أبدأ البحث

أفضل فنادق باكو

 أفضل فنادق باكو
 

أفضل فنادق باكو

 فندق فيرمونت باكو، فلام تاورز

أفضل فنادق باكو

يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في مجمع أبراج اللهب على مسافة 3 دَقائق فقط سيراً على الأقدام من ممر الشهداء الشهير كما انه يطل  على مدينة باكو أو بحر قزوين بإطلالات رائعة وكما انه حاصل على خمس نجوم.

جميع غرف فندق فيرمونت باكو فلام تاورز بها تلفزيون ذو شاشة مسطحة وثلاجة مني بار  وحمامات ونوافذ بانورامية وماكينة صنع القهوة

في المطعم أطباق متنوعة محلية وعالمية ويقع نادي الجاز على بحر قزوين مع إيقاعات الساكسفون والبيانو كما يوجد قاعة لعرض أفلام السينما في مسرح الفندق.

كما يوجد مركز سبا وحمام تقليدي مع السونا وجلسات المساج وممارسة الغطس في المسبح مع مزاولة الرياضة.

هذا الفندق يقع على مسافة 20 دقيقة سيرا على الأقدام من سد بحر قزوين و 15 دقيقة فقط من حي المدينة القديمة بمدينة باكو التي بها قصر الشرفنشاهات وهو من القرن الخامس عشر.

يوجد كذلك النقل من مطار حيدر عليف الذي يبعد عن الفندق 32 كما يوجد مركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية و مواقف سيارات مجانية و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وآلة صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف ويوجد آلة الصراف الآلي وتحويل العملات.

 

فندق بوليفارد باكو أوتوغراف كولكشن

 أفضل فنادق باكو

 يقع هذا الفندق على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من ساحل بحر قزوين ويوجد به خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق وهو مصنف خمس نجوم.

يوجد بجميع الغرف تكييف وتلفزيونات بشاشات مسطحة بقنوات فضائية وحمامات مجهزة وبها مجفف للشعر وبه مركز عافية وسبا وماكينة صنع القهوة وثلاجات مني بار.

يوجد أيضا خدمة غرف ومطعم وصالون تجميل وتتوافر خدمة حجز التذاكر وخدمة التنظيف الجاف ومكتب خاص للجولات السياحية.

هذا الفندق يقع على بعد 4 كم من مول بورت باكو كما تبعد محطة قطار باكو ومسافة كم واحد فقط من الفندق أما مطار حيدر علييف الدولي فيقع على بعد 23 كم من الفندق وبالفندق أيضا تتوافر سيارات أجرة للتوصيل تابعة للفندق.

 يوجد بالفندق مسبح و خدمة توصيل إلى المطار كما أن خدمة الغرف متوفرة وكذلك مواقف سيارات مجانية كما يوجد آلة الصرف الآلي وتحويل العملات.

 

فندق هوليداي إن باكو

 أفضل فنادق باكو

هذا الفندق الذي صنف بأربع نجوم يقع هذا الفندق على بعد 1.5 كم من برج مايدن ويبعد عن باكو بوليفارد والقصر الحكومي ومراكز التسوق الكبرى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام كما يقع مركز حيدر عليف الثقافي على بعد 10 دقائق بالسيارة، في حين تقع المدينة القديمة وقصر شروانشات على مسافة 8 دقائق بالسيارة، ويبعد إستاد باكو الأولمبي على بعد 12 دقيقة بالسيارة و تقع محطة قطار باكو على بعد 1 كم بينما يبعد مطار حيدر عليف الدولي مسافة 23 كم من هوليداي إن باكو. 

يوجد أيضا بالفندق خدمة الواي فاي مجانًا كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات تحت الأرض و مركز عافية وسبا مع ساونا ومسبح داخلي.

يوجد بالغرف تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجات ميني بار و المطعم يطل إطلالة بانورامية على بحر قزوين كما يمكنك طلب وجبات الإفطار في الغرفة.

 يتوفر مسبح وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف ومواقف سيارات مجاني   آلة الصرف الآلي وتحويل العملات.

فندق هيلتون باكو

 أفضل فنادق باكو

هذا الفندق الذي يواجه البحر مباشرة والذي صنف بخمس نجوم يقع على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من الجزء القديم لمدينة باكو.

تطل غرف هذا الفندق على مدينة باكو وبحر قزوين مباشرة ويوجد بالغرف والأجنحة تكيف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وأسرة كبيرة الحجم وماكينات لتحضير المشروبات الساخنة.

يقدم المطعم المأكولات البحرية وشرائح اللحم مع الأكلات الشرق أوسطية ويوجد استراحة تقدم الشاي كما توجد وجبات الإفطار مجانية.

يوجد جلسات مساج وعلاج السبا وتوجد سونا كما توجد بجميع الغرف الواي فاي مجانا ويوجد خدمة النقل للمطار حيدر علييف الدولي ذهاب وإياب.

ويوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة و آلة صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف و آلة الصرف الآلي وتحويل العملات.

 

فندق كافاز بوينت 

أفضل فنادق باكو
هذا الفندق المصنف 5 نجوم في وسط باكو به نادياً صحياً و مسبح داخلي ومطعمين مع إطلالات رائعة على المدينة ومواقف مجانية للسيارات.

يوجد بالغرف الواسعة تلفزيونات بشاشات مسطحة وآلة لصنع الشاي والقهوة مع وجود نوافذ عازلة للصوت كما يتوافر بالغرف واي فاي مجاني يوجد سبا بها صالون تجميل وجيم وسونا ومساج.

المطعم الموجود بالطابق الأعلى يقدم المأكولات الآذرية الراقية وجميع المأكولات العالمية كما يعمل مكتب استقبال الفندق 24 ساعة وخدمة نقل سريعة.

يوجد بالفندق مسبح خدمة نقل من والى المطار ومركز عافية وسبا ومركز لياقة بدنية وخدمة الغرف ومواقف سيارات مجانية وآلة صنع الشاي  والقهوة في جميع الغرف وآلة الصرف الآلي وتحويل العملات.