أبدأ البحث

أكثر الفنادق شعبية في سامارا الروسية لتحجز مكان إقامتك في المونديال

 أكثر الفنادق شعبية في سامارا الروسية لتحجز مكان إقامتك في المونديال
 أكثر الفنادق شعبية في سامارا الروسية لتحجز مكان إقامتك في المونديال

 

إذا كنت تبحث عن مكان لإقامتك في روسيا أو كنت من عشاق كرة القدم وتريد الذهاب إلى سامارا لمتابعة مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، إذن عليك أن تسرع لتخطيط رحلتك المنتظرة وحجز مكانك من الآن، سوف نساعدك في موضوع اليوم لاختيار الفنادق الأكثر شعبية في سامارا وأفضلها، أولا عليك حجز تذاكر المباريات التي تريد حضورها لمعرفة المدن المقام فيها هذه المباريات ويمكن مشاهده شرح طريقة الحجز من الموقع الرسمي للفيفا من "هنا"

 

1- Hotel Edel'vejs فندق إيديل فيز

المكان: شارع شارع لاباتينو براتيف.

السعر: يبدأ من 24 $

ويتمتع الفندق بخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمات تنظيف، وواي فاي مجانا، ونال تقييم 7.4 من قبل الضيوف، تحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. وتتوفر غلاية في الغرفة ومن الممكن اصطحاب الحيوانات الأليفة.

 

2- فندق لو فوياج Hotel Le Voyage

المكان: شارع كراسنورميسكاي في سامارا

السعر: يبدأ من 24 $

 

نال هذا الفندق تقييم 8.9 من الزوار ، ويتمتع بغرف عائلية وواي فاي مجاني، ويسمح بالحيوانات الأليفة، يبعد أقرب مطار وهو مطار Kurumoch الدولي مسافة 35 كم عن مكان الإقامة. ويمكن الذهاب للملعب باستئجار دراجة.

 

3- فندق أبارتمنت آرمي Apartments on Sovetskoy Armii 238A 

المكان: في آرميي 238 إيه

السعر: يبدأ من 40$

ويحظى هذا الفندق بإقبال كبير رغم وجود فنادق أرخص منه، إلا أنه يتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلك تحصل على خدمات أكثر بكثير مما تدفعه، ويقدم خدمة واي فاي مجاني وخدمة نقل للمطار وميكروييف وغسالة ملابس وغيرها، ويمكن الانتقال للملعب باستئجار سيارة أو دراجة.

 

4- فندق ابارتمنت ماريا Apartments Maria

المكان: شارع نوفوسادوفايا

السعر: يبدأ من 19$

 

يتمتع هذا الفندق بخدمة واي فاي مجاني، ونال تقييم 8.6 من الزوار، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة. وتتوفر غلاية في الغرفة. وتتوفر لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر لراحة الضيوف. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في سامارا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

5- فندق هوميستاي Homestay on 8 Kvartal 

 

المكان: شارع كفارتال

السعر: يبدأ من 21$

 

نال تقييما مرتفعا من الضيوف وصل إلى 9.2، ويتمتع بخدمة واي فاي مجاني، ويقع بالقرب من المطار ويتم السماح بالحيوانات الأليفة، يمكن للضيوف لعب تنس الطاولة والبلياردو في العائلة المضيفة. ويعتبر مطار كوروموخ الدولي المطار الأقرب لـHomestay on 8 Kvartal حيث يقع على بعد 25 كم منه

 

6-بيت شباب كومفورت Comfort Hostel

المكان: 100 شارع يوليستا بايانوفا

السعر:  يبدأ من 17$ في الليلة

 

نال بيت الشباب هذا تقييما مرتفعا من الضيوف وصل إلى 8.4  وهناك مطبخ مشترك وخدمة تأجير دراجات، والإفطار كونتنتتال، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة. وتتوفر آلة لصنع القهوة في الغرفة. وتتوفر نعال ومجفف شعر لراحة الضيوف. ويتميز Comfort Hostel بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويتمتع بإطلالات رائعة على المدينة.

 

ما هي الفنادق المفضلة لك في سامارا وما هي المدن المفضلة لك في روسيا.
 
شاركنا برأيك في التعليقات بالأسفل وأشترك في خدمة البريد الإلكتروني ليصلك كل موضوعاتنا الجديدة أولًا.

 

لمعرفه أسعار أرخص فنادق في سامارا أحجز الآن.

 

لحجز  فنادق ٥ نجوم في سامارا أحجز الآن. 

مقالات متعقلة