أبدأ البحث

أفضل فنادق كانبرا

 أفضل فنادق كانبرا
 أفضل فنادق كانبرا

 

كانبرا من المدن الأسترالية المبهرة التي تأخذك بسحر معالمها وطبيعة مناخها ومدنها الترفيهية، وهذه أفضل 10 فنادق في كانبرا

 

استمتع بالإقامة في بريك فري كابيتال تاور لتكون في قلب مدينة كانبيرا وعلى بعد خطوات من أرشيف الأفلام والأصوات الوطني وسيتي هيل. ,وهي تحمل تصنيف 5 نجوم على مسافة قريبة من مركز كانبيرا للمسرح وميدان سيفيك.ودلل نفسك بالإقامة في واحدة من 43 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ بها ثلاجات ومواقد طهي مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات. يتم توفير إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقيك على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى تلفزيون إل سي دي من أجل متعتك. تضم وسائل الراحة مناطق جلوس منفصلة وأجهزة ميكروويف، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا وسعر الغرفة 500 دولار في الليلة.

 

2- كويست كانبيرا

 

استمتع بالإقامة في كويست كانبيرا في كانبيرا (نورذرن كانبيرا) لتكون على مقربة من متحف ومعرض كانبيرا وسيتي هيل، وتحمل تصنيف 5 نجوم على مسافة قريبة من مركز كانبيرا للمسرح وميدان سيفيك. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 37 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وأجهزة ميكروويف. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر وسعر الغرفة 250 دولار في الليلة.

 

 

استمتع بالإقامة في بيبرس جاليري هوتل لتكون في قلب مدينة كانبيرا وعلى بعد خطوات من أرشيف الأفلام والأصوات الوطني وبالقرب من سيتي هيل. يقع الفندق هذه التي تحمل تصنيف 5 نجوم على مسافة قريبة من مركز كانبيرا للمسرح وميدان سيفيك. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 80 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون بلازما. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك وحدات شحن أجهزة إم بي ثري وقنوات رقمية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع دش رأسي ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب وسعر الليلة 200 دولار.

 

4- جامالا وايلدلايف لودج

 

تمتع بـجامالا وايلدلايف لودج في جدول ويستون المائي (غرب كانبيرا) لتكون على مسافة دقائق من حديقة الحيوان وحديقة الأسماك الوطنية وبالقرب من تلسترا تاور. يقع الفندق الذي يحمل تصنيف 5 نجوم على مسافة قريبة من مشتل كانبيرا الوطني ومتنزه ويستون. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 18 غرفة/غرف ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على وحدات شحن أجهزة آي بود وثلاجات صغيرة. يتم توفير تلفزيون بشاشة مسطحة تعرض قنوات باشتراك مدفوع من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تحتوي الحمامات على مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة ماكينات صنع القهوة/الشاي وزجاجات مياه مجانية، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. وسعر الغرفة 200 دولار في الليلة

 

5- فندق ميركيور كانبيرا

 

استمتع بالإقامة في ميركيور كانبيرا في برادون (نورذرن كانبيرا) لتكون على مقربة من النصب التذكاري للحرب الأسترالية والمتحف الوطني في أستراليا. تقع الفندق هذه التي تحمل تصنيف 5 نجوم على مسافة قريبة من مركز مدينة كانبيرا وحديقة غليبي. اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 129 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. يتم توفير قنوات رقمية من أجل متعتك، بالإضافة إلى توفر خدمة الاتصال بالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا نظير تكلفة إضافية. تضم الغرف حمامات خاصة بها مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب وسعر الغرفة 175 دولار.

 

6- إيبيس ستايلز كانبيرا إيجلهوك

انعم بالإقامة في إيبيس ستايلز كانبيرا إيجلهوك في ساتون، وهي منشأة قريبة من المطار وتقع بالقرب من مزرعة عنب ماونت ماجورا. يقع المنتجع الذي يحمل تصنيف 5 نجوم في منطقة حدائق تيوليب توب ومركز كامبيرا للمناسبات. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 151 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. تتاح لك إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا. تحتوي الحمامات على مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. ويمكن طلب أسرّة أطفال/رضّع (مجانًا). وسعر الغرفة 150 دولار

 

استمتع بالإقامة في فورست هوتل آند أبارتمينتس في فورست (كابيتال هيل) لتكون على مقربة من مركز تسوق مانوكا ومقر البرلمان. يقع بجوار مانوكا أوفال ومركز تسوق كينجستون. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 114 غرفة مكيفة تتميز بوجود تلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع دش رأسي ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى مكاتب وجرائد مجانية وسعر الغرفة 150 دولار.

 

8- مانترا أون نورث بورن

استمتع بالإقامة في مانترا أون نورث بورن لتكون في قلب مدينة برادون وبالقرب من متحف ومعرض كانبيرا والنصب التذكاري للحرب الأسترالية. يحمل تصنيف 5 نجوم على مسافة قريبة من مركز مدينة كانبيرا وميدان سيفيك.وستشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 177 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تحتوي حمامات خاصة على تجهيزات دش مع أحواض استحمام بها حوض استحمام عميق ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة مكاتب وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا وسعر الغرفة 120 دولار.

 

يوفر كانبيرا فيرنيشد أكوموديشن أماكن إقامة في أنحاء برادون.  وستشعر وكأنك في منزلك بالإقامة في واحدة من 38 غرفة ضيافة تحتوي على مطابخ بها مواقد طهي مسطحة وأجهزة ميكروويف. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية مفروشة. تضم وسائل الراحة ماكينات صنع القهوة/الشاي ومكاوي/ألواح للكي.واستمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) وشوايات فحم.وتضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات المغادرة وتجهيزات مغسلة ومصعد (أسانسير). يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا .

 

10- مانوكا بارك أبارتمنتس

استمتع بالإقامة في مانوكا بارك أبارتمنتس في جريفيث (شرق كانبيرا) لتكون على مقربة من مانوكا أوفال ومركز تسوق مانوكا. ويحمل تصنيف 5 نجوم على مسافة قريبة من مركز تسوق كينجستون ومقر البرلمان.و دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 40 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ بها ثلاجات ومواقد طهي مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية مفروشة. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات باشتراك مدفوع لمزيد من الترفيه. تضم وسائل الراحة أجهزة ميكروويف وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتتوفر خدمة تدبير الغرف في الإجازات الأسبوعية فقط وسعر الغرفة 150 دولار.