أبدأ البحث

أغلي 10 فنادق في شرم الشيخ

 أغلي 10 فنادق في شرم الشيخ

اغلى 10 فنادق في شرم الشيخ

 

شتايجنبرجر ألكازار Steigenberger Alcazar

 STEIGENBERGER ALCAZAR

الموقع: خليج نبق، شرم الشيخ، مصر 

عدد الغرف: يحتوي علي ٦١٠ غرفة

السعر: يبدأ من ٨٠ $

رقم التليفون: 0693710950

Steigenberger Alcazar يعتبر أحدث مكان في مدينة نبق على بعد أقل من 10 دقائق من مطار شرم الشيخ الدولي. ويتمتع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم بشاطئ خاص به حيث تبلغ مساحته 3000 متر مربع تحتوي علي مناظر خلابة تحت الماء ويحتوي أيضا علي 3 مسابح يتم تدفئتها خلال فصل الشتاء. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وكذلك الغرف.

يحتوي على الغرف السوبيريور والغرف الديلوكس العائلية قبالة الشاطئ مباشرةً، فيما تستوعب الفيلات والأجنحة الجونيور مجموعات أكبر.

يضم الفندق مطعمين رئيسيين يقدمان وجبات الإفطار والغداء والعشاء وخمسة مطاعم انتقائية متخصصة. كما يتوفر بارين لوبي وبارات مسبح وبار شاطئ.

يقع منتزه رأس محمد الوطني على بعد 35 كم من الفندق، في حين يقع خليج نبق على بعد 400 م من مكان الإقامة. ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 10 كم .

 بوكينج

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

 منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

الموقع: خليج القرش شرم الشيخ

سعر الليلة: 180دولار امريكي

يقع منتجع فور سيزونز شرم الشيخ في خليج القرش وبالقرب من شاطئ خليج القرش و شاطئ المنتزة ومنتجع شرم الشيخ للجولف و يصنف المنتجع من 5 نجوم.

يحتوي منتجع فور سيزونز علي 136 غرفة و جميع الغرف تحتوي علي ضيافة مكيفة و شرفات او تراس خارجي يطل علي البحر الاحمر وحمامات السباحة و الحدائق الخضراء و يتوافر بالغرفة ثلاجات صغيرة.

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق فيها أكوا بارك في شرم الشيخ

فنادق تسمح بالحيوانات الأليفة في شرم الشيخ

 

فندق و فيلات رويال سافوي

 Royal Savoy Villas

الموقع: ميدان سوهو ، محافظة جنوب سيناء 46628

رقم التليفون: 0693602477

يقع Royal Savoy في وسط ساحة سوهو، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق وشاطئ خاص و3 مسابح وبار شاطئ. وتتوفر مرافق الغطس والغوص عند الطلب.

يقدم فندق Royal Savoy غرفاً وأجنحة وفيلات فخمة مزودة بتكييف الهواء وتلفاز بشاشة البلازما وقنوات فضائية. تضم الفيلات مسبحًا خاصًا وحديقة، وتحتوي كل وحدة على حمام رخامي وشرفة أو فناء يطل على حدائق الفندق ذات المناظر الطبيعية أو البحر.

يضم سبا Savoy العديد من غرف المساج وغرفة بخار وساونا وحوض استحمام ساخن بالإضافة إلى منطقة للاسترخاء على السطح مع مظلات. ويوفر العلاجات باستخدام الأعشاب الطبيعية والزيوت العطرية النقية والمنتجات المصرية.

يمكن للضيوف الاسترخاء في الصالة الخاصة الحصرية في Savoy، والتي تقدم وجبة إفطار كونتيننتال ووجبات خفيفة متنوعة ومقبلات على مدار اليوم. تتوفر مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام في 6 مطاعم و8 بارات في مكان الإقامة.

يقع رويال سافوي على بعد 5 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، وتتوفر خدمة نقل المطار بالليموزين الخاصة مجاناً عند الطلب. ويبعد وسط مدينة شرم الشيخ مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة.

 بوكينج

 

منتجع شاطئ صن رايز أرابين

 Sunrise Arabian Beach Resort

موقع الفندق: مدخل مركز المؤتمرات, شرم الشيخ, مصر

عدد الغرف: 420 غرفة

رقم التليفون: 0693600444

يقع فندق Sunrise Arabian Beach Resort جانب شاطئه الخاص في منطقة Sharks Bay الشهيرة وتحيط به الحدائق ويقدم مجموعة متنوعة من المرافق التي تشمل منتجعاً صحياً. يوفر مكان الإقامة هذا 6 مطاعم انتقائية. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

تتميز كل غرفة عصرية في منتجع Sunrise Arabian Beach بشرفة خاصة أو تراس، وتم تزيينها بشكل أنيق على الطراز العربي. وتحتوي جميعها على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من القوائم المتوفرة في المنتجع، من Indian "Masala" و Thai sah Sabai و"La Pergola" الإيطالي و"Côte d’Azur" الفرنسية وبوفيه عالمي في Waterfall Grill. كما يتوفر بار صالة ومقهى.

