أبدأ البحث

شاليهات حفر الباطن

 شاليهات حفر الباطن
 

شاليهات حفر الباطن

شاليهات حفر الباطن، حفر الباطن منطقة رعوية، وهي مدينة تاريخية عريقة عمرها يزيد عن 1000 عام، وتعرف باسم عاصمة الربيع، فعند هطول الأمطار عليها بغزارة تشهد موسما ربيعيا طبيعيا لا مثيل له، مما يجعل حفر الباطن أكبر ملتقى ومنتجع للسائحين في منطقة الخليج.

شاليهات حفر الباطن

تشهد شاليهات حفر الباطن إقبال الناس على قضاء عطلة الربيع في ربوع حفر الباطن، ومن ضمن هذه الشاليهات هذا الشاليه التالي:

نيلوفر حفر الباطن

 شاليهات حفر الباطن

 

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة حفر، فيما يبعد مطار القيصومة مسافة 15 دقيقة بالسيارة، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة بودل لاند الترفيهية، وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من مدينة حفر الباطن، كما يبعد مركز العقارية للتسوق مسافة 5 دقائق بالسيارة، فيما يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 15 كم، ويقدم نيلوفر حفر الباطن غرف وشقق مع مطبخ، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع أماكن الإقامة في نيلوفر على منطقة معيشة مزودة بجهاز تلفزيون إل سي دي وحمام داخلي، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

-       العنوان: Hafir Al Baten, 00966 حفر الباطن, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.2 جيد جدا

-       السعر: 66 $ لليلة الواحدة 

شاليهات حفر الباطن حي المحمودية

تتكون مدينة حفر الباطن من 36 حيا منها: حي الفيحاء، وحي أبو موسى الأشعري، وحي العزيزية، وحي المحمدية، وحي الخالدية، وحي البلدية، وحي النايفية، وحي الورود، وحي الربوة، وحي النهضة، وغيرهم، وهنا شاليهات حفر الباطن حي المحمودية:

Seven Palaces

 شاليهات حفر الباطن

 

يقع مول المان حفر الباطن على بعد 19 كم من Seven Palaces، ويعتبر مطار القيصومة المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 18 كم منه، يوفر الفندق للضيوف غرفا مكيفة تحتوي على خزانة ملابس وغلاية وثلاجة وفرن وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود ببيديت، كما يوجد مطعم ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة، كما يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، كما يحتوي الفندق على غرف عائلية.

-       العنوان: King Faisal bin Abdulaziz Road, Al Baladiah, 31991 حفر الباطن, المملكة العربية السعودي.

-       التقييم: 8.7 رائع

-       السعر: 70 $ لليلة الواحدة 

شاليهات حفر الباطن حي التلال

يحتوي حي التلال علي العقارات والفلل، والبيوت، كما توجد شاليهات حفر الباطن حي التلال مثل:

المعالي للشقق المخدومة

 شاليهات حفر الباطن

 

تقع علي بعد 8 كم من المكان مول حفر الباطن، ويعتبر مطار القيصومة المحلي المطار الأقرب إلى هذا الفندق، حيث يقع على بعد 19 كم، كما توجد خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية، وتحتوي الوحدات على مكيف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وبيديت ونعال وخزانة ملابس، كما تضم جميع الوحدات حماما خاصا ولوازم الاستحمام مجانا وبياضات أسرة.

-       العنوان: شارع الملك خالد, 31991 حفر الباطن, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 7.3 جيد

-       السعر: 45 $ لليلة الواحدة 

شاليهات حفر الباطن حي النخيل

حي النخيل هو حي الأراضي والفلل المودرن، كما توجد به شاليهات حفر الباطن حي النخيل مثل:

فندق شاطئ النخله

 شاليهات حفر الباطن

 

يقع في المنطقة الشرقية وعلى بعد 7 كم من المكان مول في حفر الباطن، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمة غرف وخدمة واي فاي مجانية في جميع الأنحاء، كما تحتوي الغرف على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية، وتتوفر وجبة إفطار كل صباح.

-       العنوان: طريق الملك عبد الله مقابل بنك التنمية الاجتماعية, 39923 حفر الباطن, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.7 رائع

-       السعر: 110 $ لليلة الواحدة 

شاليهات حفر الباطن حي الربوة

حي الربوة أرقى مناطق حفر الباطن، لهذا هو عنصر جذب للسياح فيحتوي علي شاليهات حفر الباطن حي الربوة مثل:

فندق بــــاســــيل

 شاليهات حفر الباطن

 

يقع على بعد 7 كم من المكان مول حفر الباطن، وعلى بعد 18 كم من مطار القيصومة المحلي، وتحتوي جميع غرف الضيوف فندق بــــاســــيل على مكيفا للهواء وتلفزيونا بشاشة مسطحة وغلاية، كما يوجد مواقف خاصة للسيارات مجانا، كما يوجد مكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح.

-       العنوان: King Abdulaziz Road 7079, 39921 حفر الباطن, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.6 رائع

-       السعر: 77 $ لليلة الواحدة 

افضل شاليهات حفر الباطن

حفر الباطن مدينة بموقع متميز، وكونها منطقة رعوية تشهد نموا وازدهارا في كافة المجالات ما جعلها من أبرز المناطق السياحية بالمملكة، ولهذا نعرض هنا افضل شاليهات حفر الباطن:

فندق الحرير

 شاليهات حفر الباطن

 

يقع على بعد 8 كم من المكان مول حفر الباطن، ويبعد 16 كم عن مطار القيصومة، وتحتوي الغرف علي ثلاجة وغلاية، ويوفر الفندق مطعما ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة، كما توجد صالة مشتركة وخدمة واي فاي مجانية، ومواقف خاصة للسيارات مجانا، كما توجد خدمة نقل المطار مجانا.

-       العنوان: طريق الملك عبد الله , 39921 حفر الباطن, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 9.1 ممتاز

-       السعر: 86 $ لليلة الواحدة

بهذا يكون موقع Yallabook، قد قدم العديد من الخيارات عن شاليهات حفر الباطن، بعرض العناوين والتقييمات وكذلك أرقام شاليهات حفر الباطن، لهذا اقرأ تقييمات كل شاليه واختر المكان المناسب لك.

 

اقرأ أيضًا

شاليهات بريدة

الأسئلة الشائعة

حفر الباطن منطقة رعوية في السعودية، وهي مدينة تاريخية عريقة عمرها يزيد عن 1000 عام، وتعرف باسم عاصمة الربيع

من 50 إلى 100 $ لليلة

افضل الاماكن السياحيه في حفر الباطن هي حديقة و منتزه أبو موسى الأشعري - حديقة الملك فيصل - حديقة الأمير سلطان - ممشى الكلية التقنية - المكان مول - اكسترا مول -الراجحي مول