أبدأ البحث

بعيدًا عن مصاصي الدماء.. فندق خيالي برومانيا من الطين والقش

 بعيدًا عن مصاصي الدماء.. فندق خيالي برومانيا من الطين والقش
 بعيدًا عن مصاصي الدماء.. فندق خيالي برومانيا من الطين والقش

 

يقع الفندق في جبال فارجاس في منطقة تعرف باسم وادي الجنيات، حيث قام زوجان ببناء عدد من الأكواخ التي تشبه الأكواخ الخيالية في القصص الخرافية.

 

استخدم الزوجان مواد بسيطة للغاية للبناء كالطين والقش والخشب والرمل فقط، مع مهارة فنية عالية المستوى، وقد سميت القلعة باسم "قلعة كلاي" -قلعة الطين- تيمنًا بالمواد المصنوعة منها القلعة.

 

الزوجان غبريال ورزاران فاسيلي عملا في البداية كمغنيين في مدينة بوخارست إلا أنهما رغبا في الحياة بالريف لذا قاما بمساعدة المهندسة المعمارية إليانا مافرودين فلي بناء الفندق المكون من 10 غرف على نمط الحكايات الخرافية.

 

حرص الزوجان والمصممة على عدم استخدام أي طلاء حديث أو مواد ملمعة، كذلك تتم التدفئة عن طريق مدفئة خشبية تقليدية.

 

لم يفتتح السيد والسيدة فاسيلي الفندق بعد ولكنهم ينوون ذلك في الخريف القادم وسيكون ملحقًا بالفندق مطعم لا يقدم سوى المأكولات العضوية، بالإضافة لإطلالته الخلابة على جبال الكاربات. ولكن رغم عدم افتتاح الفندق بعد فإن صفحة الفيسبوك الخاصة به 26000 معجب، كما يأتي السياح لمشاهدة المكان.

 

لذلك فإن كنت من هواة العوالم الخيالية وكذلك الطبيعة الساحرة وتفضل الأكل الصحي فما عليك سوى التوجه لرومانيا في الخريف لتكون من أوائل زوار الفندق الجديد لتتمتع بالسحر والهدوء، فقط تأكد أن سمعة رومانيا لن تطاردك وبدلا من التمتع بأجواء القصص الخيالية لن تقابل مصاص دماء شاب يرعبك.