أبدأ البحث

ارخص فنادق دبي: فنادق للعوائل واخرى شبابية

 ارخص فنادق دبي: فنادق للعوائل واخرى شبابية
 

ارخص فنادق دبي: فنادق للعوائل واخرى شبابية

 

صار السفر حلم الكثيرين، من أفراد أو عائلات تريد قضاء اجازات ممتعة، أو السفر من اجل العمل، أو السفر لرؤية أماكن جديدة من أجل الترفيه على النفس. لكن تبقى من العقبات الكبرى التى تواجه الراغبين فى السفر، البحث عن الفندق المناسب، وكذلك السعر المناسب للإقامة، لدرجة أنها قد تسبب الحيرة لدى البعض، لهذا السبب قررنا أن نريحك من عناء البحث، ونقدم لك قائمة تحتوى ارخص فنادق دبي ..

أول خطوات لتحديد مكان الإقامة المناسب لك، هو أن تحدد احتياجاتك، هل ستسافر بصحبة أسرتك لذا سوف تحتاج إلى فندق في موقع ملائم للعائلة ويحظى بعدد من الخدمات، أم ستسافر مع أصدقائك لذا يناسبك فنادق شبابية في دبي تكون بسيطة وعملية، أم تفضل الخصوصية فتريد الحصول على شقة فندقية، اليوم سنعرض لك كافة الخيارات المتاحة وكل ما عليك هو أن تتخذ قرارك وتختار ما يناسبك.

 

ارخص فنادق دبي للعوائل: لو كنت تنوى السفر مع عائلتك فهذه الفنادق الأكثر مناسبة لك ضمن قوائم ارخص فنادق دبي

 

فندق هوليدي ان اكسبرس 

 ارخص فنادق دبي

فندق هوليدي ان يقع في شارع عبد الله عمران تريم بمدينة دبي بالقرب من قرية دبي للمعرفة، ورغم أسعاره المنخفضة إلا أن خدماته متميزة وعدد نجومه اثنتان.

في فندق هوليدي ان اكسبرس ستحظى بعدد كبير من الامتيازات المتاحة، فمع تلك الأسعار الملائمة والرخيصة ستكتشف أنه بمجرد نزولك من الطائرة حتى رجوعك إليها مرة أخرى في نهاية الرحلة لا تنقطع الامتيازات فالمكان يصلح جدا لسكنى العائلات، كما انه قريب جدا من المطار فهو لا يبعد عن مطار دبي الدولي بأكثر من 11 كيلو متر فقط.

بالإضافة إلى ذلك فهو يقع في داخل قرية نولدج الجميلة الهادئة، كما أن التنقل لن يكلفك مبالغ إضافية فوق أسعار فندقك الذى يعد من ارخص فنادق دبي، الخدمات في الفندق كذلك على أعلى مستوى من النظافة والخدمة الفندقية الرائعة، كما أن الغرف كبيرة ومريحة كذلك.

ولمحبي الرياضة فهناك حجرات خاصة للتمرين بها احدث الأجهزة الرياضية، يوجد كذلك حافلات للتنقل بيسر إلى أي مكان تريده، كذلك يقع الفندق في موقع رائع بالنسبة لشاطئ جمبرا الذي يحرص كل الرواد على التنزه به لما يتمتع به من هدوء وجمال. والفندق يقدم خدمة ميسرة لعملائه بتوفير حافلات خاصة للعملاء للتنقل للشاطئ. ويزيد على هذا كون الفندق لا يبعد سوى خطوات قليلة عن حديقة الصفا الموجودة عند شارع الشيخ زايد.

·         العنوان: الصفوح - مجمع دبي للمعرفة - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم التليفون: 97144275555

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 61$

 بوكينج

 

فندق ابيس وورلد تريد سنتر - Ibis Hotel Dubai

 ارخص فنادق دبي

فندق ابيس وورلد تريد سنتر يقع بشارع الشيخ زايد بالقرب من مركز دبي للمؤتمرات بإمارة دبي بقلب الإمارات العربية وهو فندق ذو نجمتين، ومن أهم مميزاته كأحد ارخص فنادق دبي هو سهولة التنقل في جميع الأماكن لوقوعه في الوسط تماما من مركز المدينة، حيث تستطيع التنقل وممارسة كل ما تريد بيسر وسهولة وخاصة سهولة الحركة من المطار واليه في رحلة الذهاب والعودة وهذا لقربه من محطة المترو.

