أبدأ البحث

الفنادق الأكثر شعبية في فولجاجراد الروسية لإقامة مناسبة في المونديال

 الفنادق الأكثر شعبية في فولجاجراد الروسية لإقامة مناسبة في المونديال

 

إذا كنت تبحث عن مكان لإقامتك في روسيا أو كنت من عشاق كرة القدم وتريد الذهاب إلى فولجاجراد لمتابعة مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، إذن عليك أن تسرع لتخطيط رحلتك المنتظرة وحجز مكانك من الآن، سوف نساعدك في موضوع اليوم لاختيار الفنادق الأكثر شعبية في فولجاجراد وأفضلها، أولا عليك حجز تذاكر المباريات التي تريد حضورها لمعرفة المدن المقام فيها هذه المباريات ويمكن مشاهده شرح طريقة الحجز من الموقع الرسمي للفيفا من "هنا"

 

موتيل ميلنيستا Motel Melnitsa

Motel Melnitsa

المكان: يقع في شارع يوبيلينايا يوليتسا

السعر: 22 $

 

نال تقييم 8.8 من الضيوف، ويعتبر مطار فولغوغراد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 45 كم منه. 

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في Dubovka! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة، وهو قريب من الاستاد أيضا، ويمكن السير إليه أو الذهاب بالدراجة.

 

فندق أركا إن Arka Inn

Arka Inn

المكان: 30 شارع يوليتزا ميليشيونير

السعر: 14$

 

يضم واي فاي مجاني، وموقف سيارات وقيمه الضيوف بنسبة ممتاز أو 9 من 10 ، و يقع Arka Inn في فولغوغراد على بعد 2.6 كم من ميناء النهر. وتتوفر غلاية في الغرفة. وتضم جميع الغرف حمام مشترك. وقد أحب الأزواج المكان وقيموه بدرجة كبيرة.

 

فندق جلوريا Gloriya

المكان: شارع كرانوسترويتيلي

السعر: 30 $

 

يتمتع الزوار بخدمات تنظيف وواي فاي مجاني وموقف سيارات، وقيمه الضيوف بنسبة 8.5 وهي نسبة جيد جدا، مكان الإقامة هذا على بُعد 12 دقيقة سيرًا من الشاطئ. ويمكن لعب البلياردو، كما يمكن الذهاب للاستاد بسهولة تامة.

 

فندق كاسكاد Kaskad

المكان: شارع جرامشي

السعر: 22$

 

يقدم خدمة واي فاي مجاني ، ونال تقييما جيدا من الزوار ومنحوه درجة 6.6 من 10، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون. وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها. وتحتوي الغرف على حمام خاص. ويقع بالقرب من الشاطئ، ومن المطار الدولي، ويضم موقف سيارات مجاني.

 

فندق ستاري كارز Stary Kars Hotel

Stary Kars

المكان: شارع ليرمونتوفا

السعر:28 $

 

حصل على تقييم 8 من 10 من الضيوف، ويقدم خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع. وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. ويقع بالقرب من الشاطئ، ومن المطار الدولي، ويسمح بالحيوانات الأليفة.

 

شقة فندقية في ميرا 2 Apartment on ulitsa Mira 2

Sakvoyage Apartment On Ulitsa Mira 2

المكان: يوليتزا ميرا

السعر: 25 $

 

هي شقة مكيفة وتقع بالقرب من ميناء النهر، وتتمتع بخدمة واي فاي مجانية، وتتوفر منطقة جلوس ومطبخ كامل مع فرن وميكروويف وثلاجة. ويتوفر تلفزيون مع قنوات الكابل.

 

ما هي الفنادق المفضلة لك في فولجاجراد وما هي المدن المفضلة لك في روسيا.
 
شاركنا برأيك في التعليقات بالأسفل وأشترك في خدمة البريد الإلكتروني ليصلك كل موضوعاتنا الجديدة أولًا.

 

لمعرفه أسعار أرخص فنادق في فولجاجراد أحجز الآن.

 

لحجز  فنادق ٥ نجوم في فولجاجراد أحجز الآن