أبدأ البحث

أجمل الأماكن لقضاء الكريسماس هذا الشتاء

 أجمل الأماكن لقضاء الكريسماس هذا الشتاء
  

أجمل الأماكن للاستمتاع باحتفالات الكريسماس عام 2017

 

مع اقتراب أعياد الكريسماس تتألق الكثير من الأماكن لاستقبال الزوار، وفيما يلي أجمل الأماكن لقضاء الكريسماس هذا العام

 

سانتا داش

تُنظّم الأولمبياد للسنة العاشرة على التوالي في سانتا داش، غلاسكو، ويبلغ طول السباق 5 كم. وسواء أكنت مشاركًا أم متفرجًا سوف تبلغ ذروة سعادتك حتى النهاية، حتى أكثر الناس حرصًا سيجد صعوبة في مقاومة هذا الأولمبياد الذي يحضره 6000 شخص ما بين رجل وامرأة وكلب، وهم يتسابقون في شوارع غلاسكو مرتدين زي بابا نويل في صباح شتوي رائق. 11 ديسمبر، 9:30 صباحًا، 13 يورو تذكرة الاشتراك والحضور مجاني.

 

يورك شاير

 ويمكن مشاهدة عرض الصوت والضوء، في يورك شاير، حيث عند دير النوافير التاريخي مستقر الرعب، سيكون هناك مزيجًا من الأضواء المبهجة والساطعة وسيسعد الزائرين الذين يأكلون شطائر بولد بورك ويحملون أقداح النبيذ. من المتوقع أن تحضر الحفل جوقات وفرق موسيقية. ويمكنك أيضًا الذهاب في نزهة لمشاهدة الأشجار الملونة الخلابة في حديقة دير بارك.

 

أطلال دير كريك ستال

استمتع بمشاهدة بث مباشر للسيرك والعروض الموسيقية في سوق الكريسماس الخفي، ليدز الذي ينعقد في أطلال دير كريك ستال، وسيكون هذا المهرجان مزيجًا غريبًا بين عالم السحر والخيال وأجواء الكريسماس وبين عالم الميثولوجيا والرعب والأشجار المتحركة وكائن الفون الذي يأخذك في جولة حول المنطقة. ويمكنك الحصول على شراب التوت البري والبيرة من كريدينس بروينج، وتناول النقانق البولندية المشوية.

 

الحديقة المسحورة في جنوب يورك شاير

ويعد الكريسماس أحد أفضل أوقات السنة في قصر برودس ورث هال الريفي والمبني على الطراز الإيطالي الفيكتوري. قبل أن يبدأ مهرجان الشواء، عليك زيارة طريق الحديقة المضيء الذي تم إنشاءه العام الحالي. ستعم الأجراء موسيقي الكريسماس وسيحضر بابا نويل ليروي لنا القصص.

 

مهرجان الشتاء، مانشستر

سوف تجد وراء مبني مطافي لندن رود المبني على الطراز الإدواردي الباروكي، مدينة الأحلام الجديدة في مانشستر، مهرجان الشتاء. يمكنك التزلج على الجليد أو شراء هدايا من متاجر المصممين أو الرقص على أنغام الدي جي أو شرب البيرة المحلية والكوكتيلات.

 

عرض الضوء، سالفورد

لا توجد هنا أشجار كريسماس رخيصة أو تماثيل ثلج بلاستيكية مضيئة. مهرجان "لايت ويفز" 2016 وهو عبارة عن 9 تصميمات حديثة ومضيئة منتشرة في جميع أرصفة سالفورد، أحدها يطوف في نهر إريول. ويوجد في نونتغهام أول حانة جليد (التذكرة 9.50 يورو)، فكل شيء فيها من جليد بدأً من المقاعد حتى الأقداح ويمكنك أن تجدها في مهرجان وينتر وندرلاند. يمكنك شرب مشروبين ساب زيرو مرتديًا قفازات حرارية وأنت تستمع لموسيقي الفرقة الحية. تذكرة التزلج هناك بـ7.50 يورو.

 

جولات على ضوء الشموع في نورفولك

سيتم تزين غرف قصر هولكهوم الفسيحة بزينة الكريسماس في ديسمبر/كانون الأول المقبل وبمئات الشموع التي ستخلق جوًا احتفالي. سيكتمل الاحتفال بنبيذ بروسكو وفطائر اللحم المفروم وقصص عن تاريخ المنزل. وتهدي نورويتش للمواطنين في هذا الكريسماس إحساس مغامرة دخول النفق المحيط بأكثر من 50 ألف ضوء بألوان مختلفة. سيكون طول النفق 150 قدمًا وعرضه 20 قدمًا وارتفاعه 13 قدمًا، وهو مستوحى من طراز الحدائق اليابانية.