كما انه يمتاز بقربه من التجمعات التجارية وهذا يسهل على النزيل بالفندق التسوق وشراء كل ما يرغب من احتياجاته الخاصة والهدايا علاوة على انه قريب من المركز الدولي للمؤتمرات للزوار القادمين من دولهم لأجل المشاركة في المؤتمرات.

كما أن هذا الفندق يلاءم من يصطحبون عائلاتهم معهم بشدة لجوه الأسري وموقعة الجيد، والفندق يقدم ميزه رائعة لنزلائه وهي قيامه بعمل رحلات إلى المعالم التاريخية والأثرية بالمنطقة وزيارة مراكز التسوق وأماكن التنزه مثل الملاهي والشواطئ  للاستمتاع برياضة السباحة كما انه يقوم بتوفير حافلات مجانية لشاطئ جميرا الذي يحرص النزلاء على الذهاب إليه وكذلك يوفر الحافلات إلى دبي مول والشواطئ كل هذه الخدمات يوفرها الفندق بأقل الأسعار للنزلاء التى تؤهله ليصبح بها من ارخص فنادق دبي.

·         العنوان: شارع الدار البيضاء متفرع من طريق المطار القرهود بجوار محطة مترو جيجيكو، القرهود، 13868 دبي، الإمارات العربية المتحدة

·         رقم التليفون: 97144929999

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 37$

بوكينج

ربما يهمك أيضًا

تأشيرة الإمارات | تأشيرات سياحية الامارات فيزا دبي

فنادق رخيصة في الديرة دبي

 

فندق رحاب

 ارخص فنادق دبي

فندق رحاب واحد من ارخص فنادق دبي ويقع فندق رحاب في ديرة وعلي بعد دقائق من سوق العطور وسوق الذهب وكذلك من سوق نايف وسوق التوابل وكما يبتعد دقائق قليلة عن مطار دبي الدولي مما يسهل عملية الانتقال من وإلى المطار.

يوجد بالفندق 32 غرفة مريحة وعملية للغاية كما تتواجد خدمات منها التكييف والتلفزيون والقنوات الفضائية والثلاجة ميني بار كما يتوافر واي فاي مجاني بالفندق ويوجد كذلك حمام خاص مجهز بالمستلزمات الشخصية كما تتوافر خدمة الغرف 24 ساعة.

يتاح مكتب استقبال 24 ساعة مع فريق عمل يجيد اللغات وخدمات الغسيل و التنظيف الجاف و خدمة التوصيل من والي المطار بتكلفة اضافية و يتواجد في بهو الفندق جرائد مجانا.

·         العنوان: شارع 18، ديرة، منطقة نايف، طريق 116، طريق النصر - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم التليفون: 97142723705

·         التقييم: 3.5

·         السعر في الليلة الواحدة: 37$

بوكينج

 

فندق أفريكانا

 ارخص فنادق دبي

هذا الفندق من أكثر الأماكن إقبالا عليه في دبي بمنطقة الديرة، وهذا لكثرة الخدمات المتاحة فيه والهدوء والاسترخاء الموجود به رغم إنه يعتبر من ارخص فنادق دبي خاصة عند مقارنة الخدمات المقدمة والسعر المدفوع.

 

فندق أفريكانا يتمتع بإطلالة رائعة على المدينة التي ربما تغنيك عن الخروج وخاصة لكبار السن كما أن غرفه مفروشة بأناقة مع بساطة مريحة جدا للنزيل يقع الفندق على بُعد 7.5 كم من محطة مركز التجارة العالمي وعلى بعد 8 كم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، كما يبعد عن مطار دبي مسافة 4 كم، ويمكن استعمال سيارات الذهاب للمطار عند الحاجة إليها، كما يوجد به امتيازات أخرى كثيرة  مثل كون جميع الغرف بها واي فاي مجاني، وكل الغرف تتمتع بحمام خاص وجميع مستلزمات الاستحمام مجانية كما تحتوي كل غرفة على تكيف وتلفزيون بالقنوات الفضائية ويوجد مكتب استقبال طيلة 24 ساعة كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين وكل احتياجات ذوي الحاجات الخاصة لتسهيل كافة أمورهم.

·         العنوان: شارع 28 ج، دوار السمك. ديرة - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم التليفون: 97142590089

·         التقييم: 5.3 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 37$

بوكينج

 

فندق زين الشرق

ارخص فنادق دبي

ما يميز هذا الفندق الذى يعد هو الاخر من ارخص فنادق دبي انه قريب جدا من سوق الذهب تستطيع الذهاب إليه سيرا على الأقدام كما أن متحف دبي على بعد كيلومترين فقط من الفندق، والفندق نفسه يقع في مدينة الديرة وله إطلالة رائعة على المدينة كما انه به امتيازات أخرى مثل خدمة الواي فاي مقابل رسوم إضافية بسيطة.

