أبدأ البحث

أفضل الفنادق البرية حول العالم لراغبي الهدوء ومحبي المتعة والإثارة

 أفضل الفنادق البرية حول العالم لراغبي الهدوء ومحبي المتعة والإثارة
 أفضل الفنادق البرية حول العالم لراغبي الهدوء ومحبي المتعة والإثارة

 

تعتبر الطبيعية البرية والحياة البكر عامل جذب كبير للكثير من الناس للهروب بعيدا عن ضوضاء المدينة وزحامها والعودة إلى الحياة الصافية دون مشكلات أو زحام ، فإذا كنت من عشاق الحياة البرية الهادئة فيمكنك إلقاء نظرة على أجمل الفنادق البرية حول العالم لسنة 2017.

 

فندق أمانغاري، يوتا، الولايات المتحدة الأميركية

لا يوجد أجمل من مكان منعزل في الصحراء مع مسبح بني في الصخور القديمة منذ 164 مليون عام لقضاء رحلة خالية من الهموم والمتاعب في جو لا يتكرر، فهي الصحراء المثالية الفاخرة لمحبي العودة للحياة الإنسانية القديمة، كما يمكنك تجربة المغامرة واكتشاف الوديان وبحيرات رائعة.

 

فندق بيركلي لودج، ويسترن أستراليا

هو عبارة عن سلسلة من 20 فيلا معزولة لا يمكن الوصول إليها إلا بطائرة هليكوبتر أو تاكسي جوي ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في الخور القريب أو بحر تيمور لكن يجب الابتعاد عن النهر الذي تطل الغرف عليه إذ أنه مأوى لأسماك القرش والتماسيح.

 

فندق تيتيلاكا ، بحيرة تيتيلاكا ، بيرو

ينتظرك هناك صفاء لا نهائي مع أحجار كريمة ملونة ومناظر مبهرة على البحيرة ، كما يقدم الفندق رحلات للطواف ومشاهدة مناطق تاريخية حول البحيرة.

 

فندق جاوي، راجستان، الهند

تعيش القطط الكبيرة مع البشر في وئام تام داخل هذه المنطقة من ولاية راجستان، حيث يقع الفندق بين الغابات والتلال الغنية بالنمور والتي تتجوّل طوال الوقت حول الأجنحة الفندقية الفاخرة، فهو يعدك بسحر لا يُقاوم وتجربة فريدة.

 

فندق سينغيتا سبورا، مخيّم تينتيد، غروميتي ، تنزانيا

إذا كنت من المنغمسين في حب الطبيعة البكر فلا يوجد أفضل من هذا المكان لقضاء عطلتك فيه، حيث لقاءات مثيرة مع الحيوانات في واحدة من أكبر المحميات الطبيعية العالمية على مساحة 35 ألف فدان ، والفندق لا يخلو من لمسات فاخرة رغم الطبيعة القاسية المحيطة به.