أبدأ البحث

افضل خمس فنادق في مرسى علم

 افضل خمس فنادق في مرسى علم

 

 
تعتبر مرسى علم من أجمل مناطق الغطس في مصر والعالم ووجهة محببة لهواة السفاري، حيث توجد بها مجموعة فريدة من الجزر من بينها جزيرة الزبرجد وجزيرة خوار وجزيرة الروكي وشهاب

الفستون، كما يوجد بها مجموعة من الجبال والوديان الفريدة واليكم افضل 5 فنادق فى مرسى علم

 

 

فندق وادي لحمي أزور ريزروت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


هذا الفندق منتجع متكامل في مدينة برنيس بمنطقة حماطة من اهم مميزاته ان شاطئه منعزل لراغبي الهدوء والاسترخاء وله اطلالة رائعة على البحر الاحمر كما به مسبح بالمياه العذبة.
الفندق أيضًا يحتوي على مطعم يوفر الغداء والوجبات الخفيفة على الشاطئ مباشرة في بوفيه في شرفة المنتجع. والغرف على شكل القبة مع وجود تكييف وتلفزيون يحوي جميع القنوات كما يوجد بها شرفات كبيرة الحجم والأرضية من السيراميك.
يوجد بفندق وادي لحمي أزور ريزروت مسبح خاص بالأطفال كما يوجد مركز للغوص ويوجد به الكثير من الانشطة الحيوية والعروض المسائية، كما يتوفر بالفندق آلة للصرف الآلي.

 

هذا الفندق به الكثير من المزايا التي التي تجعلة يستحق التواجد في قائمة افضل خمس فنادق في مرسى علم والتي يحظى بها النزيل من المتعة والهدوء والاسترخاء.
 
 

 

 

صنرايز مارينا ريزورت بورت غالب

 

صنرايز مارينا ريزورت بورت غالب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


 

هذا الفندق يتميز ببعده عن الشاطئ بمسافة اربع دقائق فقط سيرا على الاقدام كما انها مصنف من الفنادق العالمية. ويوجد الفندق في مدينة بورت غالب ويسهل الوصول منه الى المارينا والمقاهي والمطاعم في يسر وبساطه.

تتوافر في فندق صنرايز مارينا ريزورت بورت غالب خدمة الواي فاي مجانا، كما أن موقعه ممتاز بالنسبة للشاطئ وتستطيع التمتع برؤية اعماق البحر الاحمر هناك.

يوجد بالفندق الذي يعد من افضل خمس فنادق في مرسى علم مناطق للجلوس والاسترخاء كما يمكن الجلوس اما أمام المسبح او بداخل حديقة الفندق ويوجد تلفزيونات بالغرف وحمامات خاصة بكل غرفة.

يتميز سانرايز مارينا ريزورت بورت غالب بالمسابح المدفئة والكثير من الأنشطة والمرافق للكبار والصغار كما يوجد متنزه ونادي للأطفال تحت الإشراف الكامل كما يوجد مركز للغوص وملعب تنس وجيم ويوجد برنامج ترفيهي وغنائي مسائي.

كذلك به الكثير من المطاعم المتميزة من المأكولات المصرية ونكهات البحر المتوسط المتميزة عالميا مع منافذ لبيع الوجبات الخفيفة كما ان مطار مرسى علم الدولي على بعد 7 كم فقط من الفندق. وكذلك يوجد بالفندق آلة للصرف الآلي.

 

فندق ثري كورنرز فيروز بلازا بيتش ريزورت

 

فندق ثري كورنرز فيروز بلازا بيتش ريزورت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


   

يوجد الفندق على بعد 12 دقيقة فقط سيرا على الاقدام من الشاطئ ويتمتع بإطلالة رائعة على الشاطئ ويوجد في مكان هادئ شمسه ساطعة مشجع على الاسترخاء لمحبي الهدوء والعزلة.
يوجد بجانب الاسترخاء والهدوء الراحة التامة مع المرافق الرياضية والترفيهية. وتوجد مسابح خاصة مدفئة للأطفال ومسابح مدفئة للكبار في فصل الشتاء.
توجد متعة كبيرة بفندق ثري كورنرز فيروز بلازا بيتش ريزورت للاستمتاع بالغطس تحت الماء ورؤية الشعب المرجانية كما يمكنك الجلوس في الشرفات الخاصة والتمتع بأجمل اطلالة على البحر الحمر.
يوجد كذلك العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات العالمية الفاخرة التي يمكنك تناولها في المساء بأحد هذه المطاعم. كما يوجد بالفندق آلة للصرف الآلي.
 
 

 

هيلتون مرسى علم نوبيان ريزورت

 

هيلتون مرسى علم نوبيان ريزورت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
  
 
يقع فندق هيلتون مرسى علم نوبيان ريزورت على الساحل الغربي للبحر الاحمر ومن مميزاته انه يواجه البحر مباشرة وكما لو كان قرية صغيرة يحيط به من كل جهة مسبح خاص وجميع الغرف تطل على البحر.
به الكثير من المطاعم المتنوعة منها ما هو بطراز بدوي يقدم الشيشة والرقص الشرقي ويوجد مطعم خاص بالبيتزا ومنها ما يقدم الكباب والسلطات وبوفيه خاص بالحلويات.
بالفندق شاشات مسطحة وديكورات انيقة عصرية وجميع الغرف بها شرفات خاصة. وهو يعد واحد من افضل خمس فنادق في مرسى علم.
 يوجد كذلك خدمات خاصة للأطفال عبارة عن نادي خاص بهم وجليسة اطفال لمراقبتهم والحفاظ عليهم بجانب الاستمتاع بالرحلات الاستكشافية لرؤية الشعب المرجانية بخليج أبو دباب . 
يقع مطار مرسى علم الدولي مسافة 30 كم الى الشمال من نوبيان ريزورت. كما يوجد بالفندق آلة للصرف الآلي.
 

 

فندق كونكورد مورين بيتش ريزورت

 

فندق كونكورد مورين بيتش ريزورت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

   

هذا الفندق مقام على الحدائق وسط خليج ابو دبور يتوفر لك اطلالة رؤية بنورامية رائعة على ساحل البحر الاحمر مما يجعل الرؤية رائعة ما بين البحر والحدائق
تحتوي جميع الغرف في فندق كونكورد مورين بيتش ريزورت على شاشات مسطحة وشرفات خاصة تطل على الحدائق والبحر مع ديكورات حديثة للغرف.
يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات الغداء والعشاء وتقدم المأكولات البحرية مرتين في الاسبوع. ويوجد نادي خاص بالأطفال مع خدمة جليسة اطفال خاصة بهم ونشطات وملعب خاص وركوب للخيل.
 
يقع الفندق على بعد 24 كم من جنوب مطار مرسى علم وعلى بعد 311 كم من مدينة الاقصر و 226 كم عن مدينة الغردقة و 789 كم من مدينة القاهرة.

  

 
للحجز في فنادق أخرى متنوعة بمدينة مرسى علم اضغط هنا
 

 

لحجز افضل فنادق في سهل حشيش اضغط هنا