فوق ونظام اي او اس 8.0 وما فوق، على الهواتف الذكية/التابلت/الايباد/ايبود تاتش. يمكنك تلقي لى إشعارات فورية بالمكالمات والرسائل وإشعارات وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وواتس اب وتويتر وإنستغرام وغيرها، ويمكن استعراض الرسائل مباشرة على شاشة الساعة، كي تبقى على اطلاع بكل امورك الهامة، لكن لايمكنك الرد على المكالمات او الرسائل.

-         بطارية مقاومة للماءIP68 وتدوم طويلًا:   إن ساعة سمارت من ساوند بيتس IP68 ضد الماء، مما يتيح لك ارتدائها عند ممارسة التمارين أو الاستحمام أو غسل اليدين أو اللعب في المطر أو السباحة دون خوف من تعطلها. كما لها كابل الشحن المغناطيسي مما يجعل طريقة الشحن سهلة. مزودة ببطارية مدمجة مطورة بسعة 285 مللي أمبير في الساعة، تعمل ساعة سمارت لمدة 10 أيام أو 30 يومًا في وضع الاستعداد لكل شحنة كاملة واحدة، مما يوفر عمل أطول.

Chulovs Pedometer من افضل ساعات ذكية رخيصة

    أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

 أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

أنها أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لدى فئة معينة من الشباب مزودة بشاشة لمس 1.69 انش وجهاز تعقب للياقة البدنية وقياس ضغط الدم ومعدل ضربات القلب والخطوات ومزود بعلامة الحماية العالمية، مقاومة للماء IP67متوافقة مع نظام ايفون واندرويد (بلون ازرق) من تشولوف.

-         شاشة لمس كاملة بمقاس 1.69 انش وبطارية كبيرة سهلة الشحن: مزودة بشاشة لمس ملونة وبمقاس 1.69 انش مل لتستعرض بياناتك الصحية والرياضية بدقة عالية، على الرغم من سرعة وسهولة استخدامها وتصميمها المتطور الا انها لا تستهلك طاقة عالية لتبقى تعمل لوقت أطول، تحتاج الى شحن فقط لمدة ساعة ونصف بإمكانها العمل لمدة 7أيام أما في حال وضع الاستعداد تعمل لمدة 15 يوم.

-         وجه ساعة ذكية يدوية، لإظهار شخصيتك: يمكنك التبديل بين أوجوه الساعة بما يتناسب مع شخصيتك، بالرغم من انها تعتبر أرخص ساعة سمارتوتتناسب الأنماط المختلفة مع حالتك المزاجية المختلفة. يمكنك أيضًا تخصيص المينا لإظهار شخصيتك.

-         مراقب معدل ضربات القلب ومتتبع النوم على مدار 24 ساعة يومياً ولمدة 7 أيام أسبوعياً، للحصول على طور نمط حياة أكثر صحة كن على اطلاع على معدل ضربات القلب على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، ومعرفة كم حرقت من سعرات حرارية ومراقبة صحة القلب، وهل كان أداءك مثالي في التمارين ووصلت لهدفك كما تسجل لك مقايس الاوكسجين في الدم وقياس ضغط الدم وكل ما هنالك من تغيرات في جسمك حتى اثناء نومك تخبرك بتفاصيل نومك ووقت استيقاظك.

-         إشعارات المكالمات والرسائل وتوافقية أعلى: كل ما عليك هو تحميل التطبيق المتوافق لتوصيل الساعة الذكية بجهازك ويمكنك الحصول على إشعارات في الوقت الفعلي بمكالماتك ورسائلك النصية، وكذلك إشعارات فيس بوك وتويتر وواتس اب ولينكد ان وماسنجر، وتصنف كأفضل ساعة ذكية بسعر رخيص برأي الكثير من العملاء حيث تبقى على اطلاع علىالرسائل المهمة او الاشعارات، تعمل الساعة الذكية نظام التشغيل اي او اس بإصدار 8.0 والإصدارات الأحدث وبنظام اندرويد بإصدار 5.0 والإصدارات الأحدث وتقنية بلوتوث بإصدار 4.0 أو أحدث.

