أبدأ البحث

أجمل 10 أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك

 أجمل 10 أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك
 أجمل 10 أماكن في العالم لإقامة حفلة زفافك

 

حفل الزفاف من أجمل المناسبات التي تمر على الإنسان والتي يحاول الجميع أن يجعلها ذكرى لا تنسى، فهي لا تعد لأجل فردين فقط ولكن عائلتين بأكملهما وبجميع أصدقائهما . لذلك تجد دائما الجميع يعمل بجد ولفترة كبيرة للوصول بحفل الزفاف للشكل المثالي الذي يسعد الجميع.

لذلك نقدم لك أجمل الأماكن في العالم التي قد تجعل حفل زفافك حدث لا ينسى.

 

10- هيوستن

حفلات زفاف

إذا كنت تخطط ليوم زفاف مثالي وذكريات تستمر معك طوال العمر فيجب عليك التوجه إلى هيوستن، والتي تعتبر من أفضل الأماكن نظرا لوجود للمساحات الاستثنائية والشركات المتخصصة في التجهيزات والتي تقدم عروض طهي مثالية وتنظم حفلات زفاف مميزة. فإذا كنت مستعدا لإنفاق آلاف الدولارات للتأكد من أن يومك الخاص سيكون على ما يرام. فهناك في هيوستن يخططون سنويا لمئات من حفلات الزفاف. فكل ما عليك وقتها هو أن تحدد قاعة الفندق التي تفضلها من حيث الديكور والفكرة العامة أو  الحديقة المفضلة لديك، وقاعة رقص،وتعد  فنادق مثل جالفيز، بارايسو مارافيلا، وكورتيارد بتلر هي أفضل الأماكن في هيوستن لإقامة حفلات الزفاف.

 

 موضوعات ذات صلة

فنادق بحمام سباحة خاص في مصر

فنادق بمسبح خاص في أبو ظبي 

أفضل 5 فنادق لشهر العسل في سهل حشيش 

 

9- سان فرانسيسكو، كاليفورنيا

حفلات زفاف

إذا كنت تبحث عن مكان يتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، فيجب عليك التوجه الى كاليفورنيا. فسان فرانسيسكو من أجمل  الاماكن الحضرية والتي حافظت على بيئتها الطبيعية الرائعة الجمال، مما يجعلها واحدة من أفضل مدن الولايات المتحدة والتي يفضل كثير من الأزواج عقد قرانهما فيها بين التلال العالية والحدائق الضخمة، والتقاط اجمل الصور أمام جسر البوابة الذهبية في المدينة. خاصة وأن مثل هذه الأمور تكسب قلوب العرائس والعرسان.

 

8- منطقة البحر الكاريبي: جامايكا

حفلات زفاف

جامايكا توفر لك أكثر بكثير من مجرد النخيل والأشجار والشواطئ. فهناك تجد جو مختلف من المحبة والمرح في العديد من المنتجعات والتي ترضي جميع الأذواق. ويمكنك هناك البحث وسط الجزر عن أماكن بأسعار معقولة التي تقدم أيضا الجمال الحقيقي للطبيعة ويمكنك أن تجد بها العديد من الفيلات الخاصة التي يمكن استئجارها  بكامل طاقمها من الموظفين والطهاة والأمن والتدبير. وتقدم أيضا منتجعات مونتيغو أفضل الخدمات والراحة بين الحدائق والشلالات مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن في العالم لإقامة حفلات الزفاف.

 

7- إيطاليا

حفلات زفاف

منطقة أمالفي هي واحدة من أروع المناظر الطبيعية الخلابة على طول الساحل الإيطالي. والتي تتألف من عدد من المنحدرات والتي تطل على البحر. ولابد أنك تعرف بالطبع جمال المأكولات في المنتجعات في ايطاليا. والتي تقوم بطبخ المأكولات الإيطالية الأصيلة والتي يسافر اليساح خصيصا لأجل تذوقها. الأمر الذي سيجعل من حفل الزفاف الخاص بك رحلة لا تنسى. ويعتبر شهري سبتمبر وأكتوبر هما أفضل الأوقات للتخطيط حفلات الزفاف الخاص بك في إيطاليا. نظرا لدرجات الحرارة المعتدلة والتي هي مثالية لحفلات الزفاف.

