أبدأ البحث

أغرب 10 فنادق حول العالم

 أغرب 10 فنادق حول العالم
 أغرب 10 فنادق حول العالم

 

عادة تكون الفنادق مكان للراحة والاسترخاء أثناء رحلات العمل أو الجولات السياحية، لكن أن يكون الفندق نفسه مزار سياحي يوفر مغامرة مختلفة عن أي مغامرة أخرى فهذا ليس متوافرا في كثير من الفنادق، وفميا يلي مجموعة من أغرب الفنادق التي تشكل تجربة مختلفة ومميزة.

 

1ـ فندق الرمال

فنادق غريبة

يقع على شاطئ ياموث في انجلترا وهو فندق مثل القلاع الرملية التي يبنيها المصطافون على الرمال لكنها حقيقية تماما وقابلة للسكن والغقامة والمبيت والنوم، ويضم الكثير من التماثيل الرملية الضخمة المثيرة للاعجاب وتم استخدام 100 طن رمل في بناؤه ، ويقدم الفندق ليلة تحت النجوم وأمام البحر مقابل 10 دولار.

 

2- فندق الملح

فنادق غريبة

يقع في بوليفيا لونا سالادا وهو فندق كل جدرانه مصنوعة من الملح وحتى الأرض من بلورات الملح وحتى الأثاث والسقوف واستخدم فيه ما يقرب من مليون كتلة ملح.

 

3- فندق الخيمة المعلقة

فنادق غريبة

يقع في بافاريا ويعتبر من أغرب الأماكن لقضاء الليل في ألمانيا ، فلمن يحب قضاء الليلة خارج الجدران فإن فندق الشجرة هو المكان الأمثل إلا إذا كنت تخاف من الارتفاعات ، حيث تتدلى خيمة النوم من أفرع الشجر الكثيف، أما عن الصعود والهبوط فهو عن طريق حبل ، وتتكلف الليلة الواحدة 300 دولار، ويوفر منظر يحبس الأنفاس للأشجار والجبال والطبيعة حولها.

 

4- فندق الجبل السحري

فنادق غريبة

يقع في تشيلي، ويعرف أيضا باسم الفندق السحري ، ويذكرك بأجواء فيلم سيد الخواتم حيث يقع على تلة مغطاة بالعشب ولا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق جسر معلق وتحيط به منطقة غابات كثيفة نمت فوق الفندق ليقع بكامله في جو سحري غامض، وتكلف الغرفة 215 دولار ، وهو مناسب للمهتمين بالبيئة وسحرها.

 

5- فندق الشجرة

فنادق غريبة

إذا كان فندق بافرايا يعلق خيمة أعلى الشجرة فإن هذا الفندق في السويد يجعلك تنام فعليا في شجرة، حيث غرف الفندق تقع على ارتفاع 6 أمتار على الأشجار ، وتصميمها من الداخل يوحي للشخص أنه يعيش داخل شجرة وتمت احاطتها بأشعة فوق بنفسجية لمنع الطيو من بناء أعشاشها فيها.. لهذا فهي شجرة بالفعل ، وسعر الليلة 550 دولار.

 

6- فندق الثلوج

فنادق غريبة

هو أيضا في السويد ويأخذك لجو بارد بالفعل على ارتفاع 6000 آلاف متمر مربع من الثلوج والجليد ويوفر أكياس نوم حرارية يمكنها حماية الشخص من الجليد لكنه يظل يراها ويتمتع بالنقاء والبياض الناصع حوله، ويوفر أجمل الديكورات والمناظر ليتمتع بها الزائر ، وهو غير مسموح للأطفال تحت سن 12 سنة بسبب الصقيع وسعر الليلة فيه 1000 دولار.

 

7- فندق الزرافة

فنادق غريبة

يقع في كينيا وهو وجهة محبي الحياة البرية والراغبين في أن يعيشوا جنبا إلى جنب مع الزرافات والتفاعل معها واطعامها طوال الوقت دون حواجز ، ويقدم الفندق طعام للحيوانات مع طعام النزلاء ليتمتعوا بإطعام الحيوانات الأليفة ومراقبتها.

 

8- فندق كوخ الاسكيمو

فنادق غريبة

يقع في قرية في فنلندا وغرفه على شكل أكوخ الاسكيمو المميزة والمصنوعة من الزجاج والجليد لرؤية السماء المرصعة بالنجوم ، وتتوافر جولات وسط الثلوج وركوب الخيل ويصل سعر الليلة إلى 200 دولار.

 

9- فندق المنجم

فنادق غريبة

يقع ايضا في السويد وهو يوفر جناح للنوم بداخل منجم للفضة في باطن الأرض وربما كان أعمق فندق في العالم ويقع على عمق 155 متر، ولا يوجد إشارة تليفون خلوي بالأسفل ولكن الأجهزة اللاسلكية تعمل بكفاءة.

 

10- فندق تحت الماء

فنادق غريبة

هو من أكثر الفنادق تفردا وغرابة ويقع على سواحا تنزانيا ويتكون من 3 طوابق ويوفر رؤية رائعة لعالم البحار بأسماكه وأعشابه البحرية ، ولا تقلق من التنفس تحت الماء فهم يوفرون كل ما يتطلبه الأمر من للحياة السهلة ويمكن للمرء أن يأخذ حمام شمس أيضا.