أبدأ البحث

أفضل الفنادق في بيرث الأسترالية

 أفضل الفنادق في بيرث الأسترالية
أفضل الفنادق في بيرث الأسترالية

 

بيرث هي عاصمة أستراليا الغربية وأكثر مدنها من حيث السكان ، ويعود تاريخها لعام 1829 ، حيث أسسها الكابتن جيمس ستيرلينغ لكونها مركزا سياسيا للمستوطنين الأوروبيين، وقد كانت قبل ذلك مقرا لشعب الأبوروجين لمدة 40 ألف سنة، وقد انضمت إلى اتحاد أستراليا عام 1901، وهي مليئة بالآثار الرائعة والمناطق الترفيهية الممتعة والشيقة، ومن أفضل الفنادق في بيرث:

 

فندق كويست ويست إيند

الموقع: 451 شارع موراي.

سعر الليلة: 330 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم بالقرب من الأديرة ومسرح جلالة الملك، ويتمتع النزيل فيه بواحدة من غرفه المكيفة وتحتوي كل غرفة على مطبخ وانترنت مجاني وتليفزيون إل سي دي ، وقنوات باشتراك مدفوع وهاتف ومكتب، كما تتوافر صالة لياقة بدنية وخدمات استعلام وارشاد، بالإضافة لخدمة تدبير الغرف في أوقات محددة.

 

فندق بست ويسترن بريمير تيراس هوتل

الموقع: 237 شارع جورج تيراس

سعر الليلة: 230 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم بالقرب من مركز بيرث للمعارض الأديرة ومسرح جلالة الملك، ويتمتع النزيل فيه بواحدة من غرفه الـ15 المكيفة وتحتوي كل غرفة على مطبخ وانترنت مجاني وتليفزيون إل سي دي ، وقنوات باشتراك مدفوع وهاتف ومكتب، كما تتوافر صالة لياقة بدنية وخدمات استعلام وارشاد، بالإضافة لخدمة تدبير الغرف في أوقات محددة، ومحطة كمبيوتر وجرائد يومية.

 

فندق أول سويتس بيرث

الموقع: 12 فيكتوريا افينيو.

سعر الليلة: 300 دولار.

 

وهو قريب من المحاكم المركزية وقاعة بيرث للحفلات الموسيقية، ويتمتع النزيل فيه بواحدة من غرفه الـ61 المكيفة وتحتوي كل غرفة على مطبخ وانترنت مجاني وتليفزيون إل سي دي ، وقنوات باشتراك مدفوع وهاتف ومكتب، كما تتوافر صالة لياقة بدنية وخدمات استعلام وارشاد، بالإضافة للمساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 

فندق دوكستون هوتل بيرث

الموقع: 1 شارع جورج تيراس

سعر الليلة: 280 دولار.

 

وهو قريب من كنيسة القديسة ماري ، ويتمتع النزيل فيه بواحدة من غرفه الـ306المكيفة وتحتوي كل غرفة على مطبخ وانترنت مجاني وتليفزيون إل سي دي ، وقنوات باشتراك مدفوع وهاتف ومكتب، كما تتوافر صالة لياقة بدنية وخدمات استعلام وارشاد، بالإضافة لساونا وحمام سباحة مكشوف وغرفة بخار، وخدمات زفاف.

 

فندق أدينا أبارتمنت

الموقع: 33 طريق ماونت باي.

سعر الليلة: 200 دولار.

 

وهو قريب من مسرح جلالة الملك وبرج سنترال بارك، ويضم 138 غرفة ضيافة مكيفة، تحتوي كل غرفة على مطبخ وانترنت نظير تكلفة إضافية وتليفزيون إل سي دي ، وقنوات باشتراك مدفوع وهاتف ومكتب، كما تتوافر صالة لياقة بدنية وخدمات استعلام وارشاد، وحمام سباحة وحوض تدليك ومعالجات ، بالإضافة لمستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

 

نوفوتيل بيرث لانجلي

الموقع: 221 أديلايد تيراس.

سعر الليلة: 280 دولار.

 

وهو بالقرب من كاتدرائية القديسة ماري، وقاعة بيرث للحفلات الموسيقية، ويضم 256 غرفة ضيافة مكيفة، و تحتوي كل غرفة على مطبخ وانترنت مجاني وتليفزيون إل سي دي ، وقنوات باشتراك مدفوع وهاتف ومكتب، كما تتوافر صالة لياقة بدنية وخدمات استعلام وارشاد، وساونا وخدمة رعاية الأطفال، كما يتم تقديم إفطار بوفيه يوميا مقابل رسوم إضافية.

 

فندق مانترا أون موراي

الموقع: 305 شارع موراي

سعر الليلة: 195 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم بالقرب من الأديرة ومسرح جلالة الملك، ويتمتع النزيل فيه بواحدة من غرفه الـ190 المكيفة وتحتوي كل غرفة على مطبخ وانترنت مجاني وتليفزيون إل سي دي ، وقنوات باشتراك مدفوع وهاتف ومكتب، كما تتوافر صالة لياقة بدنية وخدمات استعلام وارشاد، بالإضافة لخدمة تدبير الغرف في أوقات محددة، ويوجد تجهيزات مغسلة.

 

فندق مركيور بيرث

الموقع: 10 شارع إروين

سعر الليلة: 270 دولار.

 

وهو بالقرب من قاعة بيرث للحفلات الموسيقية ، ويضم 239 غرفة ضيافة مكيفة وتحتوي كل غرفة على مطبخ وانترنت مجاني وتليفزيون إل سي دي ، وقنوات باشتراك مدفوع وهاتف ومكتب، كما تتوافر صالة لياقة بدنية، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر وماكينات لصنع القهوة والشاي.

 

 وإذا أردت التعرف على المزيد من فنادق بيرث اضغط هنا