أبدأ البحث

أفضل 10 أماكن مسكونة بالفعل في الهند

 أفضل 10 أماكن مسكونة بالفعل في الهند
 أفضل 10 أماكن مسكونة بالفعل في الهند

 

الهند بلد مليء بالغموض والسحر والتميز والكثير جدا من الأسرار المدفونة في القصور والحصون الملكية مع قصص الملوك والأميرات والكنوز والمعارك وغيرها، وتدور الكثير من الشائعات عن وجود الكثير من الاماكن المسكونة في الهند وهذه قائمة بأكثر 10 أماكن حقيقية مسكونة بالأشباح في الهند:

 

1ـ نفق رقم 33 – شيملا

الهند

شيملا واحدة من أكثر المدن جمالا في هيماشال براديش، ونفق 33 يقال أنه موطن شبح مهندس السكك الحديدية البريطانية المهندس العقيد باروج ولكنه شبح ودي غير مؤذ يظهر لعابري النفق كأنه يطمئن على سلامته عبر السنوات.

 

2- شبح مبنى جي بي – ميروت

الهند

تقع في ولاية أوتار في براديش ويعتبر موطن للكثير من الأنشطة الخارقة للطبيعة منها رؤية أشباح 8 مراهقين فتيان وفتيات يشربون الكحول بالإضافة لأصوات غريبة وأضواء تنير وتطفيء رغم عدم توصيل الكهرباء للمنزل.

 

3- شبح شاطئ دوماس

الهند

يقع في ولاية غوجارات على بحر العرب ويعرف هذا الشاطئ برماله السوداء وأنشطته الباطنية وتشتعل فيه حرائق غامضة ويسمع فيها صرخات غريبة وهمسات ، ويعتقد أن الكثيرين فقدوا حياتهم وهم يحاولون اكتشاف هذا الجمال الغامض.

 

4- مبنى أجراسين كي باولي

الهند

يقع في دلهي ، وهو من المباني التي لا يمكن تصديق سكناها بالأشباح فهو  في قلب نيودلهي وفي منطقة شعبية وليست مهحورة وقد شيد في القرن الـ14 ويقال أنه امتلأ فجأة بالماء وأصبح يجذب غليع من يسير على قدمه بجواره ليدخل ويغرق، ولكنه الآن جاف تماما وإن كانت تدور به أنشطة غريبة تؤكد فكرة استمرار وجود أشباح فيه.

 

5- مدينة راموجي السينمائية

الهند

تقع في حيدر اباد وهي واحدة من أكبر أماكن التصوير السينمائي في الهند وهي موطن الكثير من الفنادق التي تقوم على فكرة وجود أنشطة خارقة للطبيعة في كل فندق، وقد بنيت هذه المدينة فوق أرض معركة قاسية ولقى الآلاف حتفهم فيها ، وتمتلء تلك الفنادق بأنشطة شبحية خفيفة ومسلية في معظم الوقت وإن كان بها بعض الإصابات الخطيرة وهجوم من أشباح ذكر على فتيات وتمزيق الملابس وغيرها.

 

6- مالكا محل

الهند

تقع بجوار محطة دلهي وهي حديقة ضخمة تضم قصر مخيف حيث انتحرت أميرة شهيرة بشرب مسحوق الألماس أمام طقلتيها وظل جسمانها في القصر 10 ايام بين طفلتيها واللاتي لم يرتدوا إلا السواد من وقتها وكان هذا الانتحار احتجاجا على سياسة الحكومة الهندية تجاهها.

 

7- قلعة شاشني وادا

الهند

تقع في مدينة بوني في ولاية ماهاراشترا ، وقد بني عام 1746 وكان مقرا لحكام بيشاو حتى استسلامهم للبريطانيين عام 1818 ومعروفة بإبداعها المعماري الرائع ، وهي موطن لمختلف الحوادث الغريبة ، ويقال أن بها قلعة مسكونة بشبح أير شاب قتل بوحشية عندما كان عمره 13 سنة فقط ويمكن سماع صوت صيحاته في منتصف اللليل في ليلي اكتمال القمر.

 

8- مبنى فيروز شاه

الهند

هو مكان جميل وغامض كان فيما مضى مقر فيروز شاه ولكنه الآن مكان مسكون بالجن ويقال أن به الكثير من الجنيات أيضا وحدثت به الكثير من حالات الانتحار على الرغم من النفي الرسمي لتلك الحوادث إلا أن المواكنين مقتنعين جدا أنه مسكون.

 

9- داو هيل

الهند

هو من أكثر الاماكن المسكونة في الهند وهي غابة كثيفة شهدت العديد من الوفيات الغامضة ويسمع فيها أصوات غريبة وظهورات لأشباح ناس مفقودين وناس قطوعي الرأس يتجولون في الغابة يظهرون فجأة ويختفون فجأة.

 

10- قصر بريج جار

الهند

يقع في كوتا براجستان ، ويصل عمره إلى 178 سنة وهو مقر إحدى الأميرات السابقات وقد تحول لفندق تراثي في الثمانينات ولكن يسكنه شبح الرائد بيرتون المقيم البريطاني في كوتا والذي قتل عام 1857 اثنين من ابنائه خلال تمرد سيبوي الهندي خوفا عليهم من التعذيب، ولكنه شبح أليف ولا يضر أي زائر للفندق.