أبدأ البحث

أفضل الفنادق في فولجاجراد لإقامة ممتعة في كأس العالم

 أفضل الفنادق في فولجاجراد لإقامة ممتعة في كأس العالم

أفضل الفنادق في فولجاجراد لإقامة ممتعة في كأس العالم

 

 

مدينة فولجاجراد من المدن الروسية التي ستشهد أجمل مباريات مونديال روسيا، لذا يمكن التعرف على افضل الفنادق في فولجاجراد لإقامة فاخرة في المونديال:

 

1- فندق إن ديلوفوي فيزيت  Inn Delovoi Vizit                 

Inn Delovoy Vizit

المكان: يو إل بيرزيهيفالكوجو

السعر: 25$

نال تقييم ممتاز من الضيوف والزوار، حيث منحوه 9.1 من 10، تحتوي الغرف الملونة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وغلاية وثلاجة. تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية وأردية حمام ونعال، يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال غنية يوميًا. يمكن للضيوف تجربة واحدة من العديد من المطاعم والمقاهي، وقد أحب الأزواج تحديدا الفندق.

 

2-فندق فوجاجراد Hotel Volgograd

المكان: شارع ميرا

السعر: 55 $

نال تقييم ممتاز من الضيوف والزوار، حيث منحوه 9.1 من 10، تتميز الغرف في بديكور على طراز ذي أجواء منزلية مع مفروشات خشبية ولوحات زيتية جميلة. وتشتمل وسائل الراحة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومكتب. وتتمتع الغرف بواي فاي مجاني، وإفطار جيد جدا.

 

3-فندق جاليري بارك فولجاجراد Hotel Gallery Park Volgograd

Hotel Gallery Park Volgograd

المكان: شارع روكوسوفوسكوجو

السعر: 35 $

يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومطعم يقدم المأكولات على الطراز الإنجليزي ومركز سبا مع ساونا. ويقع في وسط فولغوغراد على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من شارع الأبطال في المدينة. يوفر فندق Gallery Park Volgograd مواقف مجانية للسيارات، كما يقع بالقرب من الاستاد، ونال تقييم 8 من 10.

 

4- فندق ستالينجراد  Stalingrad Hotel

STALINGRAD HOTEL

المكان: شارع روكوسوفوسكوجو

السعر: 25 $

 

يقع هذا الفندق على هضبة Mamayev الشهيرة في منتزه كبير، ويوفر إطلالات خلابة على فولغوغراد وخدمة الواي فاي مجاناً. كما يضم مقهىً تاريخيًا ومتحفًا وغرف مع تلفزيون ذو شاشة مسطحة. وتم تزيين غرف فندق Stalingrad بألوان دافئة وتحتوي على ثلاجة. وتضم جميعها حمامًا خاصًا مُزودًا بلوازم استحمام ومجفف شعر. ويسمح الفندق بالحيوانات الأليفة، وتحتوي جميع الوحدات على مطبخ مجهز بالكامل، مما يسمح للضيوف بإعداد وجبات الطعام الخاصة بهم. يتوفر تراس مع إطلالات على الحديقة في جميع الوحدات.

 

5- فندق 9 ماي 9 May Hotel 

 9 MAY HOTEL

المكان: شارع بيكيتوفسكا

السعر: 20 $

 

يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. ويوفر  إطلالات بانورامية على المدينة، ويقع بالقرب من الاستاد ومن محطة الحافلات، للتجول السهل في كل مدن روسيا التي تستضيف المباريات، ومنحه الجمهور تقييم 7 من 10،  ويوفر هذا الفندق غرف مزينة بألوان مشرقة مع خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

 

6- فندق مارتون بالاس Hotel Marton Palace 

 Hotel Marton Palace

المكان: شارع بروفزويزنايا

السعر: 30$

 

يقع مكان الإقامة على بعد 1.9 كم من Alley of Heroes و3.6 كم من Central Embankment. ويعتبر مطار فولغوغراد الدولي المطار الأقرب لـ Hotel Marton Palace حيث يقع على بعد 14 كم منه. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.4 لرحلة لشخصين، يمكن لمكتب الاستقبال تقديم المشورة بشأن المنطقة من أجل مساعدة الضيوف في التخطيط ليومهم.

 

 

مقالات متعقلة