أبدأ البحث

افضل فنادق شارع العرب بانكوك - كيف تختار الأفضل في بانكوك؟

 افضل فنادق شارع العرب بانكوك - كيف تختار الأفضل في بانكوك؟

افضل فنادق شارع العرب بانكوك - كيف تختار الأفضل في بانكوك؟

 

سوكومفيت | شارع العرب

فنادق شارع العرب سوكومفيت بانكوك

شارع سوكومفيت أو ما يسمى بشارع العرب، وذلك يرجع إلى محبة الكثير من العرب النزول بهذا الشارع لما يحتويه من ارقي وافضل الفنادق والشقق الفندقية الفخمة، يعتبر هذا الشارع مركزي جدا ويصل طوله إلى ١٨ كم، ومع أنك تستطيع أن ترى التصميمات التايلندية من حولك، إلا أن الشارع يعج بالمحلات والمطاعم العربية الشهيرة، وهناك اماكن للتسوق وشراء الملابس والأزياء الرفيعة، ويحتوي على قطار هواء بانكوك الشهير BTS Skytrain Bangkok الذي يجعل التنقل من مكان الى آخر في هذا الشارع سهل جدا، وفي هذا المقال سنخبركم بأهم و افضل فنادق شارع العرب بانكوك ... فـ هيا بنا

فندق غريس لاند بانكوك

فندق غريس لاند بانكوك

يقع فندق غريس لاند بانكوك ذات الثلاث نجوم ضمن مسافة عشرة دقائق سيرا علي الأقدام من محطة Ploen Chit BTS Skytrain Station.

تمت إعادة تجديد هذا الفندق مؤخراً ليوفر مسبح، طابق المدراء، مكان إقامة لغير المدخنين. وتتوفر مرافق للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في الغرف،خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار في الغرفة، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الجوار.وخدمة الغرف 24-ساعة. ويتوفر أيضاً خدمة غسيل الملابس وخدمة الايقاظ.

تحتوي جميع الغرف علي مكيف، وتلفزيون بشاشة مسطحة، ثلاجة، مُشغل DVD و CD، خزنة في الغرف، براد وزجاجة مياه وكل غرفة منها فيها مكتب وخزنة، ويشتمل الحمام الخاص على مرافق دش وحوض استحمام.

يقع فندق غريس لاند بانكوك في وسط المدينة في المنطقة النابضة بالحياة والمحاطة بالمطاعم، والمقاهي والملاهي الليلية القريبة. يمكن أيضاً للنزلاء زيارة Central Chidlom و China Resources Tower.

يقع فندق غريس لاند بانكوك على بعد 2.8 كم من طريق خاو سان و2.3 كم من باتبونغ. ويقع الفندق على بعد 2.7 كم من القصر الكبير. ويقع مطار سوفارنابومي الدولي على بعد 26 كم.

فندق غريس لاند بانكوك خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية والتسوق وشراء الملابس.

مكان الفندق هذا أحد أفضل المواقع تقييمًا في بانكوك، النزلاء مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة فهو الأكثر حجزًا لدى رجال الأعمال والأزواج.

فندق ألوفت بانكوك

فندق ألوفت بانكوك

فندق ألوفت بانكوك من أفضل الفنادق العصرية في مدينة بانكوك، فتتميز غرف الفندق بنوافذ كبيرة لها إطلالة رائعة وأسقف بارتفاع 2.7 متر مما يضفي عليها شعورًا بالاتساع والعصرية، وتحتوي الغرف علي تلفزيونات بشاشات مسطحة بقياس 42 بوصة وقاعدة للآيبود و براد مياه وبار صغير، كما تشتمل الحمامات على مقصورات دش ولوازم استحمام فاخرة.

فندق ألوفت بانكوك ذات الأربع نجوم يحتوي على بار قهوة ومسبح خارجي وحوض سباحة للأطفال، مركز للياقة البدنية وملعب كرة القدم، بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات وخدمة نقل مجانية من وإلى المطار ويوجد إيضاً خدمة نقل مجاناً بالتوك توك إلى محطة Nana BTS SkyTrain Station ومحطة مترو سوكومفيت.

يمكن للضيوف الاستمتاع بلعبة البلياردو وكرة قدم الطاولة أو البلاي ستيشن 3 في صالة ريمكس مجانًا، كما تتيح أجهزة الكمبيوتر الموجودة في اللوبي تصفح الإنترنت والطباعة.

يتضمن الفندق غرفة اجتماعات واستقبال وخدمة الغرف 24-ساعة، وطاقم الموظفين في المكتب السياحي على استعداد دائم للمساعدة في حجز الجولات السياحية والنشاطات السياحية في مدينة بانكوك وبرنامج عطلات خاص بالأطفال.

يقدم مطعم Crave العالمي المأكولات العصرية التي تناسب أجواء الفندق والذي يتميز بعرض هذه المأكولات على أجهزة الآيباد، بينما يقدم بار smW XYZ الكوكتيلات المنعشة مع عروض الموسيقى الحية.

