أبدأ البحث

أرخص فنادق كاندي

 أرخص فنادق كاندي
 أرخص فنادق كاندي

 

كاندي مدينة سياحية رائعة، وهي مناسبة لكل الميزانيات والرحلات سواء مع الأصدقاء أو الأسرة أو لقضاء شهر العسل، ونقدم لك ارخص الفنادق في كاندي لإجازة رائعة منخفضة التكاليف.

 

1- فندق تو إن ون كاندي هوستل هومستاي

 فندق تو إن ون كاندي هوستل هومستاي

استمتع بالإقامة في تو إن ون كاندي هوستل هومستاي لتكون في قلب مدينة Tennekumbura وبالقرب من مستشفى ليكسايد السبتية واتحاد كانديان الفني والمركز الثقافي.  والمتحف البوذي الدولي. وتمتع بالإقامة في واحدة من 4 غرفة/غرف الضيافة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر. وتمتع  أيضا بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة والتي تضم إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وتلفزيون في بهو الفندق. ويتوافر مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة فيه 15 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

2- كاندي هوستل باي باك باك لانكا

 كاندي هوستل باي باك باك لانكا

استمتع بالإقامة في كاندي هوستل باي باك باك لانكا في كاندي لتكون على مقربة من استاد اسجيرايا ومستشفى كاندي العامة و من برج الساعة كاندي وبهايراوا بوذا. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 23 غرفة ضيافة. تضم وسائل الراحة مراوح سقف وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. واستمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف أو تمتع بالتأمل في المنظر من شرفة في الدور العلوي والحديقة. ويوجد خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) .

وتضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة فيه 15 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

3- هوستل 107

 هوستل 107

استمتع بالإقامة في هوستل 107 في كاندي لتكون على مقربة من مستشفى ليكسايد السبتية ومالواتو ماها فيهارايا. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من اتحاد كانديان الفني والمركز الثقافي والمتحف الوطني. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 3 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات بها تجهيزات دش. تضم وسائل الراحة مراوح سقف وتتوفر خدمة تدبير الغرف في أوقات محددة، ويمكن طلب أسرَّة بعجل/إضافية (نظير تكلفة إضافية). ويمكن  تأجير الدراجات أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.، تمتع بتناول وجبة رائعة في المطعم الذي يخدم نزلاء هوستل 107.وتضم وسائل الراحة المتاحة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة فيه 20 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

4-  فندق تري بريز إن

 فندق تري بريز إن

استمتع بالإقامة في تري بريز إن لتكون في قلب مدينة كاندي وعلى بعد خطوات من بهايراوا بوذا والحديقة النباتية الملكية. و أسجيري ماها فيهارايا وبرج الساعة كاندي. وتحتوي الغرف على شرفات. قم بتحضير وجباتك بنفسك في المطبخ العام/المشترك. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة مكاتب ومناطق جلوس منفصلة، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. كما يتوافر إنترنت لاسلكي مجاناً. و تلفزيون في بهو الفندق و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. يمكن للنزلاء الانتقال إلى المواقع القريبة بكل سهولة مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية. ودلل نفسك بتناول الطعام في المطعم، أو استمتع بالاسترخاء في الغرفة والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) وتضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتم توفير خدمة التوصيل من محطة القطار بدون تكاليف إضافية (متاح 24 ساعة)، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الغرفة فيه 10 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

5- فندق ذا جاردن رست

 فندق ذا جاردن رست

استمتع بالإقامة في The Garden Rest في كاندي (منطقة كاندي) لتكون على مقربة من اتحاد كانديان الفني والمركز الثقافي ومستشفى ليكسايد السبتية. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من مالواتو ماها فيهارايا والمتحف الوطني. ويتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. واستمتع بالاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) ويتوافر  مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتجهيزات مغسلة. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة فيه 20 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

6- بيرادينيا ريست إن في كادوجاناوا

  بيرادينيا ريست إن في كادوجاناوا

استمتع بالإقامة في بيرادينيا ريست إن في كادوجاناوا (منطقة كاندي) لتكون على مقربة من معبد جادالادينيا ومعبد لانكاتيليك.ومركز سورياكانثا للفن والثقافة والحديقة النباتية الملكية ويتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة جرائد مجانية وزجاجات مياه مجانية، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. ويمكن تأجير الدراجات أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة.  الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية. واستمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم الفندق والذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، أو استرخ في غرفتك واستفد من ميزة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتتوافر جرائد مجانية في البهو ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وسعر الليلة فيه 20 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

7- فندق بلوسوم رست

 فندق بلوسوم رست

استمتع بالإقامة في بلوسوم ريست لتكون في قلب مدينة كاندي وعلى بعد خطوات من متحف شاي سيلان والحديقة النباتية الملكية. ومستشفى كاندي العامة واستاد اسجيرايا. وستشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 10 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع دش رأسي ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق. تضم وسائل الراحة مراوح سقف وتتوفر خدمة تدبير الغرف في أوقات محددة، ويمكن طلب مكاوي/ألواح للكي. ويمكن زيارة النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية). ويتم تقديم إفطار كامل يوميًا، وسعر الليلة فيه 25 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

8- ريلاكسيد ستايل أوف ستاي

  ريلاكسيد ستايل أوف ستاي

استمتع بالإقامة في ريلاكسيد ستايل أوف ستاي في Tennekumbura (منطقة كاندي) لتكون على مقربة من مستشفى ليكسايد السبتية ومالواتو ماها فيهارايا. واتحاد كانديان الفني والمركز الثقافي والمتحف الوطني. وتمتع بالإقامة في واحدة من غرف الضيافة التي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا، ويمكن طلب مكاوي/ألواح للكي. وتضم وسائل الراحة المتاحة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وسعر الليلة فيه 30 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

9- فندق هوملي كوتدج

  فندق هوملي كوتدج

استمتع بالإقامة في هوملي كوتدج لتكون في قلب مدينة كاندي وعلى بعد مسافة سير قليلة من مالواتو ماها فيهارايا ومستشفى ليكسايد السبتية.  اتحاد كانديان الفني والمركز الثقافي ومتنزه ويلز. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 2 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات بها تجهيزات دش. تضم وسائل الراحة مراوح سقف وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. وتضم وسائل الراحة المتاحة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة ، وسعر الليلة فيه 30 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

10- فندق بروك سايد ريزورت

 فندق بروك سايد ريزورت

استمتع بالإقامة في بروك سايد ريزورت في كاندي لتكون على مقربة من أسجيري ماها فيهارايا والمتحف البوذي الدولي.والقصر الملكي بكاندي وسيري دالادا ماليجاوا. وتتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب وزجاجات مياه مجانية، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا، ويوجد حمام سباحة مكشوف ومنطقة للنزهات الخلوية.

ودلل نفسك بتناول الطعام في المطعم، أو استمتع بالاسترخاء في الغرفة والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) ، ويتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة فيه 30 دولار.

 أرخص فنادق كاندي

 لحجز أرخص فنادق كاندي اضغط هنا