أبدأ البحث

أفضل فنادق كالينينجراد لإقامة فاخرة في مونديال روسيا

 أفضل فنادق كالينينجراد لإقامة فاخرة في مونديال روسيا
 أفضل فنادق كالينينجراد لإقامة فاخرة في مونديال روسيا

 

مدينة كالينينجراد من المدن الروسية التي ستشهد أجمل مباريات مونديال روسيا، لذا يمكن التعرف على افضل الفنادق في كالينينجراد لإقامة فاخرة في المونديال:

 

1-فندق بيرفي دوهودني دوم كوربوس Pervy Dohodny Dom Korpus A

                                                                                

المكان: منطقة كيسلوفودسك

السعر: 67$

 

نال تقييم ممتاز من الضيوف والزوار، حيث منحوه 9.1 من 10، تحتوي الغرف الملونة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وغلاية وثلاجة. تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية وأردية حمام ونعال، يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال غنية يوميًا. يمكن للضيوف تجربة واحدة من العديد من المطاعم والمقاهي، وقد أحب الأزواج تحديدا الفندق.

 

 

2-بيت ضيافة ناكاشتانوفوج  Guest House Na Kashtanovoj

المكان: شارع كاشتانوفيا

السعر: 39$

 

نال تقييم ممتاز من الضيوف والزوار، حيث منحوه 8.7 من 10، تتميز الغرف في Guest House Na Kashtanovoj بديكور على طراز ذي أجواء منزلية مع مفروشات خشبية ولوحات زيتية جميلة. وتشتمل وسائل الراحة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومكتب. وتتمتع الغرف بواي فاي مجاني، وإفطار جيد جدا.

 

 

3-بيت شباب ماي كانت نا أولشتينسكوي Oh, my Kant na Olshtynskoy 


المكان:شارع اولشتينسكاي

السعر: 7$

 

تحتوي جميع الغرف في بيت الشباب على خزانة ملابس. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مجهز بدش ولوازم استحمام مجانية، في حين تم تجهيز بعض الغرف بمطبخ صغير. توفر غرف الضيوف للضيوف ميكروويف. ويضم واي فاي مجاني، وخدمة تأجير سيارات، ويقع بالقرب من الاستاد، يقع أقرب مطار وهو مطار كالينينغراد خرابروفو على بعد 21 كم.

 

4-فندق ليوبيميا دوم Lyubimyi Dom

المكان: شارع بالتيسيكايا

السعر: 122 $

 

تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من مكان الإقامة على برج المياه وZodiac Sundial وSvetlogorsk Cable Way. ويقع أقرب مطار وهو مطار كالينينغراد خرابروفو على بعد 27 كم من Lyubimyi Dom.  ويسمح الفندق بالحيوانات الأليفة، وتحتوي جميع الوحدات على مطبخ مجهز بالكامل، مما يسمح للضيوف بإعداد وجبات الطعام الخاصة بهم. يتوفر تراس مع إطلالات على الحديقة في جميع الوحدات.

 

5- الشقق الفندقية كراون 39 Crown39

المكان: شارع جودا

السعر: 60$

 

يقع Crown39 في كالينينغراد على بعد 1.5 كم من متحف العنبر ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تقع بوابة Rossgarten على بعد 1.5 كم من مكان الإقامة. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. ويوفر  إطلالات بانورامية على المدينة، ويقع بالقرب من الاستاد ومن محطة الحافلات، للتجول السهل في كل مدن روسيا التي تستضيف المباريات، ومنحه الجمهور تقييم 9.8.