أبدأ البحث

اغرب أنواع الزهور حول العالم

 اغرب أنواع الزهور حول العالم
 اغرب أنواع الزهور حول العالم

 

الزهور دايما عنوان ومرسال للحب والود بين المحبين في شكلها الرقيق المعبر فهل يا تري كل الزهور تصلح أن توضع على هذا العنوان الحب، ودول العالم مليئة بالزهور الجميلة التي تتميز بها كل بلد عن الأخرى، واليوم نقدم أجمل الزهور الموجودة حول العالم.

 

اكبر زهرة في العالم

 

إنها حقا زهرة رائعة الجمال ولكن هل يمكن أن تمسكها في يدك وتهديها لحبيب وزنها يصل إلى 11 كيلو جرام وقطرها يصل إلى متر وهي من أندر الزهور كما أن الحصول عليها من الصعب جدا وتوجد في مدينة سومطرة باندونيسيا.

 

طائر الجنة الجميل ليس طائر حقا

 

هذا الطائر الجميل الذي أمامك ليس طائر حقا انه زهرة طائر الجنة الجميلة ذات الألوان المبدعة والتي يوجد موطنها الأصلي بجنوب أفريقيا.

 

إنها حقا اسم على مسمى زهرة القلب النازف وعليك إلا تلمسها

 

حقا لا تأخذ الأشياء بشكلها فهذه الزهرة الرائعة الجمال زهرة سامة قاتله إذا ابتلعها احد إما إذا لمستها أو حاولت شمها فتصيبك بحساسية جلدية شديدة فمع قمة سحرها في قاتلة وتتواجد في بلدان أسيا الغربية من سيبريا حتى اليابان.

 

زهرة رأس الثعبان

 

هذه الزنبقة الرائعة الجمال تسمى رأس الثعبان ومن شدة جمالها والملفت للنظر سميت بعدة أسماء منها زهرة الشطرنج و كأس الضفدع وتوجد في المناطق البرية بدول أوروبا.

 

الزهرة الوطنية لزمبابوي

 

شكلها الرائع مثل شعلة النار ألوانها الجميلة الحمراء والصفراء جعلها تصبح زهرة وطينية يعتز بها ولها منظر مبهر حيث إنها زهرة متسلقة تتسلق الجدران تعيش في المناطق المدارية في أسيا وأفريقيا.