-         24 وضعًا للتمرين: أفضل ساعة ذكية رخيصة تسجل بدقة وطول اليوم أنشطتك المتنوعة من الجري والمشي وركوب الدراجات والقفز وكرة السلة وكرة الريشة وكرة القدم والسباحة. وتسجل المسافات التي عبرتها وكم حرقت من سعرات الحرارية طوال اليوم. يؤدي توصيل نظام تحديد المواقع العالمي في هاتفك إلى تتبع جميع مسارات التمرين والمسافات والحالة البدنية أثناء التمرين وتحسين التدريبات واكتشاف الاتجاهات الصحيحة، مما يقودك لتحسين أهدافك الصحية ولياقتك البدنية.

 Suziccaافضل ساعة سمارت رخيصة 

    أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

واحدة من افضل ساعات ذكية رخيصة وتأتي بقياس1.54 انش، الساعة الرجالية الذكية، ذات اللمسة الكاملة، لتكون على تتبع للياقة البدنية ومقاس ضغط الدم والاتصال اللاسلكي، سوار معصم رياضي ذكي للنساء، متوافقة مع انظمة اندرويد - اي او اس.

-         مزودة بشاشة لمس ملونة مقاس 1.54 انش عالي الحساسية للمسات لتحقيق عمليات دقيقة وسريعة.

-         تسجل معدل ضربات القلب، ومراقبة ضغط الدم، وتراقب فعالية النوم، كما يمكنها مراقبة معدل ضربات القلب بشكل مستمر، وعندما تغفو ستراقب تلقائيا مدى جودة النوم وتسجل البيانات على التطبيق.

-         تعد لك الخطوات والسعرات الحرارية، وأوضاع رياضية متعددة، مناسبة جدًا للرياضات الخارجية، تساعدك على وضع خطة لياقة دقيقة.

-         تدعم تذكير المكالمات وإظهار الاشعارات، كي لا يفوتك أي معلومة هامة.

-         مكبر صوت مدمج، يدعم وظيفة الموسيقى اللاسلكية بالبلوتوث، مع ميكروفون، كما يدعم مكالمات البلوتوث.

 

 SoundPEATSأفضل ساعة ذكية رخيصة 

 أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

أفضل ساعة ذكية رخيصة مصنفة انها مضادة للماء وللغبار IP68، مع نظام تعقب لياقة بدنية قياس لضربات القلب ومراقبة صحة النوم مع 13 سمة رياضية للرجال والسيدات من ساوند بيتس.

-         تتبع النشاط طوال اليوم: يدعم جهاز تتبع اللياقة البدنية ساوند بيتس 13 نشاط رياضي مثل الركض والمشي وقيادة الدراجة. ويقوم بتسجيل بيانات اللياقة البدنية بشكل دقيق على مدار اليوم كما يسجل الخطوات والمسافة المقطوعة وكم حرقت من السعرات الحرارية ويمكنه تتبع خريطة مسار التمرين في تطبيق ساوند بيتس سبورتس وذلك بوصل نظام  تحديد المواقع الخاص عبر هاتفك الذكي وساعة اللياقة البدنية، مما يجعلك تشعر بالتحفيز والنشاط.

-         مراقبة صحتك ووظيفتك: يمكن للساعة الذكية مراقبة معدل ضربات القلب خلال اليوم ومراقبة فعالية النوم، مما يجعلك تبقى على اطلاع على تفاصيل صحتك في حال احتجت لتعديل لنمط حياتك. تحتوي الساعة الذكية العملية أيضًا على العديد من الأدوات العملية، مثل ضبط الموسيقى، ساعة الإيقاف، المنبه، عدم الازعاج، تعقب هاتفك.

-         أوجه جديدة مطورة للساعة: تتميز الساعة الذكية بشاشة لمس ملونة أكبر مع 6 وجوه متاحة للاختيار من بينها بالإضافة إلى 58 وجوه آخر داخل التطبيق. يمكنك أيضًا تضبط خلفية صورة ساعتك والتمتع بأسلوبك الخاص. الساعة خفيفة الوزن، وسوار المعصم الناعم قابل للتعديل، وهو مريح جدًا عند ارتداءه ومناسب للرجال والسيدات والمراهقين أيضاً.

