أبدأ البحث

ال ٤ خدع لحجز طيران رخيص و قصه ال GO Show

 ال ٤ خدع لحجز طيران رخيص و قصه ال GO Show
 

4 خدع لحجز أرخص تذكرة طيران.. اتعرف على "جو شو" وابعد عن التليفون

 

هل تريد شراء تذكرة طيران رخيصة، وهل تبحث دائمًا عن أرخص العروض المتاحة؟ إليك أربع خدع يقوم بها محترفي السفر للوصول إلى ارخص سعر لتذكرة الطيران.

 

مين نصحك تجيب التذاكر من بدررررري

 

الكثيرون يتوقعون أن شراء التذكرة قبل ميعاد السفر بفترة طويلة ستجعلهم يحصلون على تذاكر أرخص في السعر، الواقع أنه في حالة كان هناك وقت قبل سفرك ومرونة في المواعيد، فهناك حل لا يفكر به الكثيرون، والبعض لا يعرف عنه شيء، وهو امكانية اشتراكك في خدمة رسائل العروض، ما عليك إلا الاشتراك في خدمة رسائل العروض لشركات الطيران المختلفة، حيث تقوم الشركات بعمل عروض حصرية للمشتركين في خدماتها تكون أحيانا بأقل من نصف سعر التذكرة، وهكذا تنتظر العرض الأفضل بالنسبة لك لتحجزه على الفور بدلا من الحجز بسعر خرافي.

 

جو شو Go Show لو اتزنقت في سفر ماتقلقش

 

في الحل الأول عليك أن تكون مرن للغاية في مواعيد سفرك، فماذا عن مواعيد السفر غير المتوقعة، كأن يحدث موقف في عملك يحتاج لسفرك السريع، أو شيء اضطراري في الأٍسرة يدفعك للعودة للوطن على الفور، في هذه الحالة أنت مقيد بأسعار رحلات اليوم مهما كانت مرتفعة.

 

الواقع أنه يمكنك أن تهرب من هذا الأمر بحيلة لطيفة للغاية فما عليك سوى الذهاب للمطار ومعرفة الرحلات التي تتواجد عليها مقاعد بالفعل، ثم أدخل على موقع شركة الطيران وأحجز في أي ميعاد قادم على نفس الرحلة بالضبط ويكون سعره منخفض، لن يفرق الميعاد اختر الرحلة الأرخص بعد اسبوع بعد شهر بعد عشرة حسب ما هو متاح لدى الشركة، احجز الرحلة الأرخص، ثم اذهب لشباك الحجز في المطار وأطلب دفع غرامة Go Show وهي غرامة بسيطة تدفعها مقابل تغيير ميعاد الرحلة لرحلة في نفس اليوم، لذا فمهما كان ميعاد رحلتك ستتمكن من تغييرها لرحلة اليوم، وتدفع فقط الغرامة والتي عندما تحسبها بالإضافة لثمن التذكرة الرخيصة، ستجدها أوفر كثيرا من شرائك تذكرة مرتفعة السعر بسعر اليوم.

 

البركه في البكور.. الصحيان بدري بيوفر

 

نعم أغلب المسافرين يفضلون المواعيد الوسط للسفر من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية عشر مساءًا، حتى يكون تحركهم اسهل للوصول من وإلى المطار.

 

ولكن فعليًا يمكنك أن توفر مبلغ لا بأس به في حالة اخترت رحلتك في الفجر أو مساءا بعد منتصف الليل حيث تكون أغلب الرحلات مخفضة بالفعل، وستكسب أنت الرحلة الرخيصة، وسلاسة المرور للوصول للمطار كذلك.

 

ابعد علن التليفون وغنيله

 

هل في أغلب الأوقات تتم حجزك عبر الهاتف، إذن إليك المفاجئة بعض شركات الطيران لديها رسوم إضافية لاستكمال الحجز عبر الهاتف، ويمكن أن تصل إلى 50 $ أو أعلى. لذا إذا كنت تنوي الحجز عبر الهاتف اسئل قبل الحجز هل هناك رسوم إضافية أم لا، وفي حالة وجود رسوم سيكون أوفر كثيرًا أن تذهب في مشوار قصير للحجز أو أن تحجز أون لاين.