أبدأ البحث

أفضل الفنادق في روستوف لإقامة مميزة في كأس العالم

 أفضل الفنادق في روستوف لإقامة مميزة في كأس العالم
 أفضل الفنادق في روستوف لإقامة مميزة في كأس العالم

 

مدينة روستوف من المدن الروسية التي ستسقبل المباريات المصرية والسعودية في الدور المقبل من تصفيات كأس العالم، لذا سيكون عليك أن تحجز مقعدك من الآن إذا رغبت في تشجيع المنتخبات العربية هناك، وهذه أفضل الفنادق في روستوف لإقامة ممتعة:

 

1-فندق أوستروفسكي Ostrovsky Hotel

المكان: شارع كافي نادزهمي

السعر: 50$

من الفنادق المميزة في روستوف، وقيمه الضيوف بدرجة 9.6 من 10، يتوفر مطبخ مشترك للضيوف ويمكن لموظفي الفندق إعدادك وجبات الطعام عند الطلب المسبق. يمكن العثور على المقاهي والمحلات التجارية على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق. ويقع قريبا من محطة مترو الأنفاق ويوفر واي فاي مجاني.

 

2- فندق جيست هاوس 9 Na Rostovskoy 9 Guest House

المكان: شارع روستوفيسكايا

السعر: 30 $

نال تقييم 9.2 من 10 من الزوار ، ويستغرق الوصول من مكان الإقامة إلى محطة قطار ييسك 5 دقائق بالسيارة.  مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في Yeysk! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة،ويقدم خدمة الواي فاي مجاني، ويوفر مرافق شواء وإطلالة رائعة.

 

3- شقق فندقية في تيترالني  Alliance Apartments at Teatralniy

المكان: شارع تيترالني

السعر: 55 $

يبعد مسافة 3 كم عن وسط المدينة، ونال تقييما مرتفعا من الزوار وتقدم خدمة واي فاي مجاني، وتقع بالقرب من ساحة روستوف ومحطة الحافلات روستوف الرئيسية ، وتحتوي كل وحدة في الشقة على شرفة وتلفزيون ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز جيدا وحمام خاص مع حوض استحمام. كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وغلاية.

 

4- فندق جرين هول Green Hall ApartHotel

المكان:شارع بروسفيشتشينيا

السعر: 30 $

نال تقييم 9.2 من 10، مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في روستوف نا دونو! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. ويقع على بعد 1.5 كم من الاستاد الأوليمبي الذي سيستضيف المباريات في كأس العالم، واحب الأزواج تحديدا المكان.

 

5- فندق توبوس كونجرس  Topos Congress-Hotel

المكان: شارع بروسبكت ميخيلا ناجيبينا

السعر: 54 $

هو من أكثر الفنادق المفضلة في روستوف، ويقدم خدمة واي فاي مجاني، ويوفر لك غرف وأجنحة حديثة. يوفر فندق Topos Congress غرف مؤتمرات مجهزة. يمكنكم الاستفادة من مواقف مجانية للسيارات في الموقع والتمتع باللوبي المريح. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في Topos Congress-Hotel. وتتوفر خدمة الغرف عند الطلب.

 

6- فندق أولد هاوس ريزورت Hotel Old House Resort & SPA

المكان: روستوف أون دون

السعر :220 $

يتمتع الضيوف في Old House ببوفيه إفطار وشاي ما بعد الظهيرة مع كعك مصنوع محلياً وسندويتشات. ويقدم مطعم Chateau أجواءً فيكتورية ساحرة مع موسيقى حية في الأمسيات. ويقدم مساحات تمشية مذهلة، وخدمة واي فاي مجاني، ونال تقييم 8.6 من 10، والضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.