أبدأ البحث

أكثر الفنادق الشعبية نيجني نوفجورد الروسية لإقامة مريحة في كأس العالم

 أكثر الفنادق الشعبية نيجني نوفجورد الروسية لإقامة مريحة في كأس العالم
 أكثر الفنادق الشعبية نيجني نوفجورد الروسية لإقامة مريحة في كأس العالم

 

إذا كنت تبحث عن مكان لإقامتك في روسيا أو كنت من عشاق كرة القدم وتريد الذهاب إلى نيجني نوفجورد لمتابعة مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، إذن عليك أن تسرع لتخطيط رحلتك المنتظرة وحجز مكانك من الآن، سوف نساعدك في موضوع اليوم لاختيار الفنادق الأكثر شعبية في نيجني نوفجورد وأفضلها، أولا عليك حجز تذاكر المباريات التي تريد حضورها لمعرفة المدن المقام فيها هذه المباريات ويمكن مشاهده شرح طريقة الحجز من الموقع الرسمي للفيفا من "هنا" 

 

هوستل نوشليج Hostel Nochleg

المكان: يقع في شارع خولودوني بيريلوك

السعر: يبدأ من 21$

 

يتمتع بيت الشباب هذا بواي فاي مجاني، على بعد 3 كم من الاستاد الرئيسي في المدينة، أي يمكن الذهاب إليه سيرا على الأقدام أو باستئجار دراجة، كما يقع وسط المدينة وبالقرب من المسارح الرئيسية فيها، ومطار نيجني نوفجورد هو الأقرب لبيت الشباب هذا، الذ نال تقييم 7.7 من الضيوف.

 

هوستل كانفينيسكي Hostel Kanavinskiy

المكان: شارع يوليتسا إيفانا رومانوفا

السعر: يبدأ من 20$

 

يتمتع هذا الأوتيل بواي فاي مجاني، لى ضفاف نهر أوكا وعلى بعد 250 م من محطة القطار. وعلى بعد 100 م من محطة الحافلات، مما سيمكنك من الانتقال لأي مدينة روسية أخرى، دون أن تضطر للمبيت خارج محل إقامتك، وتتوافر مرافق لصنع الشاي والقهوة، ونال تقييما من الضيوف وصل إلى 8.0.

 

 

المكان: 20 تسينترالني ميكرورايون

السعر: يبدأ من 17$

 

تتمتع هذه الشقة الفندقية بشرفة مميزة، وبها مطبخ كامل، وبالقرب من الاستاد، وموقد مسطح، وفرن وثلاجة وغسالة ملابس، كما تحتوي كل شقة على تلفزيون، وأدوات تنظيف، وتعتبر من أرخص الاختيارات في المدينة وأكثرها شعبية، حيث أن الإيجار مقابل الشقة كاملة وليس الفرد، مما يمكن أكثر من شخص للإقامة معا بسعر مناسب.

 

 

شقة فندقية في نا بروسبيكتا لينينا Apartamenty Na Prospekte Lenina

المكان: تقع في شارع جروزديلناي

السعر: يبدأ من 25 دولار

 

 

وتعتبر من أرخص الاختيارات في المدينة وأكثرها شعبية، حيث أن الإيجار مقابل الشقة كاملة وليس الفرد، مما يمكن أكثر من شخص للإقامة معا بسعر مناسب، وتم تقييمها بدرجة 8 من 10، توفر مكان إقامة في غفوزديل. ويتميز مكان الإقامة بإطلالات على المدينة ويقع على بعد 13 كم من بور. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. وتم تجهيز المطبخ بفرن وثلاجة وموقد مسطح ويتوفر حمام خاص مع نعال ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة في مكان الإقامة هذا ذو الخدمة الذاتية.

 

 

 

الشقة الفندقية أوكا Apartment Oka

 

 

المكان: شارع يوليتزا ثيوتيسكايا

السعر: 25 $

 

 

تقع Apartment Oka في نيجني نوفغورود على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الكرملين وتوفر مكان إقامة بالخدمة الذاتية مع خدمة الواي فاي المجانية.تقع محطة قطار نيجني نوفغورود موسكوفسكي على بعد 4.5 كم من مكان الإقامة، وذلك يتيح التنقل السريع لكل مدن روسيا . ونال تقييم 9 من 10 من الزوار نظرا للخدمات الكثيرة المقدمة به بالنظر إلى سعره.

 

بيت الشباب فابريكا هاوس Fabrika

المكان: شارع روزيديستفينسكايا

السعر: 23 $

 

تتميز الغرف الخاصة وصالات النوم المشتركة بأثاثٍ عصري وبأنها مكيفة. وتقع الحمامات المشتركة في الرواق. ويتم تقديم المشروبات الساخنة في الصالة المشتركة في بيت الشباب. كما يمكن العثور على مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من بيت الشباب. ويتمتع ببواي فاي مجاني، على بعد 3 كم من الاستاد الرئيسي في المدينة، أي يمكن الذهاب إليه سيرا على الأقدام أو باستئجار دراجة.

 

ما هي الفنادق المفضلة لك في نيجني نوفجورد وما هي المدن المفضلة لك في روسيا.
 
شاركنا برأيك في التعليقات بالأسفل وأشترك في خدمة البريد الإلكتروني ليصلك كل موضوعاتنا الجديدة أولًا.

 

لمعرفه أسعار أرخص فنادق في نيجني نوفجورد أحجز الآن.

 

لحجز  فنادق ٥ نجوم في نيجني نوفجورد أحجز الآن. 

مقالات متعقلة