أبدأ البحث

أفضل 5 فنادق في الإسكندرية عروس المتوسط

 أفضل 5 فنادق في الإسكندرية عروس المتوسط

 

الإسكندرية الجميلة عروس المتوسط، هي من أجمل المدن التي يمكنك أن تزورها في مصر، حيث البحر والكورنيش، حيث مكتبة الإسكندرية وقلعة قايتاي، وحدائق المنتزه، حيث أيس كريم عزة الشهير، ومشويات بلبع الأكثر شهرة..

ولكن ولكي تكتمل رحلتك ويبلغ استمتاعك أقصاه، يجب أن تستمتع بإقامة مميزة، لذا سنقدم لك اليوم أفضل 5 فنادق في الإسكندرية ستعرف معهم معنى الرفاهية الحقيقية.

 

فندق فورسيزونز Four Seasons

 فندق فورسيزونز

موقع الفندق: سان ستيفانو - الإسكندرية

سعر الفندق: 4000 - 10000ج لليلة في الغرفة المزدوجة حسب حجم والمطل

يبعد الفندق ذو الخمس نجوم دقيقة واحدة عن الشاطئ الخاص، كما أن غرف الفندق تطل على الشاطئ أو المدينة حسب اختيارك، ويوجد بالفندق مسابح خارجية وسبا، وتراسات.

الفندق يتحتوي على خدمة واي فاي مجانية قوية، والغرف مجهزة بأفضل ما يمكن وتحتوي على تكيف وتلفزيون وميني بار، كما يحتوي الفندق على عدد من المطاعم المميزة والكافيهات.

 

شتايجنبرجر سيسل Steigenberger Cecil

 شتايجنبرجر سيسل

موقع الفندق: ميدان سعد زغلول محطة الرمل - الإسكندرية

سعر الفندق: 2300ج لليلة في الغرفة المفردة

يتميز الفندق ذو الأربع نجوم بخدمة الواي فاي المجانية، والغرف في الفندق تطل على نادي اليخوت والبحر، كما يتميز الفندق بتقديم الإفطار صباحًا وهو مشمول في سعر الغرفة.

الغرف مؤسسة بشكل مميز، حيث تراعي الأصالة والذوق العام وتوفر كافة الخدمات بها، كما تتمع أغلب الغرف بشرفات رائعة التصميم، واستقبال وخدمة غرف على مدار 24 ساعة.

 

فندق شيراتون المنتزه Sheraton Montazah Hotel

 شيراتون المنتزه

موقع الفندق: المنتزه، الكورنيش - الإسكندرية

سعر الفندق: 1400ج لليلة في الغرفة المفردة

يقدم الفندق المميز ذو النجوم الخمس بخدمة رائعة، فهو يضم مركز للياقة البدنية، بينما مطل الغرف يشمل كلا من البحر وحدائق المنتزه. ويبعد الشاطيء دقيقة واحدة عنه.

بالفندق غدد من المطاعم لتناول الطعام، والغرف تحوي على تلفزيون وتكيف وميني بار، ومكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

 

هيلتون الإسكندرية كورنيش Hilton Corniche

 هيلتون الإسكندرية كورنيش

موقع الفندق: طريق الجيش - الإسكندرية

سعر الفندق: 1500-2500ج لليلة في الغرفة المفردة

لدى الفندق ذو الخمس نجوم شاطئ خاص مميز يبعد عنه دقيقة واحدة فقط، الفندق من أجمل وأرقى فنادق الإسكندرية، حيث يتمتع بمسبح خاص و6 مطاعم مميزة ومطلات جميلة.

خدمة الواي فاي مجانية والغرف مؤسسة بعناية وتحوي كل غرفة تلفزيون وتكيف ومني بار، كما أن خدمة الغرف والاستقبال يعملان على مدار 24 ساعة.

 

باراديس إن وندسور بالاس Paradise Inn Windsor Palace

 

موقع الفندق: شارع الشهداء محطة الرمل - الإسكندرية

سعر الفندق: 950ج لليلة في الغرفة المفردة

أكثر ما يميز فندق ويندسور بلاس ذو الأربع نجوم هو تصميمه الذي يعود لبدايات القرن الماضي، حيث يتميز بالفخامة والطابع الكلاسيكي، أغلب الغرف تطل على البحر، ويبعد خطوات من الشاطئ.

يوجد تراس مميز بإطلالة بانورامية يمكن تناول طعام الإفطار بها، والغرف مؤسسة جيدا وتحوي على تكييف وميني بار وتلفزيون، كما تتوافر خدمة الواي فاي المجانية.

 

لحجز مزيد من فنادق الإسكندرية أضغط هنا

 

 

 

مقالات متعقلة