يبعد الفندق مجرد مسافة قريبة سيراً على الأقدام من Soi Cowboy، بينما يقع ضمن مسافة عشر دقائق مشياً على الأقدام من محطة Nana BTS SkyTrain Station.

فندق ألوفت بانكوك هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية والتسوق، وهو يعد الأكثر حجزًا لذوي الاحتياجات الخاصة، رجال الأعمال و الأزواج.

يصُنف هذا  الفندق على أنه الأفضل قيمة في بانكوك، فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

فندق موفنبيك بانكوك

فندق موفنبيك بانكوك

يقع فندق موفنبيك بانكوك سوكمفيت على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة Asoke BTS Skytrain Station، وعلى مسافة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مول Terminal 21 للتسوق، وعلى بعد مسافة قريبة بالسيارة من نهر تشاو فرايا وشارع السوق الليلي باتبونج، كما يقع مطار سوفارنابومي الدولي على مسافة 35 دقيقة تقريباً بالسيارة.

يقدم فندق موفنبيك بانكوك سوكمفيت غرف حديثة مكيفة الهواء تتميز بتصميم آسيوي معاصر مع لمسات من المناظر الطبيعية الاستوائية تحتوي على تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة، وبار صغير وخدمة الواي فاي غير المحدودة مجانًا في الغرف، وكل غرفة تتضمن مكتب كبير للعمل، تليفون وخزنة لمزيد من الأمن، كما تم تجهيز الحمام الداخلي بالكامل مع حوض استحمام ونعال ومجفف شعر.

يتميز فندق موفنبيك بانكوك سوكمفيت بتراس على سطح يحتوي على بار ومسبح بطول 25 متر ومقسم إلى حارات، يحتوي ايضا على مركز اللياقة البدنية وخدمات غسيل الملابس، كما يتميز بمرافق للاجتماعات بمساحة تزيد عن 300 متر مربع،  كما يمكن للضيوف الاتصال بمكتب الاستقبال المتاح على مدار 24 ساعة للحصول على خدمات الكونسيرج، ويتمتع الضيوف من قائدي السيارات بمواقف للسيارات مجانًا.

يقدم بار الفندق تشكيلة من أنواع الشراب بينما يقوم المطعم بتقديم أطباق تايلندية وعالمية. كما يستطيع النزلاء في كل أمسية التلذذ بمشروب في صالة البار الدافئة، كما أنه محاط بالمطاعم والبارات وأماكن الحياة الليلية الشهيرة والمعروفة في المنطقة.

فندق موفنبيك بانكوك سوكمفيت خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية والتسوق وشراء الملابس.

مكان الفندق هو أحد أفضل المواقع تقييمًا في بانكوك، النزلاء مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة فهو الأكثر حجزًا لدى العوائل، رجال الأعمال والأزواج.

فندق أماري بوليفارد بانكوك

فندق أماري بوليفارد بانكوك

يقع فندق أماري بوليفارد بانكوك والمصنف 4 نجوم في مبنى رائع في الأفق بين ناطحات السحاب في سوكومفيت 5 ببانكوك.

يقع هذا الفندق المتطور على بعد 400 متر فقط من محطة Nana BTS SkyTrain Station، وعلى بعد حوالي 22 كم من مطار سوفارنابومي الدولي، وأقل من 2 كم عن سوق الجملة براتونام.

 غرف هذا الفندق واسعة ومشرقة حتى انها تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتحتوي كل غرفة على مكيف ومكنة لصنع القهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وبار صغير ومكتب عمل، وتشتمل الحمامات في الغرف على لوازم استحمام خاصة ومُميزة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

يقدم هذا الفندق استقبال على مدار الساعة، خدمة الغرف 24-ساعة وغرفة اجتماعات، كما يوجد أيضاًموقف سيارة عام مجاني في المبنى للضيوف الواصلين بسياراتهم.

يتميز الفندق بمسبح على السطح، ويمكن لضيوف الفندق ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المُجهز بالكامل أو الاستمتاع بالمساج التايلندي التقليدي في الغرف، وتتوفر المأكولات التايلاندية الأصيلة في مطعم Season Thai التايلندي الموجود في الحديقة على سطح الفندق، أو تجربة الأصناف الآسيوية، المحلية والهندية في مطعم The Peppermill.

تعرف المنطقة المحيطة بـ فندق أماري بوليفارد بانكوك بحياتها الليلية حيث يتوفر العديد من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها فـ المنطقة محاطة بخيارات كثيرة من أماكن تناول الطعام واحتساء المشروبات أو الرقص.

طاقم العمل اللطفاء في المكتب السياحي على استعداد دائم لحجز الجولات والرحلات السياحية لزيارة معالم المدينة في مدينة بانكوك.

فندق أماري بوليفارد بانكوك خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية والتسوق وشراء الملابس.

مكان الفندق هذا أحد أفضل المواقع تقييمًا في بانكوك، النزلاء مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة فهو الأكثر حجزًا لدى الأزواج ورجال الأعمال.