 

6- أيرلندا

حفلات زفاف

تعتبر ايرلندا هي أفضل الاماكن لحفلات الزفاف، خاصة إذا كنت من هواة القصص الخيالية التي بها الكثير من الأمراء والأميرات والساحرات . فهي تزخر بالقرى الساحلية، والحدائق، والقلاع الكبرى التي تمكنك من إقامة حفلة  زفافك كأمراء الأساطير. فالجمال الطبيعي الرومانسية وحسن الضيافة سمة أكيدة في الشعب الايرلندي ما يجعل حفل الزفاف الخاص بك ذكرى لا تنسى.

 

5- فرنسا

حفلات زفاف

المدينة الأكثر رومانسية في العالم، نعم، نحن نتحدث عن باريس، لكن إذا قدت سيارتك لمدة ساعتين فقط من باريس ستجد فرنسا جديدة مليئة بالقرى التاريخية والقلاع،  بالإضافة لمقابلة الفرنسيين الساحرين  وتذوق الكثير من الطعام الجيد. فإذا كنت تخطط لحفل زفافك فبالتأكيد  فرنسا هي المكان المناسب لك. فهناك ستستمتع أنت وضيوفك بالتأكيد بمتع الحياة في هذا  البلد. أفضل الأوقات لإقامة حفل زفافك في فرنسا في شهري ابريل ويونيو فخلال هذه الفترة تكون درجات الحرارة معتدلة، وسوف تصبح مثالية للاستمتاع بالزفاف.

 

4- فيجي

حفلات زفاف

فيجي هي الجنة الاستواية الشهيرة والمعروفة بحياة البحر الغنية وشعبها الودود. يفضل البعض اختيار هذا المكان للزفاف إذا كانو ممن يبحثون عن الثقافات الغريبة والشواطئ البكر. هذا المكان يعتبر مثالي ليستمتع ضيوفك بالأجواء المختلفة والمميزة، فهناك يمكن أن ترى السفن الغارقة، ويمكنك إطعام أسماك القرش. أفضل فترات الطقس في فيجي هو فصل الصيف  من مايو إلى أكتوبر خاصة أيام المهرجانات السنوية (مهرجان الأضواء ومهرجان من الألوان). سوف يستمتع ضيوفك بالتأكيد بحضور هذه الاحتفالات المثيرة خلال هذه الفترة.

 

3- نيوزيلاندا

حفلات زفاف

إذا كنت ترغب في الهرب بشكل كامل من كل مظاهر الحضارة والتوجه للطبيعة الأم فعليك بتنظيم حفل زفافك في نيوزيلاندا حيث المناظر الطبيعية النائية، والشواطئ الذهبية، العظمى، ومشاهد الحياة البرية المتكررة. لذلك يفضل عشاق الطبيعة إقامة حفلات الزفاف الخاصة بهم هناك. حيث العديد من الجزر البحرية المعروفة ببساتين الزيتون وكروم العنب. مواسم نيوزيلندا هي عكس تلك الموجودة في الولايات المتحدة. معظم مناطق البلاد لديها درجات حرارة معتدلة وأحر أشهر هي ديسمبر ويناير، وفبراير، والأكثر برودة شهري يوليو وأغسطس.

 

2- جنوب إفريقيا

حفلات زفاف

يطلق على جنوب إفريقيا اسم "العالم في بلد واحد" لأنها تحتوي على كل شيء تقريبا من الارتفاعات الشاهقة للجبال وحتى الغابات الاستوائية، والشواطئ المهجورة. بالإضافة لمحميات جنوب أفريقيا الغنية بالحياة البرية والشواطئ البكر، والمناظر الطبيعية الخلابة التي ستجعل حفل الزفاف الخاص بك عطلة مثالية. شهور ديسمبر.-فبراير مثالية لحفلات الزفاف على الشاطئ.

 

1- تاهيتي

حفلات زفاف

تاهيتي هي جزيرة مليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة، ومزارع الفانيليا، والغابات المطيرة. يزور تاهيتي غالبا عدد قليل من السياح مقارنة بهاواي. لذلك سوف تحصل أنت وضيوفك على خدمة ممتازة وشواطئ شبه فارغة. أفضل الأوقات لترتيب حفل زفافك هناك من مايو إلى أكتوبر.