أبدأ البحث

إطلالات ساحرة

 إطلالات ساحرة
 إطلالات ساحرة لحمامات سباحة على مناظر طبيعية بمنتجعات عالمية 
 
 
 
  اذا اعتدت على رؤية حمامات السباحة الاوليمبية فى الاندية  فى قضاء أجازة تتمتع بها بممارسة الرياضة، فانت لم تخوض تجربة ممارسة الرياضة و الاسترخاء فى اجواء رومانسية أو مناظر طبيعية تأخذ بالالباب من سحرها، وتبث الراحة النفسية لصفاؤها ولجمالها الذى ليس له مثيل
 

 

فى هذا المقال ستنقلك فى جولة بالعالم، حول مواقع أجمل إطلالات لحمامات السباحة فى مواقع فريدة وبفنادق عالمية ، ستغيير نظرتك عن حمامات السباحة التقليدية. 

 

1-   حمام السباحة العالمى بفندق " الحدائق المعلقة" فى مدينة "اوبود"  بإندونيسيا

 

فندق الحدائق المعلقة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاقامة به تتطلب 6000 دولار فى  الأسبوع، وسينقلك  هذا بالتأكيد لإطلالة من سحر الطبيعة فى مناظر خلابةـ ويتواجد الفندق بمدينة "أوبود" الواقعة بجزيرة بالي بأندونيسيا؛ وتشتهر بالنباتات والأعشاب العلاجية على جانبي النهر،  ويوجد بالمدينة  عدد من المعابد والقصور القديمة وحقول الأرز والنهر الذي قدسً في قديما ، و حمام السباحة هذا متواجد بفندق "الحدائق المعلقة:" ذو الـ5 نجوم، وهو  أحدى افضل فنادق أبود يقصد للتمتع بالراحة والاستشفاء وسحر الذى لا يقاوم للطبيعة ، و يوجد  به عدد من  الغرف والأجنحة والفيلات الخاصة، وعدد من حمامات السباحة.

 

 2-  حمام السباحة  بفندق "هريتانس كاندلاما" بسريلانكا

 بفندق

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 الاقامة بهذا الفندق تكلفتها 6000 دولار فى  الأسبوع، ويقع الفندق في موقع هادئ على التلال ومصمم على شكل حصن بتصميم فريد بفن معماري رائع ويوفر 3 حمامات سباحة خلابة.

 

 

 3_  حمام سباحة بفندق كاروسو أو "كاروزو"، بساحل أمالفي فى ايطاليا

 

 بفندق كاروزو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاقامة به تتطلب 10 الاف دولار فى الاسبوع ، يقع الفندق على منحدر يطل على البحر على طريق لساحل أمالفي، في فندق يعود للقرن الـ11 وتم تجديده، و يضم مكان الإقامة , وحمام سباحة شاسع  وحدائق، وغرفه تطل على الحديقة أو على البحر، وتضم تلفزيون إل سي دي  ومكيفة  وهناك خدمة الإنترنت مجانًا، وتقدم به وجبات ايطالية .

 

4- حمام سباحة بفندق كونراد هيلتون وتحديدا فى " المالديف جزيرة رانجالي" باسيا

فندق كونراد هيلتون 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

هو مننتجع فندقى  موقعه فاتن بين جزيرتين منعزلتين محاط بالأعشعاب المرجانية المذهلة، ويمارس به رياضات الغوص وبه مركز عالمى لتعليم تلك الرياضة،  وليس حمام السباحة فقط، فالفندق به مطعم زجاجى تحت الماء لتخوض تجربة لا تنتسى، وتتناول الطعام  تحت البحر مع أسماك حولك من كل مكان.

 

5- حمام سباحة بمنتجع "بوكيت" بتايلند

منتجع بوكيت تايلند

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمام سباحة بمنتجع مطل على بحر اندامان مباشرة، ويقع وسط جزيرة مائية اصطناعية،  تنقلك لأجواءً رومانسية، وتعسس  المياه ضوء النجوم على هذا المسبح ليلا،  والموسيقى الهادئة لها