يعتبر المركز الصحي المكان المثالي للاسترخاء واستعادة الطاقات، ويشمل حوض استحمام ساخن وغرفة بخار وساونا. كما تتوفر خدمات المساج على الشاطئ والجيم المجهز تجهيزًا جيدًا ومجموعة مختارة من الرياضات المائية على قائمة كبيرة من الخدمات.

ويطل المنتجع على جزيرة تيران، ويقع على بعد 11 كم من خليج نعمة. تقع ساحة سوهو على بعد 8 كم وتتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية. ويقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد 9 كم.

 بوكينج

منتجع تي كونتيننتال جاردن ريف

Continental Garden Reef Resort 

الموقع: خليج الباشا شرم الشيخ

سعر الليلة: 90دولار امريكي

رقم التليفون: 0693604450

يقع منتجع تي كونتيننتال جاردن ريف في شرم الشيخ في خليج نعمة وبالقرب من هوليوود شرم الشيخ .

يحتوي المنتجع علي 422 غرفة وتحتوي الغرف علي ضيافة مكيفة و ثلاجات صغيرة و تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية و انترنت واي فاي.

 بوكينج

ريكسوس شرم الشيخ

 ريكسوس شرم الشيخ

الموقع: خليج نبق شرم الشيخ

سعر الليلة: 200 دولار أمريكي

رقم التليفون: 0693710210

يقع ريكسوس شرم الشيخ في خليج نبق و بالقرب من ريحانة بيتش و جاكسون ريف ومن محمية نبق و ميدان اس او اتش او و مطار شرم الشيخ و يصنف من 5 نجوم .

يحتوي ريكسوس شرم الشيخ علي 659 غرفة و تحتوي الغرف علي ضيافة مكيفة و تلفزيونات ال سي دي مع قنوات فضائية و انترنت لاسلكي مجانا و ثلاجات صغيرة وميني بار .

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

طريق شرم الشيخ الجديد يختصر المسافة في 4 ساعات

فنادق شرم الشيخ خليج نعمة

 

ريكسوس سيجيت شرم الشيخ

 ريكسوس سيجيت شرم الشيخ

موقع الفندق: خليج نبق,  46619 شرم الشيخ, مصر

عدد الغرف: يحتوي علي ٧٨٣ غرفة

رقم التليفون: 0693710130

يقع هذا المنتجع الفاخر ذو الـ 5 نجوم في شرم الشيخ على الواجهة البحرية بين أشجار النخيل. يتميز ريكسوس سيجيت شرم الشيخ بشاطئ خاص ويقدم مفهوم الترا الشامل كلياً. ويضم 8 مسابح تشمل مسبحًا داخليًا و6 مطاعم انتقائية و9 بارات. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس مع إطلالة على المسبح أو الحديقة. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن وميني بار يتم تعبئته يوميًا مجانًا. ويشتمل الحمام على حوض استحمام ودش.

ويضم 6 مطاعم انتقائية ومطعم بوفيه واحد وصالة تنفيذية لكبار الشخصيات وملاعب لتناول الطعام على الشاطئ و9 بارات تقدم المشروبات الكحولية المستوردة. يوفر سبا ريكسوس مجموعة من خيارات الاسترخاء، بما في ذلك جلسات مساج لكامل الجسم وعلاجات للوجه وحمام تركي وغرفة بخار وصالون للعلاج ومركز تجميل وسبا للسيدات. كما يتوفر جيم عصري مجهز بمعدات تمارين القلب الأكثر حداثة.

يضم ريكسوس سيجيت شرم الشيخ ملعب تنس. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة ملهى ليلي وخدمة تخزين الأمتعة ومتاجر (في الموقع). يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، بما في ذلك الغوص والغطس وكرة القدم الشاطئية. مفهوم فريد للأطفال لنادي Rixy مع منطقة واسعة وغرف ألعاب ومطعم خاص للأطفال ومسبحين للأطفال ونادي للمراهقين من سن 13 سنة.

