أبدأ البحث

لهواة الفخامة والرفاهية.. شاهد افخر الفنادق في العالم

 لهواة الفخامة والرفاهية.. شاهد افخر الفنادق في العالم
 لهواة الفخامة والرفاهية.. شاهد افخر الفنادق في العالم

 

يقوم الكتاب المتخصصين في السياحة والسفر بالتجول دائما في كل أنحاء العالم بحثا عن أرقى الفنادق والتي تقدم أعلى مستويات الرفاهية المتعة لزوارها، حيث تتنافس الفنادق دائما فيما بينها لتقدم أفضل الخدمات وتعرض أفخر الديكورات، فيدخل سنويا القائمة بعض الفنادق التي تتفوق على نفسها وعلى سواها، كما يخرج من القائمة من يفشل في منافسة الآخرين ويبقى على حاله.

 

وقد جمعوا مؤخرا مجموعة جديدة من الصور لأرقى الفنادق التي ستأخذ عقلك كما أخذت عقولنا، والتي سنقدمها هنا لك ونتمنى أن تستمتع بها معنا.

 

فندق بيكمان.. نيويورك

 

بعد ثلاث سنوات كاملة من أعمال التجديد أفتتح أخيرا في سبتمبر الماضي فندق بيكمان رمز منطقة منهاتن، والذي يقع في واحدة من أقدم ناطحات السحاب في الولايات المتحدة والتي بنيت عام 1881م ، وقد حصل بالفعل على الكثير من الثناء والتقدير من فريق تاتلر الذي يقوم بتقييم الفنادق، والذي أشاد بتجهيزات الفندق الجديدة والفاخرة والمستوى العالي للطهاة، بالإضافة إلى الحفاظ على التصميم الأساسي العتيق والذي يعود لأكثر من قرن من الزمان.

 

حيث احتفظ المبنى بحالته الأصلية على الرغم من عمره الطويل نظرا لكونه لم يكن مشغولا طوال هذه السنوات، فبعض الأماكن في المبنى كانت فارغة منذ عام 1940م وكان المبنى بأكمله فارغا تماما منذ بداية هذا القرن، مما ساعد في الحفاظ على ردهته وطوابقه ومعظم شرفاته المزينة بالحديد والزجاج المزخرف بحالة ممتازة.

 

ويحتوي الفندق على 287 غرفة قام بتصميمها مارتن برودنزكي والذي قام بجميع التصميمات الداخلية للمبنى والتي تشمل السجاد التركي والآثاث الراقي والستائر وغيرها..

 

فندق ماندارين أورينتال.. بانكوك

 

يعتبر فندق ماندارين أورينتال والذي يقع في مدينة بانكوك في تايلاند واحد من أفخم وأشهر الفنادق على مدار الخمسة وأربعين عاما الماضية، وقد تجديده مؤخرا بشكل جذاب لكي يوفر ملاذا هادئا لكل من يرغب في الابتعاد عن الصخب والاسترخاء على ضفاف نهر تشاو فرايا.

 

فندق ماتيتسي النهري.. زيمبابوي

 

يقع هذا الفندق الرائع على ضفاف نهر زامبيزي في زيمبابوي، بالقرب من شلالات فيكتوريا، ويتكون من مخيمين رئيسيين.

 

يمكن للزوار هناك الاستمتاع بالهواء الطلق والمناظر البرية والأطعمة الغنية بالنكهات، بالإضافة للمنتجع الصحي وحوض السباحة ومركز اللياقة البدنية.

 

فندق سوهو هاوس.. برشلونة

 

يقع فندق سوهو هاوس في منطقة الحي الحي القوطي القديم في مدينة برشلونة الإسبانية، وهي منطقة سياحية غاية في الجمال والمتعة، ويحتوي على 57 غرفة ، وحوض سباحة ومنتجع صحي وصالة رياضية، كما يحتوي على نادي يمكنك الاشتراك به أنت وأصدقائك وتقضوا فيك عطلات ممتعة.

 

ويعتبر هذا الفندق واحد من ضمن سلسلة فنادق سوهو هاوس والتي يوجد فروع متعددة لها في عدة دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وبرلين واسطنبول.

 

فندق سونيفا جاني.. جزر المالديف

 

لا شك أن جزر المالديف هي قطعة من الجنة على الأرض، ولكن ما يجعلها أجمل هو الخدمة الفاخرة والاستثنائية، والتي تجعلك تستطيع قضاء إجازتك بأكملها حافي القدمين تماما مستمتعا بشعور المياه على قدميك، حيث أن جميع أماكن الإقامة تقع وسط المياه الفيروزية النقية، مع الكثير من الخصوصية والحرية والاسترخاء.

 

فندق إن ألبينا غشتاد.. سويسرا

 

يطلق على هذا الفندق مغناطيس المشاهير، حيث أن معظم زواره من مشاهير العالم الذين يبحثون عن الاسترخاء والخصوصية والهدوء وسط جبال الألب، ويحتوي على مطعمين فاخرين، ويعتبر المنتجع الأكثر أهمية في المنطقة وفقا لتقدير تاتلر، والذي يرى أنه يستحق أن يوضع وحده في فئة خاصة به، وقد حصل على الكثير من الجوائز منذ افتتاحه عام 2012.

 

فندق فيانا.. ميامي

 

يرى النقاد أن فندق فيانا هو ثورة حضارية في عالم الفنادق، حيث يقدم إطلالة ساحرة الرمال البيضاء والمياه النقية، بالإضافة للخيارات المتنوعة والممتعة في كل من مجال الأطعمة والترفيه، فيقدم أطعنة من مطبخ أمريكا الجنوبية مع غرفة معيشة أنيقة، و فقرات مسرح ساحر ومنتجع صحي مستوحى من أمريكا الجنوبية ويضم بعض تقنيات العلاج القديمة، فيقدم لك مزيجا ساحرا من التحضر والعودة للطبيعة سيخلب عقلك.

 

فندق ريتز.. باريس

 

أما إذا أردت الإبهار مع الحضارة والثقافة والتاريخ، فستجد كل هذا متجمعا في فندق ريتز في مدينة باريس عاصمة النور.

 

فبعد أربع سنوات كاملة من التجديدات افتتح أخيرا الفندق في بداية هذا العام وعاد لاستقبال زواره بكل فخامة وعراقة.

 

هذا الفندق الأثري القديم والذي كان في السابق مقرا لسكن كلا من شارلي شابلن، كوكو شانيل، وإرنست همنغواي، والذي يمتلكه اليوم الملياردير محمد الفايد والذي قام بتجديده بالكامل بمبلغ يصل إلى 140 مليون دولار، والذي يحتوي على 142 جناحا وغرفة، ومطعم صيفي وقاعة مناسبات ضخمة، والتي أبهرت القائمين على المسابقة.