أبدأ البحث

فندق في اليابان تعيش به حياة الرهبان بكل تفاصيلها الساحرة

 فندق في اليابان تعيش به حياة الرهبان بكل تفاصيلها الساحرة
 فندق في اليابان تعيش به حياة الرهبان بكل تفاصيلها الساحرة

 

قضاء عطلة نهاية الأسبوع في دير بوذي قد لا تكون فكرة طيبة بالنسبة للجميع. لكنها الآن أصبحت موضة جديدة في كوكب اليابان الشقيق.

 

 

قام الرهبان البوذيون في اليابان بإنشاء أول فندق بوذي داخل دير بوذي أصيل، ويهدف هذا الفندق للتعريف بقواعد حياة الرهبان البوذيين وبالعادات الدينية البوذية والتشجيع على الصلاة.

 

 

يقع هذا الفندق البوذي على بعد ساعتين من من مدينة كيوتو اليابانية،  في واحدة من أقدس البقاع في الديانة البوذية وفي المقر الرئيسي لطائفة شينجون البوذية، ويمكن للسياح هناك البقاء داخل الدير وتناول الطعام النباتي والصلاة مع الرهبان البوذيين إلى جانب الاستمتاع بخدمة التلفزيون والواي الفاي واللذان تم توفيرهما لراحة النزلاء.

 

 

ويوجد في الفندق عدة شرائح سكنية مختلفة والتي يمكنك الاختيار من بينها طبقا للسعر الذي يناسبك،  والذي يبدأ من 65 جنيها استرلينيا لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار والعشاء النباتي.

 

 

وتقدم وجبة الإفطار في تمام السادسة صباحا والعشاء في السادسة مساء، والتي تتكون غالبا من الأرز المسلوق والشاي وحساء الميسو أو الباذنجان مع صلصة الفول السوداني وخضروات التيمبورا مع المخللات  وكروكيت البطاطس والحساء بأنواعه.

 

 

وسيتمتع النزلاء عامة بحضور الصلوات مع الرهبان وممارسة جلسات اليوجا والاسترخاء، بالإضافة لمشاهدة مقابر الساموراي اليابانية القديمة والتي دفن فيها ما يزيد عن 200 ألف من مقاتلي الساموراي.