أبدأ البحث

أرخص الفنادق في موسكو لتحجز مكانك قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018

 أرخص الفنادق في موسكو لتحجز مكانك قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018

ارخص فنادق في موسكو 

إذا كنت تبحث عن مكان لإقامتك في روسيا أو كنت من عشاق كرة القدم وتريد الذهاب إلى موسكو لمتابعة مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، إذن عليك ان تسرع لتخطيط رحلتك المنتظرة وحجز مكانك من الآن، سوف نساعدك في موضوع اليوم لإختيار ارخص فنادق في موسكو وأفضلها، أولا عليك حجز تذاكر المباريات التي تريد حضورها لمعرفة المدن المقام فيها هذه المباريات ويمكن مشاهده شرح طريقة الحجز من الموقع الرسمي للفيفا من "هنا"
نذكر أن موسكو سيقام بها 12 مباراه منها 7 مباريات في إستاد لوجنيكي " Luzhniki Stadium" الذي يسع لـ81,000 مشجع بعد توسيعة، وسيقام 5 مباريات إيضاً في إستاد سبارطاك " Spartak Stadium" والذي يسع لـ45,360 مشجع، وإليك جدول مباريات موسكو:
STADIUM
MATCH NO.
DATE
DAY
TIME
TEAM 1
VS
TEAM 2

Luzhniki Stadium

1

14-Jun

THURSDAY

18:00

Russia

VS

A2

Spartak Stadium

7

16-Jun

SATURDAY

16:00

D1

VS

D2

Luzhniki Stadium

11

17-Jun

SUNDAY

18:00

F1

VS

F2

Spartak Stadium

15

19-Jun

TUESDAY

15:00

H1

VS

H2

Luzhniki Stadium

19

20-Jun

WEDNESDAY

15:00

B1

VS

B3

Spartak Stadium

29

23-Jun

SATURDAY

15:00

G1

VS

G3

Luzhniki Stadium

37

26-Jun

TUESDAY

17:00

C4

VS

C1

Spartak Stadium

41

27-Jun

WEDNESDAY

21:00

E4

VS

E1

Luzhniki Stadium

51

1-Jul

SUNDAY

17:00

1B

VS

2A

Spartak Stadium

56

3-Jul

TUESDAY

21:00

1H

VS

2G

Luzhniki Stadium

62

11-Jul

WEDNESDAY

21:00

W59

VS

W60

Luzhniki Stadium

64

15-Jul

SUNDAY

18:00

W61

VS

W62



فتعالى معنا سوف نستعرض معك أفضل ارخص فنادق موسكو حتى تستمتع برياضتك المفضلة وتحظى برحلة سعيدة أيضا.

ماك هاوس هوستيل | Mac-House Hostel

ماك هاوس هوستيل
 

 
يقع ماك هاوس هوستيل على مسافة 30 كيلومتر فقط من مطار فنوكوفو الدولي وعلي مسافة 32 كيلومتر من مطار شيريميتيفو الدولي، يبعد الفندق عن إستاد لوجنيكي "Luzhniki Stadium" مسافة 10 كيلومترات، ويبعد عن إستاد سبارطاك " Spartak Stadium" مسافة 12.5 كيلومتر، كما أن كاتدرائية القديس باسيل ومتجر جي يو ام المتعدد الأقسام " GUM Department Store" يقعان على بعد 6 كيلومتر فقط من الفندق.
ماك هاوس هوستيل يعتبر أقرب للنزل البسيط والنظيف، يوفر لك إقامة مريحة في موسكو بما به من امتيازات فقد صنف على انه من أفضل أماكن الأقامة في موسكو ذات السعر الملائم.
يتوفر بالفندق واي فاي مجاني، غرف لغير المدخنين، مواقف سيارات مجانية، مطبخ مشترك، مكان مخصص للمدخنين، تدفئة، صندوق أمانات، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
تشمل الغرف علي ورق حمام، بياضات أسرة، نعال، مرحاض، دش، مناشف، حمالة لتجفيف الملابس، غلاية كهربائية، تليفزيون، منطقة لتناول الطعام، وتكيفات برسوم أضافية.
تبدأ أسعار الحجز بالفندق من 26$ بالليلة في الغرفة المزدوجة.

