أبدأ البحث

أغرب حمامات سباحة في العالم منها الدموي وآخرشيطاني وأحدها يجعلك تعوم في الذهب

 أغرب حمامات سباحة في العالم منها الدموي وآخرشيطاني وأحدها يجعلك تعوم في الذهب
 أغرب حمامات سباحة في العالم منها الدموي وآخرشيطاني وأحدها يجعلك تعوم في الذهب

 

 

عادة يكون المسبح وسيلة للمتعة والترفيه بعيدا عن أمواج البحر العالية، لكن هذه المسابح كسرت القاعدة لتكون الأجمل والأخطر وتقدم تجارب مختلفة تماما عن مجرد السباحة بأمان:

 

1- المسبح الذهبي


وهو موجودفي منتجع سانت ريجيوس في التبت الصين، وهو مصنوع من قيراط 24 لتعكس لونه الذهبي اللامع، وتشعر معه أنك تسبح في بحر من الذهب، وبني المسبح على مساحة 12 ألف قدم مربع ويصل سعر الليلة في المنتجع إلى 400 دولار.

 

 

2-مسبح الشيطان

 

هو من أكبر وأخطر الشلالات في العالم، ويقع على شلالات فيكتوريا في جنوب افريقيا، وكثير من الناس انزلقوا من على الحافة ليلقوا مصرعهم في عمق 100 متر. ويتكون المسبح من 500 مليون لتر مياه تتسبب في وجود قوس قزح نابض مرئي على بعد 30 ميلا، ولا يذهب له إلا الشجعان ذوي القلوب الجريئة.

 

3- المسبح الأحمر

 

على الرغم من غرابة شكله، إلا أن لون المسبح الأحمر لا يعود إلى لون المياه، بل إلى بنائه من السيراميك الأحمر، ويقع في كو ساموي في تايلاند، ويجذب المئات من السائحين سنويا، لالتقاط الصور وسط المياه الحمراء الغريبة.

 

4- مسبح التانك

 

يقع هذا المسبح في جولدن ناجتس في لاس فيجاس، وهو حوض سباحة مشهور عالميا لوجود 300 سمكة قرش تسبح في 200 ألف جالون من المياه في أحواض حول السباحين، مما يمنح شعور أنك تسبح وسط أسماك القرش في مغامرة لن يتحملها إلا ذوي القلوب الجريئة، وقد خاضت ماري كاري التجربة هذه الأيام مع توامها الرضيع في مشهد عجيب.

 

5- مسبح نيمو 33

 

يقع في بلجيكا، ويعتبر أعمق مسبح على وجه الكرة الارضية ويصل عمقه إلى 34.5 متر، ويحتوي على 2.500.000 لتر مياه.

 

6- المسبح المزيف

 

وهو تجربة فريدة بالفعل وغريبة، حيث يوفر هذا المسبح الغريب تجربة خداع بصري ويوهم من ينزل فيه أنه يسبح في الماء، ولكنه في الحقيقة الماء حوله دون أن يغرق، ويغمر المسبح زواره في 9 أقدام من المياه، وهو جزء من معرض دائم في متحف القرن الواحد والعشرين في اليابان، ويتم صنع الوهم من قبل 10 سم من المياه التي تقع بين صفحتين من الزجاج الشفاف على رأس بركة السباحة.

 

شارك بتعليقك من هنا