أبدأ البحث

أغرب الأسواق في العالم.. واحد للسحر الأسود والأخر لبيع الفتيات للراغبين في الزواج

 أغرب الأسواق في العالم.. واحد للسحر الأسود والأخر لبيع الفتيات للراغبين في الزواج
 أغرب الأسواق في العالم.. واحد للسحر الأسود والأخر لبيع الفتيات للراغبين في الزواج

 

 

عندما نذهب للتسوق وشراء حاجاتنا من الأسواق لا نفكر إلا فيما نحتاجه ونبحث عنه ولكن هل خطر على بالنا انه يوجد هناك في بعض الأماكن حول العالم أسواق أخرى وهذه الأسواق بها ما لم يخطر على بالنا لشرائه سوف نذهب معا الآن لنرى بعض الأسواق الغريبة والتي يباع فيها أشياء اغرب من الخيال.

 

سوق لومي فودو لبيع أقدام الفيلة والفهود ورؤوسهم

 

يوجد هذا السوق في لومي توجي بغرب أفريقيا ويباع في هذا السوق اغرب ما تتخيل مثل قلوب الخيول وأقدام الفيلة وأيد الشامبانزي ورءوس الفهود وعندما تتجول بالسوق ترى أشياء وأجزاء أخرى من حيوانات أخرى والتي لا تتخيلها معروضة للبيع وهي تستعمل من قبل الكهنة الإفريقيون الذين يقومون بعلاج الأمراض بها هناك أو ممارسة سحر الفودو الشهير.

 

سوق مورا كين باندونيسيا للتسوق عبر القوارب

 

هذا السوق في جنوب كاليمانتان في اندونيسيا بمدينة ألاف نهر وهي مدينة غريبة لا يوجد بها من الأراضي إلا القليل ولذلك بنيت الأسواق في المياه على قوارب في صورة بديعة جميلة جذابة غير معتادة في جميع الأسواق وذلك في مياه نهر باريتو ويحضر التجار بضائعهم من الفاكهة والخضروات والأسماك بجميع أنواعها وأشياء أخرى حتى السلال والزهور طيلة النهار من طلوع الشمس إلى الغروب.

 

متجر تحنيط الحيوانات في باريساذا بأوروبا

 

 قام بافتتاح هذا المتجر العجيب عالم حشرات لهواة الحيوانات المحنطة في منازلهم وهو مكان يبعث على الرهبة والخوف حيث به كم كبير من المخلوقات المحنطة مثل الأرانب والثعالب والفراشات والنمور والآوز وجميع هذه المخلوقات تراها وجها لوجه أمامك في جميع الأحجام كما لو كانت حية مما يبعث الخوف والرهبة.

 

سوق السحرة في بوليفيا هل هو حارة دياجون بهاري بوتر

 

في هذا السوق ببوليفيا تباع اغرب الأشياء ألا وهي تمائم السحر والشعوذة ويعيش داخل السوق نفسه السحرة وأطباء الطب البديل والمنجمين والعرافين والمشعوذين ويباع هناك جميع أنواع السحر المختلفة علانية كما تباع الأشياء الخاصة بالسحر واحتياجاته مثل الطلاسم والمخلوقات الغريبة مثل ريش البوم وتباع كذلك الثعابين وسمومها وأعشاب مختلفة لزوم السحر والعلاج الشعبي لذا لو دخلت هذا السوق فيمكنك أن تتخيل نفسك قد انتقلت لحارة دياجون من عالم هاري بوتر بسهولة.

 

سوق الغجر لبيع الفتيات ببلغاريا

 

هذا السوق من اغرب الأسواق على الإطلاق حيث تباع فيه الفتيات اللاتي وصلن إلى سن الزواج وفيه ترتدي الفتيات أفضل الثياب والذهب والمجوهرات ويعرضن في السوق بالطواف بهن للعثور على من يريد الزواج بهن ودفع مبلغ اكبر للحصول على زوجة والغريب أن السوق يلقى رواج وانه يوجد من يدفع في هذا السوق ويتزوج ويصل قيمة الصفقة إلى 6000 ألاف دولار.

 

سوق كا فروشي الهادئ لبيع الطيور بكابول بأفغانستان

 

يقام هذا السوق في مكان هادئ جدا لا يدخله العربات حيث تعرض فيه جميع أنواع الطيور والطيور المغردة والبلابل والكناريا وفي هدوء السوق تستطيع مشاهدة الطيور وسماع أصواتها الجميلة بعيدا عن الضوضاء حتى تكون الصفقة مربحة.

  اقرأ أيضا عن أماكن أخرى شيقة

وادي الحب.. دليل حيرة العشاق لتكتب فيه روايتك مع من سبقوك بـ10 آلاف سنة

تمثال مهيب للمسيح ينظر إلى السماء من أعماق البحر

مسطحات بوليفيا الملحية.. مرآة السماء

شلالات النار بكاليفورنيا.. ماذا يحدث لو كان الشلال من النار بدل الماء

كهف الملح بطابا مصر.. 45 دقيقة وتشفى من أمراضك

محمية جبل علبة بحلايب.. أثار ونبات وحيوان وآبار كل ما يتخيله عقلك هناك

جسر الشيطان في ألمانيا على شكل دائرة كاملة ويقتل من يمشي عليه