فندق جراند سكومفيت بانكوك

فندق جراند سكومفيت بانكوك

يقع فندق جراند سكومفيت بانكوك على بعد خمس دقائق سيرا من محطة Nana BTS Skytrain Station وعلى بعد أقل من عشرين دقيقة تنزهاً من محطة Asoke BTS Skytrain Station مما يجعل الوصول إلى مركز المدينة وبقية الخيارات الأخرى أسهل، أما المناطق الشعبية مثل باتبونج Patpong ومركز MBK Shopping Center وبازار Suan Lum Night Bazaar Ratchada على بُعد 3 كم من الفندق.

يوفر هذا الفندق الفخم والمصنف 5 نجوم 386 غرفة مكيفة وتتوفر فيها خدمة الواي فاي المجانية، تتميز هذه الغرف بأنها واسعة ومجهزة بجميع وسائل الراحة، تحتوي على مكان واسع للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما أن الحمامات الداخلية عصرية تتضمن فيه حذاء قماشي داخلي وأثواب حمام ودش.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية يُمكن للضيوف الشعور بالانتعاش بالغطس في المسبح أو الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المُجهز بالكامل، كما يُمكنهم الاسترخاء في الجاكوزي والساونا أو الاستمتاع بجلسة مساج.

يضم الفندق 4 خيارات مختلفة لتناول الطعام، بإمكان نزلاء الفندق الإستمتاع بتناول الطعام في مطعم Cafe de Nimes فهو يسمح لتناول الطعام طوال اليوم، ويقدم المأكولات المتوسطية والآسيوية. هذا مناسب للنزلاء الذين يفضلون البقاء في الفندق، كما يستطيع النزلاء في كل أمسية الاسترخاء في صالة البار المريحة. كما يمكن للزبائن تجربة واحد من البارات والمطاعم العديدة الموجودة بمحيط الفندق.

يوفر فندق جراند سكومفيت بانكوك تشكيلة واسعة من الخدمات الممتازة تشمل خدمة نقل بليموزين. تتضمن الخدمات المتوفرة للشركات غرفة اجتماعات ومركز رجال الأعمال-24 ساعة، كما يوفر خدمة الغرف على مدار الساعة، وطاقم العمل متعاونين في المكتب السياحي وعلى استعداد دائم لحجز الجولات لمشاهدة الأماكن السياحية في مدينة بانكوك.

فندق جراند سكومفيت بانكوك خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية والتسوق وشراء الملابس.

مكان الفندق هذا أحد أفضل المواقع تقييمًا في بانكوك، النزلاء مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة فهو الأكثر حجزًا لدى الأزواج ورجال الأعمال.

شقة شاما سوخومفيت المخدومة

مسبح شقة شاما سوخومفيت المخدومة

تقع شقة شاما سوخومفيت المخدومة الحديثة والمصنفة 5 نجوم ضمن مسافة قصيرة من محطة Ploen Chit BTS Skytrain Station، ما يسهل الوصول إلى عدد من الخيارات من الأماكن الترفيهية والمطاعم في كلونغ توي .

تبعد الملكية مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من Central Chidlom و China Resources Tower و Terminal 21 Mall، كما يبعد مستشفى بامرنجراد الدولي مسافة حوالي 15 دقيقة سيراً على الأقدام، ويمكن الوصول إلى نهر تشاو فرايا وباتبونج بسهولة بالسيارة.

تقع شقة شاما سوخومفيت المخدومة في مبنى حديث له نوافذ تمتد من الأسقف حتى الأرض، وتتميز بمسبح على السطح لا متناهي مع إطلالات رائعة ومتنوعة على المدينة، فيما تتوفر مواقف للسيارات بالإضافة لخدمة الواي فاي مجاناً، كما تتكون من مرافق مناسبة للعائلات، فهناك شقق مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات على اختلاف عددها و حوض سباحة للأطفال ونادي أطفال.

تتميز الشقق ذات الخدمة الذاتية في شاما سوخومفيت بديكور حديث مزين بالأعمال الفنية، وتحتوي الشقة علي مكيف هواء و شرفة خاصة وكل شقة تتضمن براد، بار صغير ومطبخ متكامل، أما مناطق الصالة فتحتوي على أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الستلايت ومشغل DVD.

يتوفر مركز لياقة بدنية حديث وغرف يوجا، بالإضافة إلى إمكانية الضيوف لعب البلياردو وطاولة كرة القدم وبلاي ستيشن 4 أو الميني غولف، كما يمكن للموظفين الودودين مساعدتكم في ترتيب احتياجات النقل والعمل.

شقة شاما سوخومفيت المخدومة خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الحياة الليلية والتسوق وشراء الملابس.

مكان الملكية هذا أحد أفضل المواقع تقييمًا في بانكوك، النزلاء مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة فهو الأكثر حجزًا لدى العائلات ورجال الأعمال.

 

إذا أعجبتك سوكومفيت! شاهد أفضل فنادق بانكوك 

 

لمشاهدة مقالات اخرى: 

 

 

تجربة بجد في بانكوك

 

 

  تجربة بجد فى بانكوك طردونا من المعبد واتعلمنا
  العوم عشان نعمل شوبنج

   

جربة بجد جيمس بوندتجربة بجد جيمس بوند ينتظرك و بوب مارلى  

بيقولك صباح الخير