-         ساعة ذكية لهواتف ايفون اندرويد: تتوافق أفضل ساعة ذكية رخيصة هذه مع اندرويد 4.4 وما فوق ونظام اي او اس 8.0 وما فوق، بما في ذلك الهواتف الذكية، التابلت،الايباد،ايبود تاتش. يمكنك الحصول على إشعارات فورية عند تلقي مكالمة أو رسالة وإشعارات وسائل التطبيقات مثل فيسبوك وواتس اب وتويتر وإنستغرام وما إلى ذلك، ويمكن قراءة الرسائل مباشرة على الساعة، مما لن يجعلك تفويت أي شيء مهم، لكن لايمكنك الرد على المكالمات او الرسائل النصية.

-         بطارية مقاومة للماءIP68 وتدوم طويلًا: تم تصميم الساعة الذكية من ساوند بيتس بمعيارIP68 المضاد للماء، بحيث يمكنك ارتدائها عند ممارسة التمارين أو الحمام أو تغسيل اليدين أو الجو الماطر أو السباحة في المسبح دون قلق. يضمن كابل الشحن المغناطيسي طريقة شحن سهلة. بطاريتها مدمجة متطورة سعتها 285 مللي أمبير/الساعة، الساعة الذكية بإمكانها العمل لمدة 10 أيام عمل أو 30 يومًا في وضع الاستعداد في كل مرة شحن كاملة مما يتيح وقت عمل أطول.

Honor-CRS-B19S أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص

 أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية 

وهي تصنف أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص من اونور موديل رقم CRS-B19S، باصدار معياري الحجم، بشاشة عرض AMOLEDملون مقاسها 0.95 انش، لون اسود.

شاشة اموليد الواسعة وذات الالوان: تتميز بشاشة لمس زجاجية بقياس 2.5، واجهة ساعة اونر باند 5 مقاومة ومضادة للغبار والخدوش.

-         اللون: أسود

-         اونر

AGPTEK أفضل الساعات الذكية الرخيصة

 أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

 أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص لرحلتك السياحية

واحدة من افضل ساعات ذكية رخيصة من ايه جي بي تيك تليق بالرجال والسيدات، مضادة للماء بحسب تصنيف اي بي 68، تحوي مراقبة النشاط الذي يعرض على شاشة لمس وتستطيع قياس معدل ضربات القلب و مراقب معدل المشي ومراقبة النوم للأجهزة التي تعمل بنظام AndroidوIOS

-         شاشة عالية الدقة ونمط مخصص: شاشة دائرية ملونة مقاس 1.3 انش، مما يجعلك تحظى بتجربة بصرية مطورة عن الشاشة المربعة. يمكنك ضبط الخلفية لتناسب ذوقك الخاص.على الرغم من أنها ضمن قائمة ارخص ساعة سمارت فإنها تحتوي على ميزات عديدة.

-         تتميز بعدد8  أساليب رياضية ومضادة للماءIP68حسب معايير تحمل الماء والغبار، ساعة رائعة بأكبر عدد للوضعيات الرياضية لممارسة مختلف النشاطات مثل المشي والجري واليوغا والسباحة وما إلى ذلك من نشاطات. ساعة ذكية بميزة مقاومة للماء حتى 50 عمق متر، فلن تضطر لخلعها لغسل يديك، أو الاستحمام، أو السباحة.

-         مراقبة الصحة وإشعارات الرسائل: بما أنها ضمن قائمة افضل ساعة سمارت رخيصة فإنها تدعم مراقبة معدل ضربات القلب الديناميكي طوال اليوم ومراقبة نشاط النوم عبر تطبيقها الخاص كما يمكنك تلقي إشعارات فورية من تطبيقات الواتس اب ولينكدين و انستجرام وتويتر.

-         تحوي مزايا عديدة أخرى فيمكن استخدام الساعة الذكية لمراقبة الأنشطة الرياضي، مراقبة النوم، ومعدل ضربات القلب، والخطوات واستهلاك السعرات الحرارية، تذكير الصحة، تذكير اثناء الغلق، تذكير بالاتصالات، تذكير بالاجتماعات، وساعة منبه الأمر مما يجعل حياتك اكثر صحة وعملية.

-         تصميم يدوم طويلًا مع توافق رائع يكفي ان تشحن استخدام الساعة الذكية لمدة ساعتين وستبقى تعمل لمدة 8-12 يومًا أو 30 يومًا في وضع الاستعداد عند شحنها متوافقة هذه الساعة الذكية مع لجميع الهواتف الذكية تقريبًا، مثل هواوي وسامسونج وايفون وما إلى ذلك وتعتبر أفضل ساعة ذكية بسعر رخيص.