أبدأ البحث

شاهد أغرب وأخطر منزل في العالم

 شاهد أغرب وأخطر منزل في العالم
 شاهد أغرب وأخطر منزل في العالم

 

يمكنك زيارة أماكن كثيرة خطرة في العالم كأن تقف فوق مزارات مرتفعة أو تقف على حافة هاوية سحيقة، يمكنك أن تطير وتقفز بالمظلات أو تتزحلق على الجبال الجليدية والماء. وهكذا بعد انتهاء التجربة المثيرة تعود إلى منزلك لتحظى بالهدوء ثانية.

 

منزل على حافة الخطر

 

لكن أن تعيش حياتك العادية على حافة الخطر فهذا هو المرعب حقًا، وهذا ما قدمه المهندس المعماري الألماني "ماتيس أررندت" وهكذا خلقت التصاميم المرعبة للمنزل الذي يمكنك الحصول عليه على حواف المنحدرات والجبال.

 

منزل الهاوية المثلث فكرة جديدة

 

تم إطلاق اسم منزل الهاوية المثلث على المشروع حيث يتميز الجزء الأعلى منه بشكل مثلث مُستدق، كما يرتكز المنزل بالأساسات قوية على حافة المنحدرات، ويتميز المنزل بالنوافذ الكبيرة التي تطل على هاوية المنحدر مباشرة.

 

المنزل مازال في طور التصميم

 

أوضح ماتيس أن المنزل حاليا مازال في طور التصميم وإنه يمكن لهواة المغامرة أن يطلبوا تنفيذه ليكون منزلا معبرًا عن نوعية الحياة التي يحبونها.

 

منزل من ثلاث طوابق وشرفة

 

المنزل يتكون من طابقين، الطابق السفلي ذو جدران زجاجية تكشف المنظار الطبيعية المبدعة في الخارج، ويحتوي على صالة معيشة ومطبخ مفتوح، بينما تتميز الطوابق الأخرى بوجود الغرف داخلها، والمنزل جزء من مسابقة للمهندسين لتصميم أغرب منزل يمكن تنفيذة وقد فاز بها "ماتيس" بعدما قدم الفكرة المدعمة بكيفية تنفيذها.

 

ثلاث جدران زجاجية والرابع ملتصق بالصخور

 

المنزل مصمم بحيث تكون 3 جهات من جهاته الأربع ذات جدران زجاجية تدخل الشمس وتطل على الطبيعة، بينما الجانب الأخير ملتصق بالصخور الثابتة للمرتفع الذي سوف يبنى فوقة.

 

أروع 10 قلاع حول العالم

أروع 10 قلاع حول العالم