أفيتا I هوستيل | Avita I Hostel

أفيتا I هوستيل
 

 
يقع أفيتا I هوستيل في حي امايلوفو بمدينة موسكو، ويبعد الفندق عن مطار شيريميتيفو الدولي بحوالي 29 كم، كما يبعد الفندق عن إستاد لوجنيكي "Luzhniki Stadium" مسافة 25 كيلومتر، ويبعد عن إستاد سبارطاك " Spartak Stadium" مسافة 7 كيلومتر، بينما يبعد كيلومترين من متنزه ازمايلوفسكي، ويمكن الوصول إلى محطة كارسكي للقطار في غضون 20 دقيقة.
إذا كنت من محبين التجول فيمكنك العثور على متاجر ومقاهٍ على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أفيتا I هوستيل، وتقع محطة مترو ازمايلوفسكايا على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.
تتميز الغرف الفندق بتصميم كلاسيكي وأرضيات خشبية، تحتوي كل غرفة على حمام خاص به دش وجميع المستلزمات الآخرى، وتحتوي إيضًا علي ثلاجة، وتليفزيون، وغلاية كهربائية، وخزنة ملابس.
يتوفر بالفندق واي فاي مجاني، غرف لغير المدخنين، مواقف سيارات برسوم أضافية وتتطلب حجز مسبق، مطبخ مشترك، آلة البيع بالعملة للوجبات الخفيفة والمشروبات، مكان مخصص للمدخنين، تدفئة، خدمة تنظيف يومية، صندوق أمانات، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
الفندق ملائم بشدة لمحبي التنزه وزيارة المعالم في المدينة ومتاحفها، وتبدأ أسعار الحجز بالفندق من 24$ بالليلة في الغرفة المزدوجة.

فندق آرت غالاكتيكا | Art Galaktika Hotel

 

 
يوفر لك فندق آرت غالاكتيكا الإقامة بسعر مناسب في قلب موسكو، فهو يقع على بعد 25 كم من مطار شيريميتيفو الدولي، ويقع على بعد 900 متر فقط من متجر بليسييفسكي الشهير، كما انه يبعد عن إستاد لوجنيكي "Luzhniki Stadium" مسافة 8 كيلومترات، ويبعد عن إستاد سبارطاك " Spartak Stadium" مسافة 12 كيلومتر، بينما يبعد كيلومتر واحد من الإستاد الاولمبي وكيلو ونصف من مسرح بولوشوي.
تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي مجانية، و خدمة تنظيف يومية، ومكتب استقبال يتوافر على مدار 24 ساعة ويتجدثون الإنجليزية والروسية، ومكتب للجولات السياحية، وخدمة النقل من وإلى المطار برسوم أضافية، كما يوجد أماكن لتناول الطعام، ويتوافر بالفندق تناول الشاي مجانا.
تتميز غرف آرت غالاكتيكا بأنها دافئة وعازلة للصوت، ويلائم الفندق المهتمين بالمسارح والثقافة والتاريخ لأنه يقرب المسافة بينها.
تبدأ أسعار الحجز بالفندق من 24$ بالليلة في الغرفة المزدوجة.

