أبدأ البحث

أفضل 5 فنادق في ليون

 أفضل 5 فنادق في ليون
 

أفضل 5 فنادق في ليون

مدينة ليون الفرنسية من الأماكن المميزة للغاية في الصيف، فهناك ستجد نهرين من أجمل أنهار العالم وهما نهري السين والروم، وتتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى المعالم التاريخية والدينية، فاحجز الآن في واحد من أفضل 5 فنادق في ليون لتجربة خيالية لا يمكن نسيانها.

 

أفضل 5 فنادق في ليون

Hôtel Taggât

 أفضل 5 فنادق في ليون

النظافة الشديدة والترتيب المبهر في المكان مع التعامل الودود للغاية من فريق العمل يجعل من Hôtel Taggât واحد من أفضل 5 فنادق في ليون، أما المطعم فقد نال إعجاب الكثير من الرواد مع تقديم وجبات مميزة تتلاءم مع كل الأذواق.

وهو يقع وسط ساحة هادئة للغاية وقريب من محطة مترو فوك على بعد 300 متر فقط، كما يوفر خدمة واي فاي مجانية.

·         العنوان: 110 شارع فاندوم ، 69006 ليون ، فرنسا

·         رقم التليفون: 33478520931

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 258$

 بوكينج


ربما يهمك أيضا

أجمل فنادق لشهر العسل في باريس

أفضل فنادق ديزني لاند باريس 2021

 

فندق متروبول ليون من أفضل 5 فنادق في ليون

 أفضل 5 فنادق في ليون

حمامات السباحة هنا مبهرة للغاية وأشاد بها كل ضيوف فندق متروبول ليون، كما يتمتع الفندق بالنظافة الشديدة ويتسم طاقم العمل بطابع ودود للغاية، فلن تمل أبدًا من زيارتك وسترغب في العودة باستمرار.

سوف تجد أن جميع الغرف هنا في منتهى الأناقة مع ديكور مبهج، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية ويوجد مطبخ صغير أيضًا وثلاجة والكثير من وسائل الترفيه والراحة مع بوفيه إفطار كل صباح

·         العنوان: 85 Quai Joseph Gillet، 69004 Lyon، France

·         رقم التليفون: 33472104444

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 207$

 بوكينج


Maison Nô - Hôtel et Rooftop

 أفضل 5 فنادق في ليون

الإطلالة هنا خلابة للغاية في كل غرف الفندق مع خدمات شديدة التميز في كل أنواع الإقامة، كما أن مستوى الخدمة راقي للغاية، ويقع Maison Nô - Hôtel et Rooftop في وسط المدينة الفرنسية العريقة ويوفر لوازم استحمام وخدمة واي فاي مجانية كما أنه على بعد دقيقتين من دار الأوبرا الوطنية.

·         العنوان: 11 Rue du Bât d'Argent, 69001 Lyon, France

·         رقم التليفون: 33481132190

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 309$

 بوكينج

 

Grand Hotel des Terreaux

 أفضل 5 فنادق في ليون

الإفطار شديد التميز والموقع المذهل مع حمامات السباحة الرائعة والمتنوعة بشدة يجعل من Grand Hotel des Terreaux واحدًا من أفضل 5 فنادق في ليون، فهذا الفندق المشيد منذ القرن الـ19 يجمع بين الطابع المعماري شديد الفخامة وبين الخدمات العصرية ويمنحك فرصة رائعة للاسترخاء والتعرف على حقيقة مدينة ليون المبهرة.

كما أن الديكورات هنا شديدة التميز ويمكنك استقبال الطعام في غرفتك، وهو يقع بين نهري رون وساون مما يوفر واحدة من أكثر النزهات المبهرة في ليون

·         العنوان: 16 Rue Lanterne, 69001 Lyon, France

·         رقم التليفون: 33478270410

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 279$

 بوكينج

ربما يهمك أيضا

فنادق سعرها رخيص في باريس

فينيسيا .. مدينة القوارب الساحرة

 

بايار بيلكور من أفضل 5 فنادق في ليون

 أفضل 5 فنادق في ليون

النظافة الشديدة هنا ومكتب الاستقبال المتوفر طوال الوقت مع القرب الشديد من مجموعة من المعالم السياحية سوف تجعل من إقامتك في بايار بيلكور مميزة للغاية وسهلة لتتمكن من التعرف على المدينة أكثر دون تكبد أي نفقات إضافية.

فهذا الفندق عبارة عن منزل تاريخي أصيل في قلب المدينة مع كل وسائل الراحة الحديثة وواي فاي في كل مناطق الإقامة مع بوفيه إفطار يقدم وجبات باردة وساخنة من أطعمة محلية وعالمية.

·         العنوان: 23 Pl. Bellecour, 69002 Lyon, France

·         رقم التليفون: 33478373964

·         التقييم: 8.9 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 346$

 بوكينج


السياحة في ليون

 أفضل 5 فنادق في ليون

ليون هي ثالث أكبر المدن الفرنسية من حيث الكثافة السكانية  وتقع بين اثنين من أشهر أنهار أوروبا هما الروم والسين لتكون بمثابة جزيرة بينهما مع الكثير من المظاهر الرومانسية والرحلات المتنوعة التي لا يمكنك نسيانها، ومن أجمل المناطق في ليون:

·         المدينة القديمة أو Old town وهي واحدة من أهم المناطق السياحية هنا وتضم فندق جادان الذي تم تأسيسه في القرن الخامس عشر، وسوف تجد في هذه المدينة طريق بيف وقصر سانت جين وهما يوفران إطلالة بانورامية على ليون بأكملها.

·         تل كروا روس Colline de la Croix-Rousse، وهو من الأحياء التاريخية المبهرة مع شوارع ذات طابع خاص للغاية ومبهرة ونماذج من العمارة القديمة والكثير من الملابس المميزة.

·         كنيسة نوتر دام دي فورفيري Basilique Notre-Dame de Fourviere، وهي تأسست عقب الحرب الفرنسية البروسية وواحدة من أهم المباني السياحية الساحرة والجذابة في المدينة وتضم الكثير من الأعمال الفنية المميزة.

·         حديقة الرأس الذهبي، وهي ملائمة للعائلات وأيضًا للمسافرين في شهر العسل وتحتوي على حديقة حيوانات وحديقة ورد وحديقة نباتية ويمكن ركوب القوارب بها والتنزه بين أجمل مناظر الطبيعة.

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل 5 فنادق في ليون وأجمل المناطق السياحية بها فلا تنس تجربة الحجز أونلاين للاستفادة بالخصومات الكبيرة خصوصا مع كل مرة تحجز بها أونلاين لتوفر الكثير من النفقات لرحلتك.