أبدأ البحث

جولة في أرخص فنادق هلسينكي

 جولة في أرخص فنادق هلسينكي
 جولة في أرخص فنادق هلسينكي

 

هلسنكي هي أكبر مركز سياسي وتعليمي وبحثي وثقافي في فنلندا وتقع على خليج فنلندا في بحر البلطيق، وتعتبر واحدة من أهم المدن الإقليمية في بحر البلطيق وشمال أوربا، وقد تعرضت للكثير من الحروب والرغبة في السيطرة عليها مما منحها طابع خاص مميز يجمع بين الثقافة والتاريخ بالإضافة لطابع شرق أوربا المختلف عن غربها مما يجعل زيارتها رحلة لا تنسى، ومن أرخص الفنادق في هلسينكي:

 

ستاديون هوستل

الموقع: 3 بي بوهجوينين ستايونيتي

سعر الليلة: 20 دولار.

 

وهو من الفنادق القريبة من استاد هلسنكي للسباحة واستاد الالعاب الأوليمبية وقاعة هيلسنكي للتزلج على الجليد، ويضم 25 غرفة ضيافة يتوافر بها حمامات مشتكرة وإفطار بوفيه مقابل رسوم إضافية ، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وانترنت عال السرعة.

 

تشيب سليب هلسنكي هوستل

الموقع: 27 ستورينكاتو .

سعر الليلة: 25 دولار.

 

وهو قريب من حديقة الالعاب لينيماكي وكنيسة كاليو ويضم 17 غرفة ضيافة يتوافر بها حمامات مشتكرة وإفطار بوفيه مقابل رسوم إضافية ، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وانترنت عال السرعة، بالإضافة للمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 

يورو هوستل

الموقع:9 لينانكاتو.

سعر الليلة: 15 دولار.

 

وهو قريب من كاتدرائية أوبينسكي والقصر الرئاسي ، ويتوافر به انترنت مجاني وخدمة تدبير غرف يومية وساونا وتليفزيون في بهو الفندق ، كما يمكن طلب أسرة للأطفال.

 

كونجريسيكوتي هوتل

الموقع: 15 إيه سنيلمانينكاتو.

سعر الليلة: 50 دولار.

 

وهو من الفنادق القريبة من استاد هلسنكي للسباحة واستاد الالعاب الأوليمبية وقاعة هيلسنكي للتزلج على الجليد، ويضم 9 غرف ضيافة يتوافر بها حمامات مشتركة وإفطار بوفيه مقابل رسوم إضافية ، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وانترنت عال السرعة، كما يتوافر مجففات شعر وأسرة مزدوجة.

 

بست وسترن هوتل

الموقع: 16 رامسينيمنتي

سعر الليلة: 60 دولار.

 

وهو قريب من حديقة الحيوان وملعب فيوساري، ويضم 70 غرفة ضيافة يتوافر بها حمامات مشتركة وإفطار بوفيه مقابل رسوم إضافية ، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وانترنت عال السرعة، ومجففات شعر وهاتف ومكتب ، كما توجد ساونا وحديقة خاصة للمتعة والترفيه.

 

بارك هوتل كابيلا

الموقع: 38 بوهجولانكاتو.

سعر الليلة: 70 دولار.

 

وهو قريب من صالة هارتوول المغطاة، ويضم 40 غرفة مميزة تضم كل غرفة ثلاجة وانترنت مجاني وقنوات باشتراك مدفوع وحمامات خاصة بها مراحيض شطف، ومجففات شعر وخزينة ومكتب، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يومية، كما يوجد ساونا وحمام سباحة مغطى وصالة لياقة بدنية وتليفزيون في بهو الفندق.

 

هيلستين هلسنكي سينات

الموقع: 5 كوبيانكاتو.

سعر الليلة: 30 دولار.

 

وهو قريب من كاتدرائية أوبينسكي، ويضم 51 غرفة مميزة تضم كل غرفة ثلاجة وانترنت مجاني وقنوات باشتراك مدفوع وحمامات خاصة بها مراحيض شطف، ومجففات شعر وخزينة ومكتب، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يومية، كما يوجد ساونا وحمام سباحة مغطى وصالة لياقة بدنية وتليفزيون في بهو الفندق، كما يوجد ميكروويف وخدمة تنظيف جاف، ومواقد طهو مسطحة.

 

هوتل آرثر

الموقع: 19 فوريكاتو.

سعر الليلة: 80 دولار.

 

وهو قريب من كاتدرائية هيلسينكي، ويضن 182 غرفة مميزة تضم كل غرفة ثلاجة وانترنت مجاني وقنوات باشتراك مدفوع وحمامات خاصة بها مراحيض شطف، ومجففات شعر وخزينة ومكتب، بالإضافة لخدمة تدبير غرف يومية، كما يوجد ساونا وحمام سباحة مغطى وصالة لياقة بدنية وتليفزيون في بهو الفندق، بالإضافة لمرافق احتفالات متسعة.

 

كما يمكنك التعرف على المزيد من فنادق هلسينكي