سيمبا أون أربات هوستيل | Simba On Arbat Hostel

سيمبا أون أربات هوستيل
 

 
يوفر سيمبا أون أربات موقع مميز في قلب موسكو بشارع ستاري أربات الأسطوري للمشاة، يقع الفندق علي مسافة 27 كيلومتر من مطار شيريميتيفو الدولي، كما انه يبعد عن إستاد لوجنيكي "Luzhniki Stadium" مسافة 5 كيلومترات، ويبعد عن إستاد سبارطاك " Spartak Stadium" مسافة 15 كيلومتر، بينما يبعد مسافة 3 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو سمولنسكايا ومطار فنوكوفو الدولي يبعد عنه 35 دقيقة بقطار ابرواكسبريس.
ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي على بعد دقيقة واحدة سيرا على الأقدام، كما انه علي بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام  من كاتدرائية المسيح المخلص، بينما يبعد 2.5 كيلومتر من متجر جي يو أم متعدد الأغراض "GUM Department Store"
تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي مجانية في جميع إنحاء الفندق، ومكتب استقبال يتوافر على مدار 24 ساعة ويتجدثون الإنجليزية والروسية ، يتوفر إيضًا موقف عام للسيارات في مكان قريب من الفندق لا يطلب الحجز المسبق لقاء رسوم إضافية، وموقف للسيارات في الشارع، بالأضافة إلى أنه أنه يسمح بتواجد الحيوانات الأليفة.
تتميز جميع الغرف المشرقة والملونة بأنها صغيرة وعملية في ذات الوقت وتضم مكتب وكراسي للعمل، كما يتم رفع الأسرّة، حيث تقع فوق المكتب، فيما تقع الحمامات المشتركة في الرواق.
تشمل غرف الفندق علي ميكروويف، وثلاجة، وأدوات مطبخ، ومكيفات، وتدفئة، وغرف لغير المدخنين.
هذا الفندق خيار جيد لمحبي المتاحف والفن وزيارة معالم المدينة، تبدأ أسعار الحجز بالفندق من 25$ بالليلة في الغرفة المزدوجة.

فندق نا تشيستيه بروداه | Na Chistih Prudah Hotel

فندق نا تشيستيه بروداه
 

 
يوفر فندق نا تشيستيه بروداه طابع تاريخي لزواره حيث الغرف الكلاسيكية المميزة.
يقع الفندق في المركز من مدينة موسكو على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من محطة القطار لينينجرادسكاي. كما يقع الفندق على مقربة من عدد من المسارح و دار الأوبرا وكاتدرائية سانت باسيل، والبرج والدير كذلك.
يبعد الفندق عن مطار شيريميتيفو الدولي مسافة 26 كيلومتر، كما انه يبعد عن إستاد لوجنيكي "Luzhniki Stadium" مسافة 9 كيلومترات، ويبعد عن إستاد سبارطاك " Spartak Stadium" مسافة 9 كيلومترات إيضًا، كما أن هناك محطة للحافلات بالقرب من الفندق كذلك، ويقع الفندق على مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو  الأنفاق.
يتوفر بالفندق 50 غرفة مجهزة بحمام مشترك، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كل أنحاء الفندق، وخدمة تنظيف يومية، وخدمة الفطور في الغرفة، ويوجد مطبخ مشترك.
تتميز غرف الفندق بأنها دافئة ولها أرضياات خشبية، وتحتوي على ورق حمام، وبياضات أسرة، ومجفف شغر، ومناشف، وحمالة لتجفيف الملابس، وغلاية كهربائية، وتليفزيون به قنوات فضائية، ومكواه، ولوازم كيّ الملابس، كما تم تجهيز الغرف بأدوات مطبخ.
ويلائم الفندق المهتمين بـالمنتزهات والمشي وجولات المشي بالمدينة، وتبدأ أسعار الحجز بالفندق من 23$ بالليلة في الغرفة المزدوجة.
 
 

ما هي الفنادق المفضلة لك في موسكو؟ وما هي المدن المفضلة لك في روسيا؟
 
شاركنا برأيك في التعليقات بالإسفل وإشترك في خدمة البريد الإلكتروني

ليصلك كل موضعاتنا الجديدة أولًا

 
 
لمعرفه أسعار أرخص فنادق موسكو   إحجز الآن
 
 
لحجز  فنادق ٥ نجوم في موسكو    إحجز  الآن