أبدأ البحث

أكثر 10 أماكن ظهرت فيها مخلوقات فضائية.. تفتكر بجد

 أكثر 10 أماكن ظهرت فيها مخلوقات فضائية.. تفتكر بجد
أكثر 10 أماكن ظهرت فيها مخلوقات فضائية.. تفتكر بجد

 

 

إن الأجسام الغريبة يمكن أن تكون كائنات أسطورية أو خرافية، ولكن يمكن أيضا أن تكون مخلوقات أو ظواهر فضائية، وهناك بعض الأماكن التي استحوذت على اهتمام الزائرين الأجانب بسبب المشاهدات لأجسام غريبة تم تفسيرها أنها فضائية في أماكن أكثر من غيرها.

 

 منطقة 51 نيفادا.. سفر عبر الزمن وفضائيين

منطقة 51 نيفادا

هي المكان الأكثر شهرة لمشاهدة أجسام غريبة، حيث أنها منطقة اختبارات نووية واختبارات الطائرات العسكرية وأبحاث الأسسلحة الأمريكية ، بالإضافة لبقايا الكثير من الأجسام الغريبة التي قبل أنها فضائية ومركز تنمية السفر عبر الزمن، لذا فهي من أكثر المناطق جذبا للسياح في نيفادا لمشاهدة كل تلك الاجسام الغريبة.

 

 روزويل، نيو مكسيكو.. اشهر كائن فضائي

روزويل، نيو مكسيكو

منذ أن تحطمت طائرة غريبة في مزرعة بالقرب من روزويل في منتصف عام 1947 وقد بدأت نظرية الكائنات الفضائية ، ويقال أن الطائرة الغريبة بركابها يتم الاحتفاظ بهم في المنطقة 51 نيفادا، ولكن كشف الجيش الأمريكي في التسعينات أن هذا الجسم الغريب عبارة عن جهاز مراقبة طقس تحت التجرية، ولكن هذا لم يشف فضول الزائرين الذين استمروا في الذهاب لروزويل لمشاهدة الأجسام الغريبة.

 

 نازكا- بيرو.. أكثر الأماكن على الأرض غموضًا

نازكا- بيرو

تعرف أيضا باسم خطوط بيرو، وهي من أكثر الأماكن غموضا على وجه الأرض، وهي سلسلة من مئات الرسومات الضخمة المرسومة على الأرض من مختلف الأحجام ومستويات التعقيد، ولأوضح رؤية يفضل أن تتم مشهدة الرسوممن طائرة ، وهذه الرسومات تثير الكثير من النظريات عن وجودكائنات فضائية نزلت في تلك المنطقة وتركت آثارها هناك.

 

سان كليمنتي.. تحب تتصور مع الفضائيين

سان كليمنتي

تقع في شيلي، ولقد أصبحت في السنوات الأخيرة بقعة ساخنة للسياح بسبب الكثير من الصور والفيديوهات لكائنات غريبة في المنطقة وأصبحت مركز للراغبين في رصد الظواهر الغريبة.

 

المثلث إم.. شاهد الطائرات المجهولة

المثلث إم

تقع في روسيا، ومعروف ايضا بام المنطقة الروسية 51، وهي منطقة نائية بالقرب من جبال الأورال، وتشتهر بمشاهدة الطائرات المجهولة ،وقد تم الابلاغ عن اشكال أضواءغريبة على امتداد القرن اسابق مما جعلها مقصد الكثيرين من محبي الأشياء الغريبة.

 

أرمينستر.. أصوات من عالم أخر

أرمينستر

هي بلدة صغيرة تقع في انجلترا، وأصبحت مقصدا للأجانب منذ سستينات وسبعينات القرن العشرين، وذلك ليس بسبب أشكال مجهولة ولكن بسبب أصوات مجهولة، وقد أصبحت تلالها مركزلرصد الاجسام والاصوات الغريبة،  ومقرا لعشاق الظواهر الغامضة.

 

 سوتشي.. قاعدة استقبال سكان الكواكب الأخرى

سوتشي

تقع في روسيا ، على ساحل البحر الأسود، وتشتهربكونها بقعة ساخنة للأجسام الغريبة، حيث كثرت مشاهدات الطائرات ذات الشكل الغريب والمجهول ويعتقد أن بها قاعدة لاستقبال الأجانب من عوالم أخرى.

 

برود هيفن- ويلز.. الماشية تموت والساعات تتوقف

برود هيفن

أصبحت هذه القرية الصغيرة محط الأنظار منذ سبعينات القرن العشرين، حيث وقعت مجموعة من مشاهدات الأجسام الغريبة التي منحت القرية اسم المثلث، وكانت هذه المشاهدات ترتبط بفقدان للماشية وتعطيل للالكترونيات مثل توقف الساعات.

 

تكساس.. أين يذهب كل هؤلاء المختفون

تكساس

ظهرت الكثير من المشاهدات الغريبة، من أضواء في السماء وأجرام سماوية، وأضواء ساطعة تتحرك بسرعة لا تصدق، وآخرها كان عام 2008 حيث اختفى عدد من الناس في أكثر من منطقة في نفس الوقت، حتى أن هناك موقع خاص لمشاهدة الطائرات المجهولة في تكساس.

 

لوس أنجيلوس.. فضائيون أم تجار سلاج؟

لوس أنجيلوس والطريق السريع لساحل المحيط الهادئ

شهد مئات الناس في أماكن مختلفة أضواء غريبة وأجسام لا يمكن تفسيرها وذلك منذ الحرب العالمية الثانية، مما يرجح أنها تجارب سلاح عادية، ولكن شهد الكثير من الناس حوادث عجيبة في هذه المنطقة.

 

تعرف على أماكن مبدعة أخرى في مصر


اخطف رجلك لسيناء.. محمية نبق نصفها بالماء والأخر في اليابسة.. وبها 86 نوع انقرضوا من كل العالم


الكهف الأهم في العالم محمية وادي سنور.. تقع ببني سويف


رحلتي لواحة مصر المفقودة.. "سي أمون" و"ميسو ايزيس" وشاي بالحشيشة


رحلتي للجنة المفقودة.. حرب من أجل كوب شاي واكتشاف "أخونا" الهنود والخواجة "سيمينز" عدو التكنولوجيا


صدق أو ماتصدقش المعادي فيها محمية طبيعية.. صخور وغزلان وتعالب وانسى الأسود والأفيال

 

فقط في المعادي.. شجرة ثمارها أيس كريم


تعرف على أماكن مبدعة أخرى في العالم


طشقند.. عملة خرافية وسلاطين للشاي ووضوء مشترك للرجال والنساء


سمرقند.. مرقد البخاري ومسجد الزوجة المدللة وابن عم النبي الذي حمل رأسه


بخارى.. بلد الإمام وقبر الزوجة الثانية و3 لفات حول الساماني تحقق أمنيتك


الجزيرة الجميلة فرموزا بؤرة الشيطان.. مثلث التنين.. شقيقة مثلث برمودا

 

روعة لن تستطيع نسيانها.. جبال الصين الملونة