أبدأ البحث

أفضل فنادق سيدني

 أفضل فنادق سيدني

 

سيدني مدينة من أجمل مدن العالم، وزيارتها تفتح لك آفاق مبهرة من الترفيه والتمتع بالمظاهر الطبيعية ووالشواطئ ومدن الملاهي وغيرها ، وفيما يلي أجمل فنادق سيدني:

 

1- فندق ذا لانجهام سيدني

استمتع بالإقامة في ذا لانجهام، سيدني لتكون في قلب مدينة ميلرس بوينت وعلى بعد مسافة سير قليلة من مرصد سيدني ومتحف سوزانا بلاس.ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من جسر ميناء سيدني ودار أوبرا سيدني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 97 غرفة/غرف ضيافة التي تحتوي على ثلاجات ووحدات شحن أجهزة آي بود. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة تعرض قنوات باشتراك مدفوع من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وتضم حوض استحمام عميق ودش رأسي. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب وسعر الليلة 400 دولار.

 

استمتع بالإقامة في بولمان كواي جراند سيدني هاربور لتكون في قلب مدينة سيدني وعلى بعد خطوات من مصلحة الجمارك ومقر الحكومة. ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. ودلل نفسك بالإقامة في واحدة من 65 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ بها ثلاجات وغسالات أطباق. تحتوي الغرف على شرفات. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة تعرض قنوات فضائية من أجل متعتك، كما تتوفر خدمة الاتصال بالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا نظير تكلفة إضافية. تحتوي حمامات خاصة على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة بها أحواض استحمام بنظام ضخ المياه ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

 

انعم بالإقامة في أوفولو وولومولو في ولومولو لتكون على الواجهة المائية وعلى مسافة دقائق من وولومولو وارف ومعرض نيوساوث ويلز للفنون. ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 100 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على أجهزة آي باد وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك قنوات باشتراك مدفوع، بالإضافة إلى وحدات شحن أجهزة إم بي ثري من أجل متعتك، وإنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع دش رأسي ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية.

 

استمتع بالإقامة في فور سيزونز هوتل سيدني لتكون في قلب مدينة سيدن وعلى بعد خطوات من متحف الفن المعاصر وبالقرب من متحف سوزانا بلاس. ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 531 غرفة/غرف ضيافة التي تحتوي على ثلاجات صغيرة ومشغلات دي في دي. تحتوي الغرفة على سرير بمرتبة بطبقة علوية مريحة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تحتوي حمامات خاصة على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة بها حوض استحمام عميق ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق.

 

استمتع بالإقامة في بريموس هوتل سيدني في سيدن لتكون على مسافة دقائق من مبنى سيدني تاون هول وهايد بارك. ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من مبنى الملكة فيكتوريا وميناء دارلنج. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 172 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات ووحدات شحن أجهزة آي بود. يتم توفير تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات باشتراك مدفوع من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

 

استمتع بالإقامة في شانجريلا هوتل، سيدني لتكون في قلب مدينة ميلرس بوينت وعلى بعد مسافة سير قليلة من مرصد سيدني ومتحف سوزانا بلاس.ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من جسر ميناء سيدني ودار أوبرا سيدني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 97 غرفة/غرف ضيافة التي تحتوي على ثلاجات ووحدات شحن أجهزة آي بود. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة تعرض قنوات باشتراك مدفوع من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة وتضم حوض استحمام عميق ودش رأسي. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب وسعر الليلة 400 دولار.

 

 

استمتع بالإقامة في كيو تي سيدني لتكون في قلب مدينة سيدني وعلى بعد خطوات من مصلحة الجمارك ومقر الحكومة. ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. ودلل نفسك بالإقامة في واحدة من 65 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ بها ثلاجات وغسالات أطباق. تحتوي الغرف على شرفات. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة تعرض قنوات فضائية من أجل متعتك، كما تتوفر خدمة الاتصال بالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا نظير تكلفة إضافية. تحتوي حمامات خاصة على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة بها أحواض استحمام بنظام ضخ المياه ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

 

انعم بالإقامة في فندق هيلتون سيدني لتكون على الواجهة المائية وعلى مسافة دقائق من وولومولو وارف ومعرض نيوساوث ويلز للفنون. ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 100 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على أجهزة آي باد وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك قنوات باشتراك مدفوع، بالإضافة إلى وحدات شحن أجهزة إم بي ثري من أجل متعتك، وإنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع دش رأسي ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية.

 

9- بارك رويال دارلينج هاربور، سيدني

استمتع بالإقامة في بارك رويال دارلينج هاربور، سيدني لتكون في قلب مدينة سيدن وعلى بعد خطوات من متحف الفن المعاصر وبالقرب من متحف سوزانا بلاس. ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من دار أوبرا سيدني وجسر ميناء سيدني. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 531 غرفة/غرف ضيافة التي تحتوي على ثلاجات صغيرة ومشغلات دي في دي. تحتوي الغرفة على سرير بمرتبة بطبقة علوية مريحة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تحتوي حمامات خاصة على أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة بها حوض استحمام عميق ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق.

 

10- إنتركونتننتال سيدني

استمتع بالإقامة في إنتركونتننتال سيدني في سيدني لتكون على مسافة دقائق من مبنى سيدني تاون هول وهايد بارك. ويحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من مبنى الملكة فيكتوريا وميناء دارلنج. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 172 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات ووحدات شحن أجهزة آي بود. يتم توفير تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات باشتراك مدفوع من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

 

آرخص فنادق سيدني احجز الان