أبدأ البحث

تمتع بالمغامرة والإثارة في 5 مناطق لن تتوقف عن الصراخ فيها

 تمتع بالمغامرة والإثارة في 5 مناطق لن تتوقف عن الصراخ فيها
 تمتع بالمغامرة والإثارة في 5 مناطق لن تتوقف عن الصراخ فيها

 

إن العطلة عند البعض هي المغامرة والإثارة والتمتع بتدفق الأدرينالين بقوة تنعش الروح وتجدد نشاطك بها بعيدا عن عالم الاسترخاء والملل، وفيما يلي أجمل 10 أماكن للتمتع فيها بإثارة بلا حدود.


1- البراكين والأنهار في كوستاريكا

إن استكشاف الغابات الاستوائية المطيرة متعة لا يمكن أن تتخيلها في كوستاريكا، فانطلق في الحديقة الوطنية البركانية أو اضرب المحيط الهادئ بلوح التزلج وركوب الخيل على الشاطئ.

 

2- سفاري الحيتان في النرويج

إن رحلات السفاري عادة تكون مثيرة، أما في النرويج فلها مذاق خاص حيث ستكون مع الحيتان وسط المحيط في القطب الشمالي ، والاستمتاع بالرنة وقضاء يومين لاستكشاف المدينة القديمة في ترومسو وهي مليئة بالمباني الخشبية التاريخية والمعالم البارزة.

 

3- ركوب الأمواج في المغرب

إن التزلج على الأمواج على امتداد ساحل أغادير متعة لا يمكن أن تتصورها، بالإضافة إلى المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ، ويمكن التمتع بجبال الأطلس الساحرة وتسلقها.

 

4- الجبال الحمراء في يوتا

الصيد البري في ولاية يوتا وركوب الخيل وتسلّق الجبال ذات اللون الأحمر الفريد والاستمتاع بالرحلات الجبلية الفريدة، كما يمكن ركوب التليفريك على مسافة مئات الأقدام والتمتع بمشاهد خيالية.

 

5- زلاجات الكلاب في لابلاند

تقع في السويد حيث الإثارة المتناهية وسط جليد الشتاء القارص، حيث يمكن ركوب الحوامات التي تجري بها الكلاب أو الاتمتع بزلاجات فردية وسط الطبيعة البكر الرائعة أو ركوب عربات الثلج.

 

بتايا

بتايا