أبدأ البحث

أفضل فنادق سانت بطرسبرج لتتمتع بالرفاهية في كأس العالم

 أفضل فنادق سانت بطرسبرج لتتمتع بالرفاهية في كأس العالم

 

مدينة سانت بطرسبرج احدي المدن السياحية التي سوف تشهد مباريات كأس العالم إذا كنت مِن مَن سيذهب لرؤية المباريات على الطبيعة فسوف تسعد بتواجدك في إحدى فنادق هذه المدينة الجميلة بحيث تحظى برؤية المباريات والتمتع سياحيا داخل المدينة بجمالها وروعتها فنقدم لك اليوم أفضل فنادق سانت بطرسبرج.

 

 

موقع الفندق: أوليتسا تشابيجينا 4، حي بتروجرادسكي، 197022 سانت بطرسبرغ، روسيا

سعر الفندف: 1591$ في الليلة

يقع فندق أندرسين بالقرب من مركز سانت بطرسبرغ التاريخي، ويقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. كما تتوفر خدمة الإنترنت المجانية.

 الغرف مجهزة جيداً وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية. كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغرف على مدار الساعة. ويقع الفندق بالقرب من وسائل النقل العام مثل محطة مترو بيتروجراد.

 

 

موقع الفندق: فوزنيسنسكي بروسبكت 6، أدميرالتيسكي، 190000 سانت بطرسبرغ، روسيا

سعر الفندق: 784$ في الليلة

هذا الفندق ذو الخمس نجوم يقع في وسط المدينة. ويضم الفندق تراس على السطح ذو رؤية بانورامية وتوفر الغرف الفسيحة والمكيفة في الفندق إطلالات مميزة. وتتميز جميع الغرف بتصميمات داخلية من تصميم أنطونيو سيتتيريو، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود.

يمكن كذلك توصيل الوجبات الأوروبية والروسية إلى غرفتك على مدار 24 ساعة في اليوم. تعتبر الصالة مريحة مع مدفأة مفتوحة ومشروبات وخدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف الوصول إلى تراس على السطح والمسبح الداخلي والساونا على الطراز الروسي. 

 

Kempinski Hotel Moika 22

موقع الفندق: نابيريزنايا ريكي مويكي 22، منطقة تسينترالني، 191186 سانت بطرسبرغ، روسيا

سعر الفندق: 744$ في الليلة

هذا الفندق ذو الخمس نجوم يطل على ساحة القصر ومتحف ستايت هرميتاج. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. تم تزيين الغرف بالتحف  على الطراز البحري الكلاسيكي مع لمسات من اللونين الأبيض والذهبي، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار وحمامات داخلية مع أرضيات مدفئة ومستلزمات استحمام فاخرة.

كما يضم الفندق سبا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من جلسات المساج. ويقع على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من المحلات التجارية والمطاعم في سانت بطرسبرغ. 

 

فندق بيلموند غراند هوتل يورب  Belmond Grand Hotel Europe

  Belmond Grand Hotel Europe

موقع الفندق: وليتسا ميخايلوفسكايا 1/7، منطقة تسينترالني، 191186 سانت بطرسبرغ، روسيا

سعر الفندق: 624$ في الليلة

يوجد بهذا الفندق ذو الخمس نجوم خدمة الواي فاي المجانية بجميع الغرف ويقع في موقع مركزي مذهل من سانتبطرسبج، يوفر الفندق إقامة فاخرة في غرف مصممة بأناقة ومجهزة بجميع المرافق الحديثة التي تحتاجها. تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. ويشتمل الحمام الخاص على أردية حمام ونعال ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يوفر مكان الإقامة خدمة مكتب للجولات السياحية وخدمة حجز التذاكر وتتوفر ماكينة صراف آلي. يقدم الموظفون المساعدة على مدار 24 ساعة.

 

  Four Seasons Lion Palace St Petersburg

موقع الفندق: فوزنيسنسكي بروسبكت 1، أدميرالتيسكي، 190000 سانت بطرسبرغ، روسيا

سعر الفندق: 523$ في الليلة

هذا الفندق ذو الخمس نجوم يقع في قلب سانت بطرسبرغ، على بعد 300 م من ساحة Dvortsovaya. ويتميز بتصميمات داخلية فاخرة على الطراز الإمبراطوري الروسي وخيارات حصرية فاخرة لتناول الطعام.

تحتوي جميع الغرف الأنيقة والمكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وميني بار وآلة لصنع القهوة.

 

وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخطي هاتف. وتشتمل الحمامات الرخامية على حوض استحمام عميق ومقصورة دش استوائي، وتقع محطة قطار موسكوفسكي على بعد 3 كم من الفندق، ويبعد مطار بولكوفو الدولي مسافة 15 كم. 

 

 Skandinavia Country Club & Spa

موقع الفندق: باركوفايا Str.16، 197706 سيستروريتسك، روسيا

سعر الفندق: 427$ في الليلة

يحتوي هذا الفندق ذو الخمس نجوم على واي فاي مجاني، ويبُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ وتم تزيين وتأثيث هذا الفندق الجميل على طراز ملاذ ريفي روسي.

 

ويوفر الفندق مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية. ويتوفر مسبح مُدفأ في الهواء الطلق وحوض سبا. وهناك أيضاً منتجع صحي رائع مع مجموعة من العلاجات والتدليك. ويمكن للضيوف الاختيار بين مطعمين يقدمان مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية بالإضافة إلى العديد من الأطباق الروسية.

 

ما هي الفنادق المفضلة لك في سانت بطرسبرج وما هي المدن المفضلة لك في روسيا.
 
شاركنا برأيك في التعليقات بالأسفل وأشترك في خدمة البريد الإلكتروني ليصلك كل موضوعاتنا الجديدة أولًا.

 

لمعرفه أسعار أرخص فنادق في سانت بطرسبرج أحجز الآن.

 

لحجز  فنادق ٥ نجوم في سانت بطرسبرج.  أحجز الآن.

 

                                               

 

 

 

مقالات متعقلة