أبدأ البحث

أروع حدائق العالم.. تمتع بالجمال حين تراه

 أروع حدائق العالم.. تمتع بالجمال حين تراه

أروع حدائق العالم.. تمتع بالجمال حين تراه

 

حديقة منزلك ربما هي الأروع لو كنت من من يملكون حدائق في المنزل ولكنك حتى لو كنت كذلك لم تري أروع حدائق العالم التي خلبت لب الكثيرون، إليك مجموعة من أروع الحدائق في العام اجمع..

 

قصر الشرق في تيفولي بايطاليا وحدائقه الرائعة

 

هذه الحديقة أنشئها الكاردينال ابيلينو دستي الثاني ليدخل السرور على قلب زوجته الحزينة وبهذه الحديقة أجمل نوافير في العالم والتي توجد بأعداد هائلة فيها.

 

أروع الحدائق الكندية بفيكتوريا والعالم حدائق بوتشارت

 

 بوتشارت هو الاسم الثاني للسيدة جيني بوتشارت والتي كانت تأخذ الأراضي التي يتركها زوجها بعد استغلالها في صناعة الاسمنت وتحولها إلى حدائق رائعة الجمال وكانت تجلب لها أروع نباتات و الزهور النادرة في العالم.

 

 

حدائق كوكينهوف بهولندا هي الأروع

 

تعتبر هولندا بلد الزهور وحدائقها تتميز بالزهور ذات الألوان الرائعة وها هي حدائق كوكينهوف تبرهن على ذلك

 

حديقة الكواتشي فوجو اليابانية ألوان سيثير انبهارك

 

تنسيق ألوان الزهور في حديقة كواتشي فوجو يبهر العين لدرجة قيل عنها إنه قد يسبب اضطراب من شدة دقة وتناسق وجمال الألوان فتجعلك تشعل بالانفصال علن الواقع الذي تعيشه.

 

تريد الجمال مع البساطة إليك حدائق ميرابل سالزبورج بالنمسا

 

في تلك الحديقة البسيطة الرائعة الجمال  يوجد كهف ايسريسينويلت الجليدي وهو من اغرب كهوف العالم

 

200 فدان لهذه الحديقة الرائعة في هاميشاير بانجلترا

 

هي حديقة اكسيوري الخاصة لبعض من افراد عائلة روتشيايلد بانجلترا بها كم رائع من الأزهار علاوة على إنها تحتوي على الكثير من الانشطه الحيوية الاجتماعية ومن ضمنها إقامة حفلات الزواج بها

 

تسمي هذه الحدائق في اليابان حدائق القصائد الشعرية الست

 

اليابان تشتهر دائما بتنسيق الزهور وهذه الحديقة من اول الحدائق التي بنيت في اليابان واكثر ها تنسيقا ويوجد بها مجموعة من التلال وبركة من الماء في وسطها تزيد من روعة جمالها.

 

حديقة المعجزة بدبي

 

هي أكبر حديقة زهور في العالم وقد اعتبر تصميمها من أجل التصميمات للحدائق العامة، وتحوي العديد من أنواع الزهور النادرة والمختلفة، كما ان تقسيمها الهندسي شديد الجمال والرقي وتحوي تشكيلات مميزة للحيوانات والطيور بالزهور.