أبدأ البحث

شاليهات واحة الغروب

 شاليهات واحة الغروب

شاليهات واحة الغروب

في منتجع شديد الجاذبية مع خدمات متميزة وأجواء عائلية دافئة ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية تقع شاليهات واحة الغروب والتي تقع في مدينة تنومة.

فهنا سوف يمكنك الاستمتاع بواحدة من أجمل الإجازات على الإطلاق في المملكة العربية السعودية، فمع حديقة وشرفة بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي وتوفر خدمة الواي فاي في جميع الأنحاء فإنك سوف تمضي إجازة متكاملة.

إن شاليهات واحة الغروب بالقرب من مدينة محايل عسير وعلى بعد 43 كم فقط، كما يمكنك الذهاب منها إلى المجاردة بسهولة إذ أنها على بعد 38 كم فقط.

وقد استمتعت الكثير من العائلات بالحجز في شاليهات أو غرف واحة الغروب والتي تضم منطقة جلوس مع قنوات فضائية وتليفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن.

يوفر لك المنتجع أيضًا مجفف شعر ولوازم الاستحمام وبياضات الأسرة والمناشف وغيرها، أما الإطلالات فهي مبهرة على حمام السباحة وعلى الحديقة، فهيا نتعرف على المزيد من التفاصيل مع شاليهات واحة الغروب.

 

عنوان شاليهات واحة الغروب ورقم التليفون

 شاليهات واحدة الغروب

في مدينة تنومة التي تقع على جبل السروات بمناظره الطبيعية الرائعة في جنوب غرب المملكة مع قرب شديد من مدينة عسير وعلى طريق أبها يمكنك الاستمتاع بإقامة مميزة في منتجع واحة الغروب.

·         العنوان: شارع القزل - قرية القرية - طريق القزال، 61988 تانوما، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966537603059

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: من 61$- 184$

 بوكينج


الغرف وخيارات الإقامة في شاليهات واحة الغروب

 شاليهات واحدة الغروب

سواء كنت ترغب في مساحة صغيرة للغاية أو متوسطة أو كبيرة، وسواء كنت ترغب بالخصوصية التامة أو ترتاح أكثر في الغرف المفردة، فإنك سوف تجد في منتجع واحدة الغروب الكثير من الخيارات المميزة:

·         الاستوديو المطل على الجبل، وهو يوفر لك درجات مرتفعة من الخصوصية، فهنا سوف تجد حمام ومطبخ خاص مع لوازم الاستحمام المجانية، ويتمتع المكان بمدخل خاص ويتوفر غسالة ملابس وأريكة وقنوات فضائية وغلاية كهربائية والكثير من لوازم الراحة والترفيه.

·         الاستوديو مع الإطلالة على البحر، فمع مساحة 55 متر مربع وإطلالة على كل من الجبل والمدينة والبحر سوف تعيش هنا أجمل أيام حياتك، سواء استمتعت بالجلوس في الشرفة أو التجوال حول الشاليه، ويوجد هنا آلة لصنع القهوة مع حوض استحمام ساخن ومكواة وأدوات مطبخ متكاملة وإطلالة على الحديقة وعلى حمام السباحة.

·         شاليه بغرفتي نوم، وهو من الخيارات التي تستوعب 4 أفراد أو أكثر، فالشاليه متاح لك بالكامل مع توفير مطبخ خاص وإطلالة على الجبل وعلى حمام السباحة، كما يوجد واي فاي، ويمتد الشاليه على مساحة 160 متر مربع، ويوجد هنا حوض استحمام ساخن ومنطقة لتناول الطعام مع مجفف ملابس وأرض مغطاة بالسجاد كما يتوفر محمصة خبز.

·         شقة بغرفتي نوم، ويوجد بها غرفتين للنوم وغرفة معيشة تستوعب 4 أسرة أريكة ويمكن إقامة 5 أشخاص أو أكثر هنا، ويتوفر لك أدوات تنظيف ولوازم استحمام مجانية ومرافق لكي الملابس ومجفف شعر ومدفأة ومكتب ومنطقة جلوس وغيرها.

·         شقة بـ3 غرف نوم، وتوفر لك 3 غرف نوم مع غرفة معيشة بـ3 أسرة أريكة، وتستوعب هذه الشقة 6 أفراد أو أكثر وسعرها مميز للغاية، وتوفر إطلالة رائعة على الجبل وعلى المدينة، ويوجد مكواة وميكروويف وموقد ومحمصة خبز وصندوق أمانات وخزانة وغيرها.

·         الغرفة المزدوجة الصغيرة، وهي ملائمة للغاية لشخص يسافر بمفرده وتضم سرير مزدوج كبير ومساحتها 28 متر، وتحتوي أيضًا على أدوات مطبخ وطاولة طعام وآلة لصنع القهوة والشاي ومنشر غسيل وغيرها من خدمات.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق تبوك

فنادق تبوك العليا

فنادق تبوك رخيصه

 

أكثر ما أحبه الضيوف في شاليهات واحة الغروب

 شاليهات واحدة الغروب

كان اتساع الشاليهات من أكثر ما حصل على تقييمات إيجابية من روّاد منتجع الغروب، بالإضافة إلى جلسات الشرفة والسطح، كما لاقى اتساع حمام السباحة رضاء الجميع.

كما أن الموقع القريب من الحدائق والأسعار المعقول للغاية مقارنة بالخدمات المقدمة جاء ضمن كثر التعليقات رواجا.

أما النظافة الشديدة والمعاملة شديدة الرقي من طاقم العمل والهدوء الكبير في المكان من الأمور التي سوف تلاحظها على الفور هناك.

 بوكينج

الخدمات في منتجع شاليهات واحة الغروب

 شاليهات واحدة الغروب

يوفر لك المنتجع خدمات متكاملة من بداية الدخول وحتى تسجيل الخروج، ومن بعض هذه الخدمات:

·         تتوفر هنا مجموعة من حمامات السباحة وجميعها مجانية ومفتوحة طوال العام والبعض منها بمياه دافئة مع توفير المناشف وسياج حول حمام السباحة.

·         يوفر المنتجع غرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف عازلة للصوت والأرض مغطاة بالسجاد.

·         يوجد الانترنت اللاسلكي في كل مكان الإقامة.

·         تتوفر هنا خدمات التنظيف اليومية مع أدوات مطبخ متكاملة.

 

من أكثر أماكن الإقامة رواجًا في تنومة

إن منتجع فلل وشاليهات واحة الغروب من أكثر أماكن الإقامة رواجًا في تنومة، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد فيمكنك الاطلاع على الاتي:

تنومة آرام للضيافة - شقق فندقية تقييم 8.1 جيد جدا

Ladera Hotel Tanomah تقييم 6.6 مُرضي.

 

وبهذا نكون تعرفنا على كل ما يتعلق بمنتجع فلل وشاليهات واحة الغروب، فهذا المكان سوف يأخذك تماما بسحره الفائق، ويمكنك حجز ما يناسبك بخصومات رائعة عبر الحجز أونلاين من بوكينج.

 بوكينج

 ربما يهمك أيضًا

أفضل شاليهات طريق الميه

فنادق خميس مشيط

 

الأسئلة الشائعة

أكثر ما أحبه الضيوف هنا هو المشي والتنزه في المنطقة الهادئة والغنية بالحدائق.

نعم يوفر المنتجع مواقف سيارات مجانية وغرف لغير المدخنين.

يقبل هذا المكان الدفع نقدا فقط ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.