أبدأ البحث

الفنادق الأكثر شعبية في روستوف نادونو الروسية لإقامة مميزة في كأس العالم

 الفنادق الأكثر شعبية في روستوف نادونو الروسية لإقامة مميزة في كأس العالم
 الفنادق الأكثر شعبية في روستوف نادونو الروسية لإقامة مميزة في كأس العالم

 

 

إذا كنت تبحث عن مكان لإقامتك في روسيا أو كنت من عشاق كرة القدم وتريد الذهاب إلى روستوف لمتابعة مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، إذن عليك أن تسرع لتخطيط رحلتك المنتظرة وحجز مكانك من الآن، سوف نساعدك في موضوع اليوم لاختيار الفنادق الأكثر شعبية في روستوف وأفضلها، أولا عليك حجز تذاكر المباريات التي تريد حضورها لمعرفة المدن المقام فيها هذه المباريات ويمكن مشاهده شرح طريقة الحجز من الموقع الرسمي للفيفا من "هنا" 

 

فندق دوماس

 

المكان: يقع في شارع مادويانا - روستوف نادونو

السعر: يبدأ من 17 $

 

وحصل الفندق على درجة تقييم 7.6 من العملاء، ويتوفر به واي فاي مجاني، وغرف عائلية وأخرى لغير المدخنين، كما يسمح بالحيوانات الأليفة، وتشمل جميع الغرف على حمام خاص، وتقع محطة القطار على بعد 10 كم فقط من الفندق، لتتمكن من زيارة بقية مدن روسيا دون الاضطرار للتنقل من فندق لآخر، وهو يتمتع بالألوان الزاهية والمبهجة، والغرف كلها مكيفة، وتتوافر خدمة تنظيف الغرف، ويمكن الإلغاء المجاني على الحجز.

 

هوستل روستوف

المكان: يقع في شارع بيريلوك أوشينشيسكي

السعر: يبدأ من 17$

ويضم خدمة واي فاي مجاني، وحاز على تقييم 7.1 من قبل العملاء، وهناك غرف مشتركة وأخرى منفردة، وهو على بعد 400 متر فقط من محطة القطار لانتقال سهل لبقية مدن روسيا، ويتميز بيت الشباب هذا بالراحة الكبيرة، كما تبعد محطة الحافلات عنه مسافة 300 متر فقط لإمكان التجول في المدينة والذهاب للملعب بسهولة تامة، كما تحيط به أماكن تاريخية يمكن تمضية سهرات ممتعة بها وزيارتها نهارا.

 

 

فندق سوفورف

المكان: يقع في شارع سوفورف

السعر: 45$

 

حصل الفندق على درجة تقييم 8.4 من العملاء، ويتوفر به واي فاي مجاني، وغرف عائلية وأخرى لغير المدخنين، كما يسمح بالحيوانات الأليفة، وتشمل جميع الغرف على حمام خاص، وتقع محطة القطار على بعد 10 كم فقط من الفندق، لتتمكن من زيارة بقية مدن روسيا دون الاضطرار للتنقل من فندق لآخر، ستجد في Suvorov Mini Hotel مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. وتتوفر مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

 

 

فندق إل بازد

المكان: شارع بروفزويوزانا

السعر: 50$

 

يضم خدمة واي فاي مجاني، وحاز على تقييم 8.8 من قبل العملاء، وهناك غرف مشتركة وأخرى منفردة، وهو على بعد 400 متر فقط من محطة القطار لانتقال سهل لبقية مدن روسيا، ويتميز بالراحة الكبيرة، كما تبعد محطة الحافلات عنه مسافة قليلة، يتميز الفندق بوجود مطعمين يقدمان المأكولات العالمية بالإضافة إلى بارين مع مجموعة متنوعة من المشروبات. ويمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو غرفة البخار التركية وتهدئة أعصابهم في المغطس. ويوفر الفندق أيضاً خدمات المساج.

 

 

فندق كونتيننتال

المكان: شارع بوشكينسكايا

السعر: 45$

 

يتميز بالغرف المشرقة والمكيفة بتصميمات داخلية ذات ألوان دافئة وديكور على طراز كلاسيكي، كما تحتوي كل غرفة على تلفزيون وميني بار وحمام خاص مزود بمجفف شعر. ويقدم المطعم الموجود في الموقع المأكولات الأوروبية، كما تتوفر مجموعة متنوعة من المشروبات في البار. ونال على تقييم 8.2 من الضيوف، ويقع بالقرب من المطار ومن محطة الحافلات، ويقدم واي فاي مجاني.

 

ما هي الفنادق المفضلة لك في روستوف وما هي المدن المفضلة لك في روسيا.
 
شاركنا برأيك في التعليقات بالأسفل وأشترك في خدمة البريد الإلكتروني ليصلك كل موضوعاتنا الجديدة أولًا.

 

لمعرفه أسعار أرخص فنادق في روستوف أحجز الآن.

 

لحجز  فنادق ٥ نجوم في روستوف أحجز الآن.