أبدأ البحث

شقق فندقية قطر

 شقق فندقية قطر
 

شقق فندقية قطر

مع إطلالات ساحرة على الخليج العربي والكثير من الأنشطة الترفيهية والأماكن السياحية فإن حجز شقق فندقية قطر أصبح على رأس أولويات الراغبين في السفر والاستمتاع بإجازتهم في دول جديدة لم يشاهدوها من قبل، فقطر الواقعة في جنوب غرب المملكة العربية السعودية أصبحت من الوجهات السياحية العربية الأساسية خصوصا بعد استضافتها المبهرة لكأس العالم 2022، ومع زيادة الاهتمام بالفنادق والمطاعم والخدمات المتنوعة، فإنك لن تندم مطلقا على تجربتها وخصوصا في الفترة من نوفمبر وحتى أبريل حيث الدفء الطبيعي والجو الصافي المنعش، فهيا نتعرف معا على أفضل شقق فندقية قطر.

White Moon Hotel & Suites Apartment

 شقق فندقية قطر

جاء طاقم الاستقبال والنظافة الشديدة في White Moon Hotel & Suites Apartment ليكونوا على رأس تقييمات الضيوف لهذه الشقق الفندقية المتميزة، فهي تصنيف 3 نجوم مع سعر مميز للغاية، ويتمتع المكان بالهدوء الشديد والاستمتاع بالخصوصية، ومع خيارات إقامة متنوعة وحمام سباحة داخلي وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية ومكتب استقبال على مدار الساعة فلن تندم هنا مطلقا.

·         العنوان: 908 شارع أمير بن ربيعة، الدوحة، قطر

·         رقم الهاتف: 97466176508

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 111$

 

فرايزر سويتس دوحة من شقق فندقية قطر

 شقق فندقية قطر

مكان مميز للغاية على الكورنيش وتصنيف 5 نجوم ومعاملة غاية في الرقي تجعل من فرايزر سويتس دوحة واحدا من أفضل الشقق الفندقية في قطر، كما نال الطعام الوفير وشديد التنوع إعجاب الرواد مما يزيد من مستويات الراحة والرفاهية خصوصا لمن يصطحب الأطفال والعائلات.

يقع الفندق على الواجهة البحرية مباشرة وعلى ممشى الكورنيش، ويوجد هنا حمام سباحة خارجي مميز، كما يتوفر ساونا ومساج للجسم، والنوافذ كبيرة من الأرض إلى السقف لإطلالة أكثر من رائعة على البحر، ويمكن للشقة أن تستوعب بدءا من 6 أفراد.

·         العنوان: شارع الميناء، شارع الميناء، الدوحة، قطر

·         رقم الهاتف: 97444243444

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 433$

 

 

Al Najada Doha Hotel Apartments by Oaks

 شقق فندقية قطر

من شقق فندقية قطر التي تتمتع بالفخامة الشديدة والاتساع، وهي تصنيف 5 نجوم لإقامة شديدة الراحة، وتتمتع Al Najada Doha Hotel Apartments by Oaks بإطلالة رائعة على كورنيش الدوحة، وقريبة من سوق الدوحة القديم، كما أن الخدمات شديدة التميز مع حرص شديد للغاية على راحة العملاء وتلبية جميع الطلبات في سرعة.

·         العنوان: شارع براحة الجفيري، الدوحة، قطر

·         رقم الهاتف: 97444704444

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 123$

 

 

 ربما يهمك أيضًا

5 أقسام يجب زيارتها في مولات قطر

أرخص فنادق قطر

أفضل فنادق قطر

 

Le Mirage Downtown

 شقق فندقية قطر

بإطلالة خلابة على المدينة ومساحة شديدة الاتساع ووجود الكثير من الخدمات المقدمة للعائلات مثل صالة ألعاب الأطفال وحمام السباحة والصالة الرياضية وغيرها، فإن Le Mirage Downtown من الخيارات المميزة للراغبين في تمضية إجازتهم في شقق فندقية قطر من العائلات، ويوجد اهتمام فائق بنظافة الشقة مع توفير خدمات متنوعة مثل الواي فاي ومواقف السيارات المجانية، وهي قريبة للغاية من متحف قطر ومن القصر الملكي.

·         العنوان: شارع راس أبو عبود، الدوحة، قطر

·         رقم الهاتف: 97444248000

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 161$

 

 

Retaj Baywalk Residence من شقق فندقية قطر

 شقق فندقية قطر

إطلالات رائعة مع مساحات شديدة الاتساع وديكورات فخمة يجعل من الإقبال على Retaj Baywalk Residence كبير للغاية في مواسم الزيارة الرئيسية في قطر، فهنا توجد مطاعم ومناطق تسوق وشرفة لأوقات جلوس رائعة وغيرها من خدمات، ويوفر لك المكان ملعب للأطفال بالإضافة لمنطقة شاطئية خاصة وحمام سباحة وغيرها.

·         العنوان: برج 8، شارع 140، الدوحة، قطر

·         رقم الهاتف: 97444560777

·         التقييم: 9.3 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 130$

 

 

Le Mirage City Walk

 شقق فندقية قطر

من شقق فندقية قطر غاية في التميز مع إطلالات رائعة على المدينة، وتتوفر ألعاب مائية للأطفال ونادي وسبا للنساء والرجال، كما تتوفر حمامات سباحة داخلية وخارجية ممتعة، كما أشاد الضيوف بالمستوى شديد الرقي والاهتمام الشديد بالنظافة مع الديكورات المميزة والأنيقة، وتبعد Le Mirage City Walk مسافة 3.2 كم عن النادي العربي الرياضي، ويوفر مواقف مجانية للسيارات وواي فاي وحديقة وغيرها.

·         العنوان: شارع ابن محمود، الدوحة، قطر

·         رقم الهاتف: 97444471777

·         التقييم: 8.8 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 169$

 

 

Citivilla Hotel and Service Residence

 شقق فندقية قطر

مكان إقامة شديد التميز مع حمامات سباحة وقرب من النادي العربي الرياضي ومن ملعب جاسم بن حمد وغيرها، ويتوفر هنا مطعم وغرف لغير المدخنين وواي فاي مجاني وغرف عائلية، كما يوجد مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار، والمطبخ مجهز بأفضل الاجهزة وتتوفر لوازم الاستحمام.

·         العنوان: 7GCG + VJ5، شارع حطين، الدوحة، قطر

·         رقم الهاتف: 97444084600

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 151$

 

 

وبهذا نكون تعرفنا على أفضل شقق فندقية قطر، ويمكنك الحجز الآن عبر بوكينج وانتقاء مكانك والاستمتاع بخصومات متنوعة تزيد مع كل حجز.

 

ربما يهمك أيضًا

اكتشف قطر

ملاعب مونديال قطر

 

الأسئلة الشائعة

تتراوح الأسعار بين 120 دولار إلى أكثر من 400 دولار في الليلة الواحدة وفقا لمساحات الشقق والتصنيف والقرب من الكورنيش وغيرها.

توجد الكثير من الشقق الفندقية بقطر ملائمة للعائلات مع خدمات للأطفال مثل فرايزر سويتس دوحة و Le Mirage City Walk وغيرها.

بالطبع مع باقات العرسان وخدمات السبا والمساج وحمامات السباحة والمساحات المتنوعة يمكنك حجز شقة صغيرة بإطلالات شاطئية لشهر عسل مميز.