أبدأ البحث

الفنادق الأكثر شعبية في كالينينجراد لتحجز مكانك في مونديال روسيا 2018

 الفنادق الأكثر شعبية في كالينينجراد لتحجز مكانك في مونديال روسيا 2018
 الفنادق الأكثر شعبية في كالينينجراد لتحجز مكانك في مونديال روسيا 2018

 

إذا كنت تبحث عن مكان لإقامتك في روسيا أو كنت من عشاق كرة القدم وتريد الذهاب إلى كالينينجراد لمتابعة مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، إذن عليك أن تسرع لتخطيط رحلتك المنتظرة وحجز مكانك من الآن، سوف نساعدك في موضوع اليوم لاختيار الفنادق الأكثر شعبية في كالينينجراد وأفضلها، أولا عليك حجز تذاكر المباريات التي تريد حضورها لمعرفة المدن المقام فيها هذه المباريات ويمكن مشاهده شرح طريقة الحجز من الموقع الرسمي للفيفا من "هنا" 

 

فندق فريدريكوف Friedrichshoff

المكان: شارع خالوفا يوليتزا

السعر: 40$ في الليلة تقريبا

يقع الفندق بالقرب من محطة الحافلات، ويمكن استئجار دراجة للذهاب إلى الاستاد، ويمكن الوصول بسهولة إلى وسط المدينة، كما يتمتع بواي فاي مجاني في كل الغرف، ونال تقييم 8.3 من 10 من قبل الضيوف، تقع محطة القطار على بعد حوالي 5 كم، في حين يبعد المطار مسافة 15 كم. بحيث يمكن الانتقال بسهولة إلى بقية مدن روسيا دون الاضطرار للمبيت خارج المدينة.

 

 

بيت الضيوف يو كاشتانا U Kashta

na

المكان: شارع راديستوف

السعر: 34$

يتمتع بمسبح وواي فاي مجاني، وقيمه الزوار بنسبة 9.1 من 10 وهي نسبة ممتاز، تحتوي جميع الغرف المكيفة في بيت الضيافة هذا على تلفزيون مع قنوات فضائية. وتتوفر لوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف وتتوافر ساونا، وهناك  موقف للسيارات، ويبعد كيلومترات قليلة عن الملعب الرئيسي للمدينة.

 

 

شقة فندقية في سوميرا Apartment On Sommera

المكان: منطقة سوميرا

السعر: 50$

يسمح بالحيوانات الأليفة في هذه الشقة الفندقية ، وقيمها الضيوف بنسبة جيد جدا، وتتمتاع بأدوات تنظيف وموقد وفرن وأدوات مطبخ وغسالة ملابس، وثلاجة، وتقع بالقرب من المطار، ومحطة القطار لسهولة الانتقال من وإلى المدينة.

 

 

فندق ألبرتينا Albertina

المكان: شارع دميانا بيدنوجو

السعر:24 دولار

 

 

هناك غرف لغير المدخنين وواي فاي مجاني، يقع وسط مدينة كالينينغراد على بعد 5 دقائق بالسيارة من فندق Albertina. وتقع محطة كالينينغراد المركزية للقطارات على مسافة 15 دقيقة بالسيارة، فيما يبعد مطار خرابروفو مسافة 21 كم عن الفندق وقد أحب الأزواج الفندق وقيموه بنسبة 8.5 من 10.

 

فندق كورولوفسكي Korolevsky Dvor

المكان: شارع كوزموديميانوسكي

السعر: 30$

 

يتمتع بخدمة تنظيف وواي فاي مجاني، ونال تقييم 8.6 من 10، من قبل الضيوف، وتضم جميع الغرف تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. وتتوفر لوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف وتتوافر ساونا، وهناك  موقف للسيارات، ويبعد كيلومترات قليلة عن الملعب الرئيسي للمدينة، كما تتوافر خدمة استئجار الدراجات.

 

 

بيت شباب إن لينك Like Hostel

المكان: شارع تيخايا

السعر: 17$

قيمه الضيوف بنسبة 8.9 من 10، وهو من أكثر الفنادق شعبية في كالينينجراد، ويتمتع بالكثير من الخدمات التي تساعد الضيوف على الإقامة الممتعة، فهناك غرف لغير المدخنين، ومنطقة تلفزيون وواي فاي مجاني، وخدمة نقل للمطار، يوجد في بيت الشباب Like مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومطبخ مشترك.يقع بيت الشباب على بعد 2.5 كم من بوابة برانديربرج.

 

ما هي الفنادق المفضلة لك في كالينينجراد وما هي المدن المفضلة لك في روسيا.
 
شاركنا برأيك في التعليقات بالأسفل وأشترك في خدمة البريد الإلكتروني ليصلك كل موضوعاتنا الجديدة أولًا.

 

لمعرفه أسعار أرخص فنادق في كالينينجراد أحجز الآن.

 

لحجز  فنادق ٥ نجوم في كالينينجراد أحجز الآن

الدير الأحمر

الدير الأحمر