وتحتوي جميع غرف الفندق على تلفزيون به جميع القنوات الفضائية وتكيف والحمام مجهز بكل ما يلزم الاستحمام وخدمة تخزين الأمتعة، وهو يبعد عن محطة مركز التجارة العالمي ومطار دبي الدولي بمسافة 6 كيلو متر فقط ويوجد خدمة النقل من والى المطار كما يوجد بفندق زين مكتب استقبال يعمل طيلة الأربعة وعشرون ساعة متواصلة ويوجد خدمة حجز التذاكر للنزلاء، كذلك يوجد غرف خاصة لغير المدخنين وجميع ما يلزم ذوي الاحتياجات الخاصة.

·         العنوان: 10 شارع 20 - ديرة - المرر - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         رقم التليفون: 97142711771

·         التقييم: 5.8 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 30$

بوكينج

 

فنادق شبابية في دبي : ارخص فنادق دبي المناسبة للشباب

أعزائي الشباب إذا كنتم من هواة السفر فاليكم قائمة بفنادق تحقق لكم أمنياتكم وبجميع الخدمات و ارخص الأسعار.

Palm Beach Hotel

 ارخص فنادق دبي

على بعد 1,1 كم فقط من المسجد الكبير ويمكن الذهاب منه سيرا على الأقدام إلى مركز دبي التجاري العالمي، وهو مصنف 3 نجوم وغرفه مكيفة ويوفر لك خدمة واي فاي مجانية وخدمة غرف ومركز عافية وسبا.

·         العنوان: طريق خالد بن الوليد - الرفاعة - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143931999

·         التقييم: 5.3 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 13$

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

رحلات فلاي دبي من مطار دبي

شقق فندقية دبي

 

فندق يورك إنترناشيونال

 ارخص فنادق دبي

قد لا يكون تقييمه مرتفعا للغاية ولكنه يقع بجوار محطة الفهيدي والأسرّة به مريحة ويمكن مشاهدة القنوان الفضائية

·         العنوان: 101 طريق خالد بن الوليد - الفهيدي - الفهيدي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143555500

·         التقييم: 3.9 ضعيف

·         السعر في الليلة الواحدة: 13$

بوكينج 

GULF INN HOTEL

 ارخص فنادق دبي

هو من الفنادق الأربع نجوم المميزة للغاية في دبي، ويعتبر من أفضل أرخص فنادق دبي الملائمة للشباب على الإطلاق، وهو يضم ايضًا غرف عائلية ويمكنك الاستمتاع هناك بوجبة إفطار كونتننتال أو بوفيه.

·         العنوان: عود ميثاء - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97147776666

·         التقييم: 6.4 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 14$

 بوكينج


Royal Marina Inn

 ارخص فنادق دبي

هو من الفنادق الأربع نجوم المميزة للغاية في دبي، ويعتبر من أفضل أرخص فنادق دبي الملائمة للشباب على الإطلاق، وهو يضم ايضًا غرف عائلية ويمكنك الاستمتاع هناك بوجبة إفطار كونتننتال أو بوفيه.

·         العنوان: Marina Diamond 2، مرسى دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

·         التقييم: 6.4 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 15$

 بوكينج


ارخص شقق فندقية في دبي: عند حديثنا عن ارخص فنادق دبي ينبغى ان ننطرق ايضاً الى الشقق الفندقية

إذا كنتم عائلة كبيرة وترغبون في مكان شديد التوفير فيمكن لشقة فندقية تستوعب عدد كبير من الأفراد أن تكون من الخيارات المناسبة لكم.

شقق واستوديوهات نوران مارينا ريزيدنس

 ارخص فنادق دبي

ستحظى في هذه الشقق بكل ما تريده من خدمات بداية قربها من الشاطئ الذي يبعد 300 متر فقط سيرا على الأقدام ووجودها بجوار نادي مرسى اليخوت كما أنها تطل على مرسى دبي من جميع الجهات في صورة بانورامية رائعة.

شقق واستوديوهات نوران مارينا ريزيدنس بها مطابخ مجهزة ومساحة رائعة لتناول الطعام وسهولة غسل الملابس كما يوجد تلفزيون وانترنت مجاني وحمام سباحة وأحواض ساخنة للاستحمام الساخن كما بها العديد من المقاهي التي تقدم الشاي والقهوة وجميع أنواع العصائر وبمجرد المشي على الأقدام لمدة دقيقتين فقط تجد نفسك في مركز مرسى دبي للتسوق حيث به كل ما يلزمك وجميع الهدايا كذلك.

