أبدأ البحث

فندق قصر الأمارت

احجز الان
 فندق قصر الأمارت

فندق قصر الإمارات , أبو ظبي

 

شيد الفندق ليكون معلماً بارزاً يعكس حضارة دولة الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي وتقاليد الضيافة العربية في أرقى صورها. وقد أتاح المسؤلون في فندق قصر الإمارات، الذي تديره مجموعة فنادق كمبينسكي، مساحة حيوية تظهر فيها الضيافة الرائعة للترحيب بقادة العالم والمشاهير والمسافرين بغرض العمل من جميع أنحاء العالم، وكذلك الضيوف الراغبين في الترفيه، ومنحهم تجربة فريدة لا يمكن أن تُنسى، من خلال توفير وسائل الراحة والتسهيلات المعاصرة وسط البيئة العربية التقليدية المريحة، وخدمة عالمية المستوى تقدم لكل شخص كل ما يحتاج إليه.


موقع فندق قصر الإمارات

ويمتد فندق قصر الإمارات على أحد الشواطئ الطبيعية ذات الرمال البيضاء، بطول 1.3 كم، كما طوق بمساحة تبلغ مليون متر مربع  من المروج والحدائق الخضراء الخلابة.


غرف فندق قصر الإمارات

يحتوي الفندق على 394 حجرة رحبة  وجناحاً فاخراً ومجموعة متنوعة تتكون من خمسة عشر مطعماً حائزاً على جوائز تقديرية. الخدمات الترفيهية التي أوردها المنتجع تحتوي على  حوضي سباحة مميزين؛ أحدهما مصمم للانتعاش والاسترخاء، والآخر مصمم للمغامرة والترفيه العائلي، بالإضافة إلى مركز صحي، وملاعب التنس ومركز اللياقة المجهز على أحدث مستوى.

 

وتوفر كل غرفة وكل جناح من الغرف والأجنحة الفريدة في الفندق للنزلاء أرقى مستويات الراحة والرفاهية.الغرف تصل إلى ثلاثمائة واثنين غرفة ويبلغ عدد أجنحة الخليج وخليج ديلوكس الفخمة اربعون جناحاً، بالإضافة إلى أجنحة "الخليج الملكية" الأربعة، وستة عشر جناحاً تسمى "أجنحة القصر" وتحتوي على ثلاث غرف نوم يمكن تقسيمها ليصبح إجمالي عددها ثمانية و اربعون جناحاً بغرفة نوم واحدة. و توزع الغرف وأجنحة الخليج وخليج ديلوكس وأجنحة "الخليج الملكية" بالتساوي بين الجناحين الشرقي والغربي. يتمتع كل جناح بمنطقة  استقبال خاصة به وطريق للوصول إلى الشاطئ وحمام السباحة ومركز اللياقة.


وسائل الراحة المميزة في فندق قصر الإمارات

ويضم فندق قصر الإمارات أفخم وأحدث المرافق والتسهيلات التقنية للاجتماعات في المنطقة؛ حيث توجد به صالة تتسع لألف ومائة شخص وقاعة مناسبات تتسع لعدد يصل إلى 2400 ضيف، إضافةً إلى أكثر من 40 قاعة للاجتماعات ومركز إعلامي ومركز تجاري وموقع خارجي يتسع لعدد يصل إلى عشرين ألف ضيف.  فندق قصر الإمارات من الفنادق الرائدة على المستوى العالمي، حيث يحتوي على ملعب كرة قدم صمم وفق معايير الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وملعب للتدريب الشتوي لفريق مانشستر سيتي.

هذا الفندق الفاخر من أهمّ المعالم البارزة في أبو ظبي تمتزج فيه العراقة العربية بأحدث صيحات التكنولوجيا، والنتيجة تجربة ساحرة لا تُنسى. في وضح النهاريتجلى لون الفندق الرمليّ المائل إلى الذهبي وحدائقه الخضراء النَّضِرة ونوافير المياه الفضية المتلألئة والسماء الزرقاء. أمّا في الليل تتغيراضاءة الفندق بفن متقن، إذ تتلوّن القبّة الرئيسية بمختلف ألوان الطيف                            

يمتدّ المبنى الرئيسي للفندق على مسافة تناهز الكيلومتر من الجناح الشرقي إلى الجناح الغربي، أمّا حدائقه والأراضي المحيطة به فتغطّي مساحة  مليون متر مربع . يقترن بالفندق مائة وأربع عشرة قبّة، أبرزها القبّة المركزية التي ترتفع 6 ،72 أمتار عن الأرض.جمل من الداخل بالذهب وعرق اللؤلؤ والكريستال. ويحتوي الفندق على 1002 ثريا تزن أكبرها طنان و نصف طن. من أجمل المشاهد في الفندق السجّادتان الجداريّتان المصنوعتان يدوياً عليهما صورة للفندق ذاته وتزن كلّ منهما طنّاً.

 

الفنادق القريبة من فندق قصر الإمارات

خالدية بالاس ريحان من روتانا

جميرا أبراج الاتحاد

أوريكس هوتل