أبدأ البحث

شاليهات الدرب

 شاليهات الدرب

شاليهات الدرب

شاليهات الدرب، الدرب هي مدينة في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية توسعت بسرعة بسبب موقعها الفريد، والمنطقة لديها شبكة من الطرق المتصلة بطريق جازان جدة السريع، ولها وصول سهل إلى شاطئ البحر الأحمر، مما جعلها مكان مثالي لإقامة الشاليهات.

شاليهات الدرب

تقع الدرب في مدينة جازان على ساحل البحر الأحمر، ويبلغ عدد سكانها 319119 نسمة اعتبارا من عام 2021 وأكثر من 1.5 مليون داخل منطقة العاصمة، ولأن المدينة هي عاصمة المنطقة، فإنها تمتلك المطار الإقليمي وكذلك ميناء جازان البحري، ولأجل هذا نعرض هنا شاليهات الدرب:

شاليه Royal Nights Chalet

 شاليهات الدرب

بوكينج

يقع في الدرب، ويبعد عن مطار أبها بحوالي 61 كم، ويوفر أماكن إقامة مكيفة مع مسبح خاص وإطلالة على المسبح وفناء، كما يوفر هذا الشاليه مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وكذلك خدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي الشاليه على غرفتي نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ مجهز مع ميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس، وحمامين مع حوض استحمام ساخن، ويوفر الشاليه مرافق للشواء، ومسبح داخلي.

-         العنوان: Kadarah Main St., Al Darb, 12345 Ad Darb, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 5.6

-         السعر:  160 $

شاليهات الدرب الكدره

تقع شاليهات الدرب في منطقة جيزان، وتوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف مجانية للسيارات، كما تحتوي على حوض سبا، مثل التالي:

الدرب الكدره

 شاليهات الدرب

بوكينج

جميع الوحدات في الدرب الكدره مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وغرفة معيشة مع أريكة ومطبخ مجهز جيدا وحمام خاص مع دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، وتشمل بعض الوحدات منطقة جلوس، ويقع مطار أبها على بعد 61 كم من الشاليه.

-         العنوان: الدرب الكدره, 89656 Qarār, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 5

-         السعر: 160 $

شاليهات في الدرب

الدرب هي واحدة من أفضل الأماكن المدرجة في مدينة جيزان، فتنتشر فيها الفنادق والشاليهات، وهنا شاليهات الدرب:

شاليهات ارينا

 شاليهات الدرب

بوكينج

يقع شاليه شاليهات أرينا في كارار، ويبعد مطار أبها الدولي مسافة 60 كم عن شاليهات ارينا، وهي شاليهات مكيفة توفر مسبحا خاصا وإطلالة على المسبح وفناء، كما تتميز شاليهات ارينا بإطلالات على الحديقة، ويحتوي الشاليه على 3 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومطبخ صغير مجهز مع ميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس و3 حمامات مع بيديت، كما يوفر الشاليه حماما تقليديا، ويتحدث موظفو مكتب الاستقبال اللغتين العربية والإنجليزية، ويعمل مكتب الاستقبال 24 ساعة.

-         العنوان: الدرب جازان, Qarār, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.0 جيد جداً

-         السعر: 260 $

شاليهات اليخت الدرب

توفر شاليهات الدرب خيارات الدفع دون بطاقة أو الدفع في الفندق، ولديها خدمة عملاء باللغة العربية، وتتيح إلغاء مجاني، مثل هذا:

Al Raha Beach Chalets

 شاليهات الدرب

بوكينج

تقع شاليهات شاطئ الراحة في عرعر، وتضم أماكن إقامة مكيفة الهواء مع شرفة، وتحتوي على مسبح خاص وحديقة ومرافق للشواء وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، كما وتحتوي الشقة على غرفتي نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز مع ميكروويف وثلاجة وغسالة ملابس وحمامين مع دش، كما يتوفر مسبح خارجي وتراس.

-         العنوان: Alkadarah , Main Road , Qarār, المملكة العربية السعودية

-         السعر: 175 $

شاليهات العنوان الدرب

توفر شاليهات الدرب خيارات تلائم ميزانية كل فرد، وكذلك خيارات أخرى للرفاهية، كهذين:

شاليهات سويت هوم الدرب الكدره

 شاليهات الدرب

بوكينج

تقع الشقق الفندقية "شاليهات سويت هوم الدرب" ، في الدرب في منطقة جازان، وتحتوي جميع الوحدات على مكيف وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يتوفر موقف خاص للسيارات مجانا، ويعتبر مطار أبها الدولي المطار الأقرب إلى الشقق الفندقية، حيث يقع على بعد 70 كم.

-         العنوان: الكدره / الشارع العام, 89757 Ad Darb, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.1 ممتاز

-         السعر: 120 $

شاليهات لتين

 شاليهات الدرب

بوكينج

يقع فندق "شاليهات لتين" في الدرب، ويبعد مطار أبها الدولي مسافة61 كم، وتتميز شاليهات لتين بغرف عائلية وتراس للضيوف، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف للضيوف، وتحتوي جميع الغرف في شاليهات لتين على حمام خاص.

-         العنوان: شارع الفردوس 1, 89662 Ad Darb, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 5.9

-         السعر: 135 $

افضل شاليهات الدرب

تشتهر الدرب بكونها مدينة خدمة الأعمال في جيزان، لهذا تعتبر مكان مناسب للإقامة، لذلك نعرض هنا افضل شاليهات الدرب:

الزمردة للوحدات السكنية

 شاليهات الدرب

بوكينج

تقع الشقق الفندقية "الزمردة للوحدات السكنية" في الشقيق في منطقة جازان، وتوفر جميع الوحدات مكيفا، ويضم بعضها تلفزيونا بشاشة مسطحة وغسالة ملابس وغلاية ومطبخا، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا، ومواقف خاصة للسيارات مجانا، ويبعد مطار أبها الدولي على بعد 69 كم.

-         العنوان: الشارع العام بعد مثلث الدرب باتجاه الشقيق, 41544 Ash Shuqayq, المملكة العربية

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 80 $

Half Moon Chalets

 شاليهات الدرب

بوكينج

تقع شاليهات هاف مون في عرعر، ويبعد مطار أبها الدولي علي بعد 63 كم، ويوفر الشاليه فناء ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وفرن وحمام خاص مع دش، كما يوجد مسبح داخلي.

-         العنوان: Ad darb , close to the alsidiri Mosque , 89776 Qarār, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.9

-         السعر: 67 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد قدم المفيد عن الفنادق في الدرب، بعرض العناوين والتقييمات، لهذا اقرأ تقييمات الفندق واختر أفضل صفقة فندقية تناسبك.

 
ربما يهمك أيضا

الأسئلة الشائعة

تقع في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية توسعت بسرعة بسبب موقعها الفريد، والمنطقة لديها شبكة من الطرق المتصلة بطريق جازان جدة السريع

من 70 - 200 $

نعم تقع الدرب في مدينة جازان على ساحل البحر الأحمر