أبدأ البحث

فنادق تحت الماء حقيقة مذهلة في الأعماق بعد أن كانت مجرد أسطورة

 فنادق تحت الماء حقيقة مذهلة في الأعماق بعد أن كانت مجرد أسطورة
 فنادق تحت الماء حقيقة مذهلة في الأعماق بعد أن كانت مجرد أسطورة

 

كانت فكرة الفنادق تحت الماء مجرد فكرة خيالية منذ 10 سنوات فقط، لكن في الآونة الاخيرة تم ابتكار أكثر من فندق عالمي مجهز تماما تحت الماء، ومدعم بألواح زجاجية، يجعل رواده يعيشون مع الأسماك منذ استيقاظهم صباحًا حتى خلودهم إلى النوم، مع مناظر الأعماق الخلابة وخدمة 5 نجوم ورفاهية بلا حدود، فهيا نتعرف عليها:

 

1- دبي أتلانتس النخلة

تطل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في جميع الأجنحة تحت الماء في فندق أتلانتس بالم، وهو تجربة رفاهية مذهلة لمحبي الأعماق، وهو من أجمل الفنادق تحت الماء على الإطلاق.

 

2- فندق كي ويست فلوريدا

هو أشبه بكوكب تحت الماء، ومغمور كليا على مسافة 28 قدمًأ تحت سطح الماء، وهو أشبه بغواصة رائعة وغامضة، وبني في الأساس لجذب الشعب المرجانية، قبل أن يتحول إلى فندق لجذب السائحين على مدار العام للتمتع بالمناظر الساحرة اسفل البحار.

 

3- فندق جزر المالديف

يقع الفندق العالمي الثالث تحت الماء في جزيرة رانجالي في المالديف ، ويقع به أول مطعم في العالم من الزجاج بأكمله على عمق 16 قدما تحت سطح البحر، ولا شك أنها تجربة مثيرة ان تتناول طعامك فيما تحدق بك الأسماك.

 

4- فندق أتريوم بار في برلين

وهو يقع تحت أكبر أكواريوم بارك في العالم، ويقع في برلين، وهو تجربة ساحرة حيث عشرات الأنواع من الاسماك في تمازج فريد، لتنام وتصحو بينها.

 

5- منتجع وورلد سينتوسا في سنغافورة

عبارة عن 11 منزلا ، كل منزل فيهم من طابقين، وكلهم يتمتعون بإطلالة مذهلة على حوض أسماك هائل يضم المئات من الأنواع البحرية المذهلة، حيث تراقب الأسماك عن كثب لفترات طويلة دون ملل وتعيش حياتها الحقيقية بأمان تام.

 

 

شارك بتعليقك من هنا