أبدأ البحث

أفضل فنادق تبليسي

 أفضل فنادق تبليسي
Booking.com
 

أفضل فنادق تبليسي

فندق استامبا

أفضل فنادق تبليسي

يقع هذا الفندق في حي فيرا التاريخي الرائع بمدينة تبليسي ومصنف ب 5 نجوم ويلبي هذا الفندق جميع احتياجات نزلاءه، فبه مطاعم ومتاجر وتتميز حجراته بالمساحة الواسعة والآسرة الكبيرة.

كما يوجد بحجرات الفندق خدمة الواي فاي وماكينات صنع القهوة وأحواض استحمام خاصة ودش وثلاجات مني بار وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومجففات للشعر.

كذلك فإن جميع نوافذ الفندق تطل على حدائق الفندق الهادئة كما يحوي مطعم في صالة الاستقبال يقدم جميع المأكولات الطازجة والشيكولاتة والقهوة ووجبة الإفطار بالحجرات عند الطلب، كما يقدم المقبلات ويسمح بتدخين السيجار والشيشة بمنطقة خاصة بالكازينو.

الفندق قريب من المتحف الوطني الجورجي ومسرح الأوبرا والباليه ويقع برلمان جورجيا على بعد 20 دقيقة فقط سيرا على الأقدام كما يبعد عن مطار تبليسي الدولي مسافة 17 كم عن فندق ستامبا.

يوجد خدمة النقل من وإلى المطار مجانا كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين ومواقف سيارات مجانية وخدمة الغرف رائعة ويوجد ماكينة صرف آلي.

حجز افضل فنادق تبليسي

فندق أيوتا

 أفضل فنادق تبليسي

يقع هذا الفندق على بعد 300 متر من ميدان الحرية في مدينة تبليسي مصنف ب 5 نجوم ويتوفر به جميع الخدمات التي ترضي النزلاء مثل  الغرف المكيفة وخدمة واي فاي المجانية  كما توجد حديقة مطعم.

يوجد بجميع الغرف تلفزيونات بشاشات مسطحة وثلاجات مني بار وحمامات خاصة وصناديق ودائع للمحافظة على الأشياء الخاصة للنزلاء وشرفات ببعض الغرف وجميع لوازم الحمامات مجانية.

يقع مسرح تبليسي للأوبرا على بعد 1.2 كم من الفندق ومسرح رستافلي على بعد 1 كم كما يوجد مطار تبليسي الدولي على بعد 17 كم من الفندق وتتوفر خدمة النقل من والى المطار برسوم إضافية.

كما يوجد  غرف لغير المدخنين مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مواقف سيارات مجانية آلة صنع الشاي و القهوة في جميع الغرف، والإفطار بالغرف حسب الطلب كما يوجد مكتب استقبال يعمل 24 الساعة.

حجز افضل فنادق تبليسي

 فندق إس & إل

 أفضل فنادق تبليسي

هذا الفندق المصنف ب 4 نجوم  الموجود بمدينة تبليسي يقع على بعد 4.5 كم من مسرح تبليسي للأوبرا والباليه كما يوجد به خدمة الواي فاي مجانية ومسبحاً خارجياً وساونا وحوض استحمام ساخن.

يوجد بجميع الغرف مكيفات وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما يتوفر صندوق ودائع إلكتروني في جميع الغرف ومواقف خاصة للسيارات مجانًا وتوجد أماكن للاسترخاء كما أن الغرف تتميز بإطلالات على الحديقة أو الجبال أو المدينة، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص وحوض سبا أو حوض استحمام ساخن.

يوجد بالفندق  مكتب استقبال يعمل 24 ساعة كما يوجد أيضًا خدمة تأجير السيارات مع سائق شخصي مقابل تكلفة إضافية.

يقع الفندق على بعد 350 متر من منتزه فيك و500 متر من ملعب ميخائيل كما توجد محطة تلفريك على بعد 500 متر ويمكن الوصول به إلى بحيرة السلاحف كما يقع مسرح رستافيلي على بعد أربعة ونصف كم من الفندق وساحة الحرية على بعد 3.9 كم واقرب مطار يقع على بعد 19 كيلو وهو مطار تبليسي الدولي.

يوجد خدمة نقل من المطار واليه مجانا كما يوجد غرف لغير المدخنين  مركز لياقة بدنية ومركز عافية وسبا وواي فاي مجاني ومواقف سيارات مجانية كما يوفر الفندق خدمة تحويل العملات بالمجان.

حجز افضل فنادق تبليسي

فنادق وبريفيرينس هيوالينغ تبليسي

 أفضل فنادق تبليسي

هذا الفنادق حائزة على عدة جوائز والمصنف ب 5 نجوم والذي اختير أفضل فندق بالمدينة عام 2016 يبعد 7 دقائق بالسيارة من محطة فاركيتيلي للمترو، و11 كم من محطة تبليسي المركزية للقطارات وعلى بعد 15 دقيقة من مطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي.

يوجد بجميع غرف الفندق مكيفات وشاشات تلفزيونية مسطحة وبها القنوات العالمية، وبه حمامات خاصة بجميع لوازمها مع مجفف للشعر وحوض استحمام.

خدمة الغرف متوفرة 24 ساعة والمطعم يقدم المأكولات العالمية الفاخرة كما يقوم بتقديم المأكولات المحلية والأطباق الآسيوية، به قاعات للاسترخاء وأماكن للألعاب والاستماع للموسيقى.

يوجد أيضا 7 غرف اجتماعات وقاعة للحفلات تستوعب 600 شخص كما يوجد مسبح داخلي ومسبح سبا ومساج مائي وجيم.

يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز ايست بوينتس للتسوق و15 دقيقة من كنيسة الثالوث المقدس في تبليسي.

كما يوجد غرف لغير المدخنين وخدمة نقل المطار ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وواي فاي مجاني وصراف ألي وخدمة تحويل العملات.

حجز افضل فنادق تبليسي

فندق أمباسادوري تبليسي

 أفضل فنادق تبليسي

 يقع هذا الفندق في مدينة تبليسي وهو مصنف ب 5 نجوم تتوفر في هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف كما يتوفر تراس للتشمس وساونا ومطعم وجميع غرفه بها تلفزيون بشاشة مسطحة، ويوجد في بعض الوحدات منطقة جلوس كما توفر كل غرفة حمام خاص لراحة الضيوف وتتوفر آلة لصنع القهوة في الغرفة ويوجد مكتب استقبال يعمل على 24 وماكينة صراف آلي ومتاجر للتسوق.

يوجد بالفندق خدمة استئجار السيارات، كما تبعد ساحة الحرية على بعد 500 متر من فندق أمباسادوري تبليسي ويقع مسرح رستافلي على بعد 900 متر فقط ويقع مطار تبليسي الدولي على بعد 13 كم فقط. 

 كما يوجد أيضا خدمة نقل من وإلى المطار مجانا كما توجد غرف لغير المدخنين و  مركز للياقة البدنية

 والواي فاي مجاني و مواقف سيارات مجانية كما يوجد آلة صرف آلي وخدمة تحويل العملة.

حجز افضل فنادق تبليسي