يقع ريكسوس سيجيت شرم الشيخ على بعد 9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي. يمكن للضيوف القيام بالتسوق في مركز تسوق خليج نعمة الذي يبعد 18 كم. وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

 بوكينج

البارون ريزورت شرم الشيخ

 البارون ريزورت شرم الشيخ

موقع الفندق: خليج رأس نصرانى, شرم الشيخ, مصر

رقم التليفون: 069370100

يقع هذا المنتجع الأنيق الأنيق ذو الـ 5 نجوم في شرم الشيخ على بعد 600 م من شاطئ الرمال البيضاء البكر الخاص الرائع. ويقدم بركة سباحة على طراز بحيرة ومنصة للغوص ومنصة غوص السكوبا بطول 145 م. ويضم 9 مطاعم وبارات. كما يحتوي على شاطئ رملي كبير ومسبح بمياه عذبة بحجم أولمبي (يتم تدفئته في فصل الشتاء)، فقط للبالغين البالغين المغطى جزئيًا بمياه البحر مع نفاثات ومسبح للأطفال. ويوفر مكان الإقامة حافلة نقل مكوكية مجانية مرة واحدة في اليوم إلى ساحة سوهو.

تحتوي غرف منتجع Baron على قائمة وسائد وتلفزيون مع قنوات فضائية وبياضات أسرّة من القطن المصري بنسبة 100٪. وتحتوي جميعها على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفة مفروشة. ويطل بعضها على البحر الأحمر أو جزيرة تيران أو حدائق المنتجع.

يضم منتجع Baron 9 خيارات لتناول الطعام والشراب تشمل مطعم تاج محل المواجه للشاطئ والذي يقدم المأكولات الهندية. ويقدم بار Now & Zen Dance الكوكتيلات الرائعة والموسيقى المسائية. وتختلف أمسيات المطعم وتشمل وجبات العشاء البدوية التقليدية. ويتوفر الترفيه الحي في مطعم Al Sakia للمأكولات البحرية ومطعم وبار Oasis Pool.

 بوكينج

منتجع وسبا جراند روتانا

 منتجع وسبا جراند روتانا

موقع الفندق: خليج القرش, 46619 شرم الشيخ, مصر

 عدد الغرف: يحتوي علي ٦٢٥ غرفة

رقم التليفون: 0693602700

يقع هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم على شاطئ القرش، وتحيط به حدائق استوائية كبيرة مع شلالات وأشجار النخيل، ويوفر شاطئًا خاصًا ومسبحًا كبيرًا على شكل بحيرة وسبا. وتضم جميع الغرف شرفة خاصة.

تم تجهيز كل غرفة مشرقة ومتجددة الهواء في Grand Rotana Resort & Spa بمفروشات حديثة. وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق مجانية لصنع الشاي والقهوة. كما توفر إطلالات على الحدائق أو المسبح أو البحر الأحمر.

يمكن للضيوف الاسترخاء في حوض السبا والساونا في سبا Grand Rotana. كما تتوفر ملاعب تنس وجيم مجهز بمعدات حرق الدهون والأوزان الحرة. المسبح الضخم في الهواء الطلق هو نفس حجم 3 مسابح بالحجم الأولمبي.

يقدم مطعم Mezzaluna في فندق Grand Rotana المأكولات الإيطالية الأصيلة مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر. يقدم Silk Road مزيجاً من الأطباق الشرقية والغربية. ويمكن الاستمتاع بالكوكتيلات الغريبة في البارات المختلفة.

يقع منتجع Grand Rotana على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ وخليج نعمة. وتقع ساحة سوهو على بعد 10 دقائق بالسيارة. وتتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى خليج نعمة عند الطلب.

 بوكينج

فندق إبروتيل بالاس

 فندق إبروتيل بالاس

الموقع: خليج المايا ، شرم الشيخ ، محافظة جنوب سيناء 8761022

رقم التليفون: 0693661111

فندق Iberotel Palace هو مجمع أبيض يضم بركتي سباحة بمياه عذبة في الهواء الطلق وغرفاً مع شرفات مطلة على خليج شرم المايا.

تحتوي جميع الغرف على شرفة خاصة مفروشة أو تراس مع إطلالات على المسبح أو جانب البحر أو الحديقة. تتوفر غرف مع أبواب متصلة وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة مصممة للضيوف عند الطلب.

يتم تقديم المأكولات العالمية والترفيه الليلي في 8 مطاعم وبارات. يمكن للضيوف الاختيار بين المأكولات البحرية والأطباق الإيطالية وأطباق اللحوم، واحتساء كوكتيل رائع في بار المسبح.

يمكنكم الشعور بالضوء والجمال مع السبا الذي يوفر علاجات مجددة للشباب والتنشيط والمساج وبرامج الاسترخاء والساونا والبخار وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية. ولبعض الأنشطة في الهواء الطلق، يتوفر ملعبان للتنس ومرافق الرياضات المائية مقابل تكلفة إضافية.

يقع Palace Iberotel على بعد 10 كم من خليج نعمة و20 كم من مطار شرم الشيخ الدولي، ويوفر خدمة نقل ومواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

 بوكينج

لمعرفة أسعار أرخص فنادق شرم الشيخ احجز الآن

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

أفضل 10 فنادق في شرم الشيخ

أغلي 10 فنادق في شرم الشيخ