أبدأ البحث

تبحث عن دولة للعمل.. تعرف على أفضل دول العالم من حيث الراتب

 تبحث عن دولة للعمل.. تعرف على أفضل دول العالم من حيث الراتب
 تبحث عن دولة للعمل.. تعرف على أفضل دول العالم من حيث الراتب

 

إذا قررت تسافر للخارج وتعمل في أي دولة أجنبية لترفع من مستوى معيشتك فعليك انتقاء الدولة الأفضل في دفع المرتبات حتى تستطيع تحقيق الغرض المرجو من السفر ونحن هنا سوف نساعدك على انتقاء الدولة التي ترتاح إليها وتكون مرتباتها تساعدك في رفع مستوى معيشتك قدر المستطاع واليك بعضا من هذه الدول الأهم في ارتفاع المرتبات بها.

 

الولايات المتحدة الأمريكية

 

مما لا شك فيه أن أمريكا هي الدولة العظمى في العالم كله وبالتالي فهي أعظم دول العالم في سوق العمل فهي تمنح أعلى مرتبات في العالم فمتوسط دخل الموظف أو العامل بها حوالي  41.355  دولار سنويا  وهذا بعد خصم الضرائب التي تقدر بـحوالي 31.5 % إذا كان هذا الوضع يعجبك فإلى هناك.

 

بلجيكا

 

بلجيكا هي الدولة الثانية في أعلى مرتبات تأتي بعد الولايات المتحدة مباشرة فمتوسط دخل الفرد بها في العام 38.950 دولار سنويا هذا بعد خصم الضرائب التي تقدر 37.7%.         

 

النرويج

 

جاء دور النرويج وهي تحتل المرتبة الثالثة فهي دولة مانحة للمرتبات العالية ويبلغ متوسط دخل الفرد سنويا ما يقرب من 33.500 دولار  ولكن للأسف فان مع ارتفاع المرتبات هناك إلا أن مستوى المعيشة هناك مرتفع بشدة.

 

سويسرا

 

الدولة الرابعة  هي سويسرا وهي من الدول الاقتصادية الكبرى وهي في السوق الاقتصادي من الدول المرتفعة جدا مع أنها دولة صغيرة الحجم ومتوسط دخل الفرد السنوي 33.400 دولار.

 

استراليا

 

استراليا من الدول الجميلة الهادئة التي تشجع على الذهاب إليها والمعيشة بها علاوة على أن مرتباتها من المرتبات المرتفعة فمتوسط دخل الفرد 31.588 دولار سنويا هذا بعد خصم الضرائب فإذا كنت من عشاق الجمال والهدوء فإلى هناك فهي الدولة رقم خمسة في المرتبات عالميا.

 

ألمانيا

 

نصل الآن إلى الدولة رقم ستة وهي ألمانيا دولة متقدمة جادة في كل أنظمتها والعمل بها منتظم متوسط الدخل السنوي للموظف والعامل 31.250 دولار  ومن أسباب ارتفاع المرتب بها الجدية في العمل.    

 

النمسا

 

متوسط الدخل السنوي بالنمسا هو 31.175 دولار  سنويا وهي الدولة رقم سبعة من بين الدول ذات المرتبات العالية دولة جميلة المعيشة بها رغدة تتمنى أن تكون بها.         

 

كندا

 

الدولة الثامنة في أعلى المرتبات هي كندا، وكندا لها خططها الاقتصادية الكبيرة التي تساعد على رفع المرتبات بها حتى يعيش المواطن في أفضل معيشة فمتوسط الراتب السنوي للموظف حوالي29.350دولار 

 

السويد

 

الدولة التاسعة هي السويد وهي أيضا من أفضل الرواتب في العالم فمتوسط الراتب السنوي بها يصل إلى 29.185 دولار وهي تحاول جاهدة المحافظة على هذا المستوى حتى لا يضيع ترتيبها بل تحاول التقدم أكثر.

 

فرنسا

 

هي الدولة العاشرة والأخيرة فمتوسط مرتب الموظف أو العامل بها 28800 دولار وعليها المحافظة عليه لأنها بينها وبين الخروج من السباق دولارات بسيطة تنخفضها حتى لا تكون من ضمن العشرة الأوائل.

 

شاهد أماكن مبهرة أخرى في مصر


الكهف الأهم في العالم محمية وادي سنور.. تقع ببني سويف

 

 

معبد دندرة بقنا.. رسومات لمصابيح كهربائية وبيوت ولادة توصل للعالم الآخر


 

قصر قارون بالفيوم.. داخله طريق يصل للإسكندرية ومن يدخله يُجن


 

جزيرة تيران.. معركة بالثيران وشُعب مرجانية فريدة وغطس وسفينة متنكرة كمتحف


 

وادي الوشواشي بنويبع منطقة ساحرة مجهولة.. عيون خضراء وقفز من فوق جبال فيروزية


 

اخطف رجلك لسيناء.. محمية نبق نصفها بالماء والأخر في اليابسة.. وبها 86 نوع انقرضوا من كل العالم


 

شاهد أماكن مبهرة في العالم


حديقة السموم.. خشخاش وكوكايين على الملأ ولا تقترب فالأشجار فيها سم قاتل


 

المدرجات الملونة في الصين عودة إلى رحلة أليس في بلاد العجائب


 

حديقة هيليجان المفقودة والمرعبة.. حديقة تم إحيائها بعد موتها


 

الجبال العائمة.. تحفة الصين التي لن تتخيلها


 

روعة لن تستطيع نسيانها.. جبال الصين الملونة


 

في ولاية يوتا الأمريكية بصحراء مواب ممكن تشتغل بهلوان


  

 

شارك بتعليقك من هنا