أبدأ البحث

أرخص فنادق يكاترينبورغ - روسيا لتحجز مكانك قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018

 أرخص فنادق يكاترينبورغ - روسيا لتحجز مكانك قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018

أرخص فنادق يكاترينبورغ - روسيا لتحجز مكانك قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018


إذا كنت تبحث عن مكان لإقامتك في روسيا أو كنت من عشاق كرة القدم وتريد الذهاب إلى يكاترينبورغ لمتابعة مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، إذن عليك ان تسرع لتخطيط رحلتك المنتظرة وحجز مكانك من الآن، سوف نساعدك في موضوع اليوم لإختيار ارخص فنادق في يكاترينبورغ وأفضلها، أولا عليك حجز تذاكر المباريات التي تريد حضورها لمعرفة المدن المقام فيها هذه المباريات ويمكن مشاهده شرح طريقة الحجز من الموقع الرسمي للفيفا من "هنا"
نذكر أن يكاترينبورغ سيقام بها 4 مباريات في ملعب سنترال (ملعب يكاترينبورغ) " Luzhniki Stadium" الذي يسع لـ35,000 مشجع بعد توسيعة، وإليك جدول مباريات يكاترينبورغ:
STADIUM MATCH NO. DATE DAY TIME TEAM 1 VS TEAM 2
Ekaterinburg Arena 2 15-Jun FRIDAY 17:00 A3 VS A4
21 21-Jun THURSDAY 17:00 C1 VS C3
32 24-Jun SUNDAY 20:00 H4 VS H2
44 27-Jun WEDNESDAY 19:00 F2 VS F3

فتعالى معنا سوف نستعرض معك أفضل ارخص فنادق يكاترينبورغ حتى تستمتع برياضتك المفضلة وتحظى برحلة سعيدة أيضا.

هوستيل الكسندروفسكي | Alieksandrovskii Hostel

فندق الكسندروفسكي يكاترينبورغ

 
هذا الفندق ذو الثلاث نجوم به الكثير من المميزات التي تريح النزيل بشدة. فبالإضافة لكونه قريب من الإستاد، فإنه سيجعلك تشعر بالاسترخاء أثناء الإقامة هناك حيث يقع بجوار حديقة جميلة.
تتوافر بالفندق خدمة الواي فاي كما يوجد مسبح داخلي ومواقف سيارات مجانية. ويوجد بالغرف تلفزيون وحمام خاص مجهز بجميع مستلزماته وكذلك مكيف وميني بار.
تتوافر بالفندق كذلك غرف عائلية إذا كنت قد قررت السفر بصحبة عائلتك، وكذلك هناك غرف لغير المدخنين.
ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة.
علاوة على ذلك توافر المأكولات الروسية كما ويوجد وجبات خفيفة ويمكنك حجز إفطار خفيف مع المشروبات المختلفة. يقع الفندق وسط مدينة بيكيتيرنبورغ، ويبعد عن المطار  20 كم فقط، كما يمكنك حجز خدمة التوصيل بالسيارات من الفندق. ومتوسط سعر الغرفة في الليلة $19.

هوستيل نايس دايز | Nice Days Hostel

هوستيل نايس دايز يكاترينبورغ

يقع الفندق في موقع ممتاز بمدينة ييكيتيرِنْبورغ وهي مدينة نابضة بالحياة كما أن الوصول إلى معالم المدينة من الفندق سهل جدا، وكذلك الوصول للإستاد.
الفندق مناسب بشدة للسياح ورجال الأعمال سواء في تصميمه أو ما يحتاجه الضيوف. ويوجد مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة غسل الملابس وكذلك خزينة فولاذية لحفظ أشيائك الخاصة ومكتبة، بالإضافة لخدمة التنقل أثناء التواجد بالفندق.
يوجد بالفندق تدفئة بالغرف وخدمة إيقاظ حسب الطلب والمطارات قريبة من الفندق وكذلك يتميز بسهولة المواصلات العامة وقرب المتاجر وقرب العيادات والمستشفيات والصيدليات، ويوجد ماكينات السحب النقدي والواي فاي مجاني.
يتميز الفندق بسهولة الحصول على الوجبات الخفيفة والمشروبات وبتوفر خدمة غسيل للملابس، ومتوسط سعر الغرفة في الليلة $19.

هوستيل رقم 9 | Hostel No9

هوستيل رقم 9 يكاترينبورغ

يقع هذا النزل وسط مدينة ييكيتيرِنْبورغ وبالقرب من الإستاد وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة بلوتشاد 1905 للمترو و15 دقيقة سيرا على الأقدام من كاتدرائية يوحنا المعمدان.
يقدم بيت الشباب خدمة الواي فاي المجانية كما يوجد خزانات شخصية ويوجد مطبخ مشترك وصالة للاسترخاء، وتقع محطة القطارات على بعد 4كم من الفندق ومطار كولتسوفو على بعد 20 كم. 
كما تبعد المقاهي بمسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام، ويعتبر هذا الفندق من أفضل  الفنادق قيمة في ييكيتيرِنْبورغ حيث الغرف المريحة والأثاث النظيف، والخدمة الجيدة فالضيوف هنا يحصلون على مزايا كثيرة عن ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة، متوسط سعر الغرفة في الليلة $15.

سويت هوم هوستيل | Sweet Home Hostel

سويت هوم هوستيل يكاترينبورغ

يقع بيت شباب سويت هوم في ييكيتيرِنْبورغ على بعد 400 م من كنيسة أل سانتس و600 م من دار الأوبرا، وكذلك يمكنك الوصول للإستاد من هناك بسهولة.
يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. ويتوفر مطبخ مشترك في مكان الإقامة كما يوفر مواقف خاصة للسيارات.
يقع منزل سيفاستيانوف على بعد 800 م من الفندق وكذلك يقع مركز أورالوشكا الرياضي على بعد 1.1 كم منه، بينما مطار كولتسوفو الدولي هو المطار الأقرب من الفندق حيث يقع على بعد 16 كم منه.
يعتبر هذا الفندق من الفنادق الأفضل قيمة في ييكيتيرِنْبورغ، فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة، متوسط سعر الغرفة في الليلة $20.

فندق كونفرت | Comfort Mini Hotel

فندق كومفورت يكاترينبورغ

يقع فندق كونفرت بمكان قريب من الإستاد، كما أنه قريب من كلا من محطة المترو ومحطات القطار. ويتوفر بالفندق أثاث جيد وغرف نظيفة وتهوية مميزة، كما يوجد خدمة تنظيف يومية.
 يوجد بالفندق آلة بيع مشروبات بالعملة، وكذلك خدمة كي الملابس، كما يمكن برسوم إضافي استخدام صالون الحلاقة، ويوجد كذلك مرافق غسيل الملابس برسوم إضافية أيضًا.
يقع الفندق بالقرب من مطاعم ومقاهي مميزة، ومكتب استقبال الفندق يعمل على مدار 24 ساعة، ومتوسط سعر الغرفة $21 لليلة.
 
 
 

ما هي الفنادق المفضلة لك في يكاترينبورغ؟ وما هي المدن المفضلة لك في روسيا؟
 
شاركنا برأيك في التعليقات بالإسفل وإشترك في خدمة البريد الإلكتروني

ليصلك كل موضعاتنا الجديدة أولًا

 
 
لمعرفه أسعار أرخص فنادق يكاترينبورغ   إحجز الآن
 
 
لحجز  فنادق ٥ نجوم في يكاترينبورغ    إحجز الآن