وستحظى بالقرب من الفندق بشواطئ هادئة للاسترخاء وقد صنف هذا المكان على انه أفضل مكان للإقامة رغم انه ضمن قائمة ارخص فنادق دبي من حيث الأسعار مع الانتفاع بخدمة النقل من المطار واليه ومواقف سيارات مجانية ومركز رياضية إذا كنت من محبيها كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين وغرف عائلية.

·         العنوان: شارع H، منطقة 4 مرسى دبي - مرسى دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143689001

·         التقييم: 8.7 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 80$

بوكينج

 

مون فالي للشقق الفندقية

 ارخص فنادق دبي

فندق مون فالي من أفضل اختيارات الفنادق إذا أردت احدي الشقق العائلية والتي تتمتع بالخصوصية التامة مع السعر الرخيص الذي يعتبر من ارخص فنادق دبي، كما انه يوفر حمام للسباحة على السطح وجميع الشقق مكيفة وقريب جدا من كل ما يلزمك في رحلتك فبينه وبين مركز التسوق برجمان ثلاث دقائق فقط ودقيقة واحدة من محطة مترو برجمان . ويبعد مركز دبي التجاري حوالي 5 دقائق بالسيارة.

يتوافر بكل شقة ثلاجة ميني بار ومطبخ به افضل المأكولات الأساسية، علاوة على المأكولات الصينية التي يمكنك طلبها، يوجد كذلك مركز للرياضة البدنية مجهز بصورة جيدة جدا إذا كنت من ممارسي الرياضة وأردت التمرين.

الأثاث هناك بسيط في راحة وأناقة وبه خدمة مواقف سيارات مجانية كما انه يبعد عن نادي دبي للجولف واليخوت وسوق مينا بازار لمسافة 5 دقائق فقط بالسيارة ويوجد خط مترو مباشر بينه وبين مطار دبي الدولي وخدمة الواي فاي مجانية ويوجد غرف لغير المدخنين.

·         العنوان: مبنى شارع البنك - 3130447 - طريق خالد بن الوليد - بر دبي - الحمرية - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143971115

·         التقييم: 6.3 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 90$

بوكينج

 

فندق المرقبات بلازا

 ارخص فنادق دبي

هذا الفندق المميز فندق المراقبات بلازا يقع في قلب مدينة دبي مما يسهل لك جميع نزهاتك واتصالاتك وتسوقك كما أنه يحتوى على غرفه واسعة مريحة ونظيفة وجميعها مكيفة وكل شقة بها شرفة خاصة بها ولها إطلالة رائعة.

كما تحتوي كل شقة على مطبخ خاص به ميكروويف وباقي مستلزمات المطبخ علاوة على هذا توجد منطقة منفصلة لتناول الطعام وغرفة معيشة فخمة الأثاث وبها تلفزيون، كما تتوفر لك الصحف اليومية في مكتب الاستقبال مع خدمة تقديم الإفطار داخل الغرف وخدمة غسيل الملابس، ومتوفرة أيضا مواقف سيارات خاصة مجانية ويوجد مقهى يقدم جميع المشروبات والعصائر والشاي والقهوة.

مكتب الاستقبال لتلبية حاجتك مفتوح طوال اليوم أربعة وعشرون ساعة  كما أن مركز الريف ومركز الحمرين للتسوق يبعدان عن الفندق مسافة خمسة دقائق سيرا على الأقدام أما مطار دبي الدولي فيبعد خمسة كيلو متر عن الفندق وشاطئ وحديقة الممزر يبعدان مسافة ستة كيلو متر فقط، كما تتوافر بجميع شقق الفندق خدمة الواي فاي المجانية وغرف خاصة لغير المدخنين ومركز عافية وسابا ومرافق لذوي الحاجات الخاصة وذلك بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع.

·         العنوان: شارع رقم 34 ج - المرقبات - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97142956555

·         التقييم: 5.2 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 109$

بوكينج 

الخاتمة

ها قد وصلنا إلى نهاية حديثنا عن ارخص فنادق دبي يمكنك ان تضغط على لينك الرابط المصاحب لاسم كل فندق لكى تعرف معلومات اكثر او للحجز،  و الان اخبرنا هل حققنا هدفك ؟!

 

لحجز ارخص فنادق دبي اضغط هنا

بوكينج 

ربما يهمك أيضًا

منتجعات دبي مع مسبح خاص

فنادق مطله على نافورة دبي